تعرف على خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن

يستمتع عملاء شركة زين الأردن في العديد من أيام السنة بالخدمات والعروض الحصرية التي تتيحها وتقدمها شركة زين الأردن، مما جعلها أفضل الشركات العاملة في مجال الاتصالات والإنترنت في البلاد، ومن الخدمات المميزة التي أتاحتها مؤخراً للعملاء في جميع المدن الاردنية، خدمة رصيد الطوارئ من زين، والتي نتعرف عليها خلال هذا المقال، وعلى كيفية تفعيل هذه الخدمة وغيرها من المميزات.


خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن.. العديد من المزايا في الإتصالات والإنترنت:

تتيح خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن العديد من المزايا للعملاء ومن هذه المميزات، أن المكالمات الإضافية التي يمكن استخدامها بعد الاشتراك في هذه الخدمة مجانية وتصل إلى دقائق معينة أتاحتها الشركة للعملاء من نفس الشبكة، هذا من ناحية.

أما خدمة الرسائل النصية القصيرة، فقد كان لها نصيب في عروض خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن، حيث أتاحت الشركة الرسائل القصيرة المجانية خاصة للعملاء من نفس الشبكة داخل جميع المدن الأردنية.

ويمكنك عزيزي القارئ ان تستخدم رصيد الطوارئ المجاني أيضاً في الدخول على تطبيقات هاتفك المحمول مثل مواقع التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها، هذا إلى جانب تصفح المواقع الالكترونية، كما يمكن استخدام هذا الرصيد في مكالمات الطوارئ تلقائياً بعد انتهاء الرصيد.

أما شروط الاشتراك والتفعيل في خدمة رصيد الطوارئ من زين الاردن، فهي بسيطة، وهو أن يكون العميل قد اشترك على نظام الكارت المدفوع مسبقاً، حيث تعتبر هذه الخدمة مقدمة فقط للعملاء المشتركين على نظام الكارت المدفوع مسبقاً دون غيرهم من باقي الباقات وأنظمة زين الاردن.

أما عن تكلفة الاشتراك والتفعيل في خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن، فقد جعلتها الشركة مجانية، على أن يخصم الرصيد الإضافي الذي حصل عليه العميل مع أول مرة يتم فيها شحن الرصيد بعد الإشتراك في تلك الخدمة.

كيفية الاشتراك والتفعيل في خدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن:

فقد خصصت الشركة هذه الطريقة التالية من أجل الإشتراك في تلك الخدمة وهي الاتصال على الكود التالي *284 # ثم الضغط على الإتصال ويتم بعدها الإشتراك تلقائياً في تلك الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى