in ,

طريقة الغاء خدمة اتصالات 1666

في خلال النقاط العديدة التالية، سنتعرف على طريقة الغاء خدمة اتصالات 1666 ، تلك الخدمة التي يتساءل الكثير من عملاء شركة اتصالات مصر، على كيفية إلغائها، وذلك بسبب إنزعاج البعض من العملاء منها لكثرة الرسائل الآتية من الشركة إلى هواتفهم المحمولة في كثير من الاوقات، لذلك نتعرف على هذه الخدمة التي أتاحتها شركة اتصالات مصر، وطريقة إلغاءها بخطوات سهلة، دون الرجوع إلى خدمة العملاء او زيارة الفرع القريب.


خدمة اتصالات 1666.. رسائل إخبارية متعددة المجالات:

قامت شركة اتصالات مصر بإتاحة خدمة اتصالات 1666، وذلك للعملاء الراغبين في متابعة الأخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية، وغيرها من المجالات الأخرى، بشكل مستمر ويومي، حيث تتسم هذه الخدمة بتغطية هذه الأخبار كل ساعة بشكل مستمر، عن طريق تفعيل خدمة الرسائل النصية القصيرة من الشركة إلى هواتف وخطوط عملاء اتصالات مصر المشتركين في تلك الخدمة.

وقد أتاحت الشركة لعملائها طريقة التفعيل والاشتراك في خدمة اتصالات 1666، وذلك من خلال إرسال كود للخدمة على الرقم 1666، بعدها تاتي إليه رسالة التاكيد والتفعيل من الشركة، ليستمتع بالأخبار الحصرية المحلية والدولية على مدار اليوم.

ويمكن لعميل اتصالات مصر، أن يشترك في خدمة اتصالات 1666، لمدة أسبوع كامل بالمجان، بعدها تقوم الشركة بخصم اشتراك رسوم على هذه الخدمة، تخصم تلقائياً بعد انتهاء العرض المجاني لمدة أسبوع فقط من تاريخ تفعيل تلك الخدمة، سيتم بعدها خصم رسوم الإشتراك.

والعديد من العملاء يتساءلون حول طريقة الغاء خدمة اتصالات 1666، وذلك بسبب كثرة الرسائل الواردة إليهم، وهو ما نتعرف عليه في النقطة التالية.

طريقة الغاء خدمة  اتصالات 1666 دون الذهاب إلى أقرب فرع أو الإتصال بخدمة العملاء:

نقدم لكم أسهل الطرق لالغاء خدمة اتصالات 1666، دون الاضطرار للذهاب إلى أقرب فروع شركة اتصالات، أو حتى للإتصال على رقم خدمة عملاء الشركة، وذلك باتباع الخطوة التالية؛ وهي أن تقوم عزيزي العميل بإرسال كود الخدمة الإخبارية التي تريد إلغائها، على خدمة الرسائل النصية القصيرة على الرقم 1666، بعدها تلغى هذه الخدمة نهائياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على طريقة إلغاء باقة شباب زين

طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي