تعبئة رصيد فيفا | أسهل 4 طرق مختلفة لتعبئة الرصيد

تعرف على طرق تعبئة رصيد فيفا الكويت بالكامل

إذا كنت من عملاء شركة فيفا الكويت لباقات الدفع المسبق فبالتأكيد أنت في حاجة إلى التعرف على كيفية تعبئة رصيد فيفا .

هذا ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية، مع العلم بأن تعبئة رصيد فيفا يمكن إجراءه بعدة طرق مختلفة ومتنوعة وهنا سنعرض تلك الطرق بشيء من التفصيل.

كيفية تعبئة رصيد فيفا “تعبئة رصيد STC الكويت”

في هذا الإطار حددت شركة فيفا الكويتية للاتصالات عدد من طرق تعبئة الرصيد لفيفا حتى يتمكن كل عميل من اختيار الطريقة المثالية له والمناسبة لظروفه الشخصية من حيث الشكل والمضمون.

ويأتي هذا التنوع من حرص الشركة الدائم على راحة عملائها في كل الخدمات المقدمة لهم، حيث لم تهتم الشركة بتطوير خدماتها التقنية فقط، ولكنها أيضًا راعت أن لكل عميل بالسوق الكويتي طريقته الخاصة في التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة بما فيها خدمات الاتصالات المتنقلة.

من هذا المنطلق آثرت تنويع طريقة إتمام كل عملية والحصول على مزايا كل خدمة؛ ليكون العميل هو المتحكم الوحيد في اختيار الطريقة التي تحلو له.

وتعد تعبئة الرصيد فيفا مثالًا بسيطًا على ذلك، حيث إن كل خدمات الشركة وعروضها وباقاتها يسهل الوصول إليها عبر عدة طرق مختلفة.

 تعبئة رصيد فيفا لخطوط الدفع المسبق

فإن العميل بإمكانه استعمال واحدة من الطرق الآتية:

  • عقب شراء كارت لتعبئة الرصيد فيفا من أي منفذ من المنافذ المعتمدة للشركة كل المطلوب هو كتابة هذا الرمز *500* الرقم السري لكارت الشحن#  ثم الضغط على مفتاح اتصال، ومن ثَم يستقبل المتصل رسالة تفيد بإعادة تعبئة الرصيد لفيفا بمبلغ الكارت المستخدم.
  • يمكن تعبئة الرصيد فيفا عبر ماكينات الدفع الفوري المنتشرة بكل فروع الشركة وبغيرها من المتاجر الأخرى.
  • على الموقع الإلكتروني للشركة يمكن من خلال تبويب الدفع الآلي ملء بيانات الاسم ورقم الجوال ورقم بطاقة الإئتمان والمبلغ المراد دفعه، ومن ثَم تتم تعبئة الرصيد فيفا بسهولة وفورًا.
  • عقب تحميل تطبيق فيفا من متجر جوجل بلاي أو من متجر آيفون وتنصيبه يمكن الاستفادة من خيارات متعددة موجودة بالتطبيق، والتي منها إعادة تعبئة رصيد فيفا بشرط كتابة رقم بطاقة إئتمان سارية.      

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح طرق تعبئة رصيد فيفا الكويت

 

ما هي أبرز عروض شركة فيفا الكويت التي ظهرت مؤخرًا؟

عروض باقات الدفع المسبق من فيفا الكويت ( ALLO):

  • باقة 1 درهم: ومدة صلاحية الباقة 7 أيام، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 41 لــ 510 ، وتتضمن الباقة 8 دقائق دولية.
  • باقة 3 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 42 لــ 510 ، وتتضمن الباقة 30 دقيقة للمكالمات الدولية.
  • باقة 5 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 43 لــ 510 ، وتتضمن الباقة 60 دقيقة للمكالمات الدولية.
  • باقة 5 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 12 لــ 510 ، وتتضمن الباقة ما يلي: (5 جيجا تستخدم للأنترنت، و 100 دقيقة يمكن أن تستخدم على المستوى المحلي).
  • باقة 8 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 13 لــ 510 ، وتتضمن الباقة ما يلي: (25 جيجا تستخدم للأنترنت، و 150 دقيقة يمكن أن تستخدم على المستوى المحلي).
  • باقة 12 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 14 لــ 510 ، وتتضمن الباقة ما يلي: (50 جيجا تستخدم للأنترنت، و مكالمات بلا حدود لخطوط فيفا الكويت، و 300 دقيقة يمكن أن تستخدم على المستوى المحلي).
  • باقة 18 درهم: ومدة صلاحية الباقة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 15 لــ 510 ، وتتضمن الباقة ما يلي: (200 جيجا تستخدم للأنترنت، و مكالمات على المستوى المحلي بلا حدود)
  • تستخدم باقات إضافية قيمتها 3 درهم وتتضمن خمسة عشر جيجا بايت للإنترنت، وذلك في حالة نفاذ الرصيد بالنسبة للباقات مسبقة الدفع الرئيسية من فيفا الكويت، ويجب أن يكون ذلك خلال فترة الصلاحية، وللاشتراك ترسل رسالة نصية تتضمن رقم 33 لــ 510ن ويمكن تعبئة رصيد فيفا الكويت من خلال: *500* رقم كارت الشحن#
الدفع الإلكتروني
طريقة الدفع الإلكتروني عبر موقع إس تي سي

ويمكنك إتمام عملية تعبئة رصيد فيفا “إس تي سي” إلكترونيًا من هنا.

 

طرق الدفع
الدفع من خلال تطبيق إس تي سي
إدفع فواتيرك , أعد تعبئة رصيدك , الدفع للخطوط الموقوفة
إدفع فواتيرك , أعد تعبئة رصيدك , الدفع للخطوط الموقوفة
فيديو توضيحي لعملية الدفع , تطبيق stc للهواتف الذكية , خدمة العملاء 102
فيديو توضيحي لعملية الدفع , تطبيق stc للهواتف الذكية , خدمة العملاء 102
خدمة الاستقطاع الشهري , إس تي سي اكسبريس , الدفع بواسطة حساب مصرفي
خدمة الاستقطاع الشهري , إس تي سي اكسبريس , الدفع بواسطة حساب مصرفي
أجهزة الدفع السريع , موزعين stc المعتمدين , فروع STC
أجهزة الدفع السريع , موزعين stc المعتمدين , فروع STC

 ويمكنك الوصول لكل هذه الخصائص الموجودة في الصور السابقة من هنا.

إعادة تعبئة الكويت والبحرين
إعادة تعبئة الكويت والبحرين
إعادة تعبئة stc سواء
إعادة تعبئة stc سواء

باقات تمديد الصلاحية:

وتستخدم هذه الباقات لزيادة فترة الصلاحية في حالة وجود رصيد متبقي، وفيما يلي سوف نستعرض باقات تمديد الصلاحية:

  • الباقة فئة 1 درهم: ويمكن من خلال هذه الباقة الحصول على صلاحية 15 يوم، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 61 إلى 510
  • الباقة فئة 4 درهم: ويمكن من خلال هذه الباقة الحصول على صلاحية ثلاثة أشهر، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 62 إلى 510
  • الباقة فئة 7 درهم: ويمكن من خلال هذه الباقة الحصول على صلاحية ستة أشهر، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 63 إلى 510
  • الباقة فئة 13 درهم: ويمكن من خلال هذه الباقة الحصول على صلاحية سنة، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 64 إلى 510

عروض باقات الدفع الآجل وطرق تعبئة رصيد فيفا الكويت :

عروض الجيل الخامس 5G:

يوجد إقبال متزايد على باقات الجيل الخامس من فيفا الكويت، والسبب هو السرعة الكبيرة، ومن ثم مقدرة العملاء على مشاهدة مختلفة أنماط الفيديوهات دون وجود أية عيوب، ويمكن أن يختار العملاء من الباقات التالية:

  • الباقة الشهرية فئة 45 درهم: وتتميز هذه الباقة بوجود ما يلي: ( مكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، و 250 جيجا بايت تستخدم في الانترنت، و1000 رسالة SMS محلية)، وتتطلب تلك الباقة مدة التزام عامين.
  • الباقة الشهرية فئة 35 درهم: وتتميز هذه الباقة بوجود ما يلي: ( مكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، و 100 جيجا بايت تستخدم في الانترنت، و1000 رسالة SMS محلية)، وتتطلب تلك الباقة مدة التزام عامين.
  • الباقة الشهرية فئة 25 درهم: وتتميز هذه الباقة بوجود ما يلي: ( 500 دقيقة يمكن استخدامها في المكلات المحلية، و 50 جيجا بايت تستخدم في الانترنت، و50 رسالة SMS محلية)، وتتطلب تلك الباقة مدة التزام عامين.
  • وفي حالة رغبة العملاء في الحصول على تلك الباقات؛ فيمكن الدخول على موقع شركة فيفا الكويت من الرابط التالي:
  • https://www.stc.com.kw/sites/stc/ar/m/postpaid-packages

الباقات الإضافية لشركة فيفا الكويت BOOSTER للدفع الآجل:

وتدعم هذه الباقات من باقات الدفع العاجل الرئيسية من فيفا الكويت في حالة نفاذها، وتوجد فئات مختلفة، وهي: 2 درهم، و 7 درهم، و 10 درهم، و 15 درهم، و 20 درهم، وفيما يلي سوف نوضح تفاصيل هذه الباقات:

  • باقة Extra G.B: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 13 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 18 درهم، وتتضمن انترنت نوعية 2tb ، وتستخدم حسب المتطلبات الخاصة بعملاء شركة فيفا الكويت.
  • باقة Extra G.B: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 12 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 7 درهم، وتتضمن 50جيجا بايت تستخدم في متابعة شبكات التواصل الاجتماعي.
  • باقة Extra G.B: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 11 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 4 درهم، وتتضمن 15جيجا بايت وتستخدم في برامج الواتس أب والفيسبوك وفايبر.
  • باقة Extra G.B: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 113لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 3 درهم، وتتضمن 15جيجا بايت تستخدم حسب احتياجات عملاء شركة فيفا الكويت.
  • باقة Weekender: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 118 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 1 درهم، وتتضمن 20 جيجا بايت تستخدم في أيام الأجازات الرسمية.
  • باقة Streamer: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 114 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 2 درهم، وتتضمن 20 جيجا بايت تستخدم في مشاهد المقاطع الخاصة بالفيديوهات على تطبيق اليوتيوب.
  • باقة All Nightrt: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 117 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 1 درهم، وتتضمن 20 جيجا بايت تستخدم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي من الساعة الواحدة صباحًا إلى الساعة السابعة صباحًا.
  • باقة Scializar: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 116 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 1 درهم، وتتضمن 20 جيجا بايت تستخدم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • باقة Gamer: وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة مدون بها الرقم 116 لــ 667، وتبلغ تكلفة الباقة 2 درهم، وتتضمن 40 جيجا بايت تستخدم في الجيمز وتصفح مواقع الانترنت.

 

باقات الديوان المتميزة الجديدة  وطرق تعبئة رصيد فيفا بإحداها:

يوجد ثلاثة خيارات بالنسبة لباقات الديوان المتميزة مقدمة من شركة فيفا الكويت، وسوف نستعرضها فيما يلي:

  • باقة 100 درهم: تتضمن هذه الباقة مدد التزام مختلفة يختار منها العملاء على حسب رغباتهم (18 أو 24 أو 36) شهر، وبالنسبة لتفاصيل محتويات الباقة: ( 1000 رسالة نصية يمكن استخدامها على المستوى المحلي والدولي، ومكالمات محلية بلا حدود، و 100 دقيقة تستخدم للمكالمات على المستوى الدولية، و 6TB انترنت)، ويمكن أن يتمتع المشتركين في تلك الباقة بخصم 25% عند تجديد الاشتراك في فترة الالتزام.
  • باقة 150 درهم: تتضمن هذه الباقة مدد التزام مختلفة يختار منها العملاء على حسب رغباتهم (18 أو 24 ) شهر، وبالنسبة لتفاصيل محتويات الباقة: ( 1000 رسالة نصية يمكن استخدامها على المستوى المحلي والدولي، ومكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، و 100 دقيقة تستخدم للمكالمات على المستوى الدولي، و 6TB انترنت).
  • باقة 200 درهم: تتضمن هذه الباقة مدد التزام مختلفة يختار منها العملاء على حسب رغباتهم (12 أو 18 أو 24 ) شهر، وبالنسبة لتفاصيل محتويات الباقة: ( 2000 رسالة نصية يمكن استخدامها على المستوى المحلي والدولي، ومكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، و 160 دقيقة تستخدم للمكالمات على المستوى الدولي، و 6TB انترنت).

باقات التحكم في قيمة الفاتورة من فيفا الكويت:

تقدم شركة اتصالات فيفا الكويت العديد من العروض التي تمكن العملاء من تحديد خيارات تتوافق مع عباءتهم المالية، وسوف نوضحها فيما يلي:

  • الباقة الشهرية فئة 7 درهم كويتي: وتتميز هذه الباقة بوجود ما يلي: ( يحاسب العملاء بمقدار 39 فلس عن كل دقيقة مكالمات محلية، و300 رسالة SMS محلية، و5 جيجا بايت تستخدم في الانترنت).
  • الباقة الشهرية فئة 10 درهم كويتي: وتتميز هذه الباقة بوجود ما يلي: ( رصيد 8 درهم للمكالمات على المستوى المحلي، و1000 رسالة SMS محلية، و10 جيجا بايت تستخدم في الانترنت).
  • الباقة الشهرية فئة 15 درهم كويتي: وتتسم هذه الباقة بوجود ما يلي: ( 500 دقيقة للمكالمات على المستوى المحلي، و500 رسالة SMS محلية، و50 جيجا بايت تستخدم في الانترنت).
  • الباقة الشهرية فئة 20 درهم كويتي: وتتسم هذه الباقة بوجود ما يلي: ( 1000 دقيقة للمكالمات على المستوى المحلي، و1000 رسالة SMS محلية، و100 جيجا بايت تستخدم في الانترنت).
  • الباقة الشهرية فئة 30 درهم كويتي: وتتسم هذه الباقة بوجود ما يلي: ( 2000 دقيقة للمكالمات على المستوى المحلي، و1000 رسالة SMS محلية، و500 جيجا بايت تستخدم في الانترنت).
  • الباقة الشهرية فئة 40 درهم كويتي: وتتسم هذه الباقة بوجود ما يلي: ( مكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، و1000 رسالة SMS محلية، وأنترنت 1TB)
  • الباقة الشهرية فئة 55 درهم كويتي: وتتسم هذه الباقة بوجود ما يلي: ( مكالمات على المستوى المحلي بلا حدود، ورسائل SMS محلية بدون حد، وأنترنت 1TB)

شحن رصيد فيفا الكويت

أكواد هامة لتعبئة رصيد فيفا:

  • كود تعبئة رصيد فيفا الكويت : *500* رقم كارت الشحن#
  • كود الاستعلام عن الرصيد: *555#

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى