in

أهم تطبيقات تعديلات الصور والفيديو على الهاتف

يهتم العديد من الأشخاص بإظهار العديد من الصور المميزة والرائعة وبدقة عالية جداً فمن أهم تطبيقات تعديلات الصور والفيديو على الهاتف ، حيث أصبح التصوير الفوتوغرافي من أهم الوظائف في الوقت الحالي على مستوى العالم حيث يهتم الكثير من المصورين الترويج لعملهم من خلال الصور المميزة.

لذا أنت بحاجة إلى بعض تطبيقات تعديلات الصور والفيديو التي تقوم بتصويرها، حيث تقوم تطبيقات تعديلات الصور والفيديو بإضافة العديد من اللمسات السحرية على صورك وإعطائك الكثير من المميزات التي تساعد في إظهار صورك بإحترافية كبيرة.

فمن هنا يوفر لك موقع تقني كوم أهم وأفضل برامج تطبيقات تعديلات الصور والفيديو وتعديل وتحرير  بطريقة إحترافية وفريدة من نوعها لهاتفك الذكي سواء كان أندرويد أو أيفون، لذا ننصحك بقراءة هذا المقال بشكل جيد حتى تتمكن من الحصول على أفضل برنامج لهاتفك الذكي.

 

أهم تطبيقات تعديلات الصور والفيديو على الهاتف

 

1- برنامج بيكس ارت PicsArt

تطبيقات تعديلات الصور والفيديو
تطبيقات تعديلات الصور والفيديو

يُعتبر تطبيق بيكس ارت PicsArt من أهم تطبيقات تعديلات الصور والفيديو التي تم إصدارها مؤخراً في عالم التعديل على الصور والفيديوهات، حيث يُطلق عليه البعض اسم برنامج الفوتوشوب وذلك لما يُقدمه من مميزات عديدة فى تحرير الصور والفيديوهات.

من مميزات هذا التطبيق أنه يتم تحميله بشكل مجانى دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية للحصول عليه على هاتفك الذكي، كما يحتوي على الكثير من الفلاتر والتأثيرات المميزة التي تُعطي لك تأثيرات ممتازة للغاية دون اللجوء إلى تطبيقات أخري.

بالإضافة إلى أن برنامج بيكس ارت PicsArt يحتوي على إمكانية إضافة النصوص المختلفة والإطارات والعديد من الخلفيات المميزة، كما يمكنك PicsArt من إلتقاط الصور الشخصية وتحويلها إلى صور كارتون بسهولة وبدون تعقيدات قد تواجهك.

كما يمكنك برنامج بيكس ارت PicsArt من إزالة العديد من الأجسام الغريبة التي من الممكن إضافتها على صورك فيمكنك إزالتها بكل سهولة دون تغيير فى تفاصيل الصورة أو الفيديو الخاص بك.

كما يمكنك تطبيق بيكس ارت PicsArt من تغيير جميع ألوان محتويات تطبيقات تعديلات الصور والفيديو بشكل سهل وغير ملحوظ مثل تغيير لون العين والملابس والأشياء المحيطة بكافة تفاصيل الصورة مع تنعيم البشرة بكل سهولة ويُعطيك تأثير ممتاز للغاية.

بالإضافة إلى إمكانية رفع ومشاركة الصور والفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي بكل سهولة من خلال التطبيق مباشراً، كما يعمل برنامج بيكس ارت PicsArt على العديد من الأنظمة المختلفة والتي منها الويندوز والأندرويد والأيفون.

معلومات هامة عن التطبيق

حجم التطبيق: 40 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل ـندرويد وأيفون.

تقييم التطبيق: 4.6 من 5.

عدد التحميلات: + 500 مليون عملية تحميل.

رابط تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt للأندرويد

2- برنامج ريميني Remini

تطبيقات تعديلات الصور والفيديو
تطبيقات تعديلات الصور والفيديو

يُعد برنامج ريميني Remini من أهم وأفضل الهواتف التي تم إطلاقها فى الوقت الحالي حيث يحتوي تلك التطبيق على العديد من تطبيقات تعديلات الصور والفيديو المميزة والرائدة والتي تساعدك فى تقديم صور ممتازة وبجودة عالية للغاية.

فمن تلك المميزات التي يمتاز بها تطبيقات تعديلات الصور والفيديو هو أنه يقوم بتحويل الصورة التي قمت بإلتقاطها من هاتفك المحمول إلى صور إحترافية ممتازة وعالية الدقة، حيث يقوم بزيادة حدة الصورة ودقتها حيث يقوم برفع بكسلات الصورة والفيديو بصورة طبيعية ومتناسقة مع جودة الصورة الطبيعية.

كما يمتاز برنامج ريميني Remini بدعم العديد من اللغات المختلفة والتي تساعدك فى التنقل بين الأيقونات المختلفة داخل التطبيق بسهولة حيث يحتوي على اللغة الإنجليزية واللغة اليابانية واللغة الهندية واللغة الكورية واللغة البرتغالية اللغة الروسية واللغة الصينية واللغة التايلاندية والإسبانية.

كما يمتاز التطبيق بسهولة التنقل بين الأيقونات بداخلة مع سهولة ضبط الألوان والتحكم بها بشكل أسهل مع إمكانية حفظ الصورة أو الفيديو في المكان الذي تريده بسهولة وبدون تعقيدات من الممكن أن تواجهك.

يمكنك التطبيق أيضاً من إضافة صوت أو تسجيل صوتي على الفيديو أو الصورة الخاصة بك بسهولة وباحترافية كبيرة، لذا فتطبيق ريميني Remini من أهم وأفضل تطبيقات تعديلات الصور والفيديو والمونتاج في الوقت الحالى.

كما يمكنك التطبيق من تفعيل العديد من الإشتراكات الأسبوعية والشهرية والسنوية، وذلك للحصول على العديد من المميزات والتأثيرات المميزة لذا ننصحك بتنزيل ذلك التطبيق المميز وذلك للحصول على كافة تلك المميزات الجبارة.

يقوم برنامج ريميني Remini بإخراج الفيديوهات بجودة عالية و كذلك الصور التي تقوم بتعديلها على برنامج ريميني Remini لذا فهو من أهم وأفضل تطبيقات تعديلات الصور والفيديو في الوقت الراهن لذا ننصحك بتحميلة الأن.

معلومات هامة عن التطبيق

حجم التطبيق: 42 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل ـندرويد وأيفون.

تقييم التطبيق: 4.3 من 5.

عدد التحميلات: + 100 مليون عملية تحميل.

رابط تحميل برنامج ريميني Remini للأندرويد

3- برنامج مونتاج الفيديو Adobe premier

تطبيقات تعديلات الصور والفيديو
تطبيقات تعديلات الصور والفيديو

يُعد برنامج Adobe premier هو برنامج مونتاج الفيديو الافضل الذي يتواجد حالياً حيث يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات التي من الوارد عدم تواجدها فى الكثير من تطبيقات تعديلات الصور والفيديو التي تختص فى عمل مونتاج وتعديل على الفيديو والصور.

فمن هنا سنقوم بتوضيح كافة المميزات الخاصة بذلك التطبيق الممتاز، فمن أهم تلك المميزات التي يمتاز بها التطبيق وهي سهولة إستخدام ذلك التطبيق والتنقل بين الأيقونات والأدوات بشكل سلس دون مواجهة عوائق أو وجود بعض الإعلانات المزعجة التي تتواجد في الكثير من تطبيقات تعديل الصور.

من مميزات تطبيق مونتاج الفيديو Adobe premier أنه يمكنك تحميل التطبيق على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والتي منها الويندوز والماك وهاتفك الذكي سواء كان أندرويد أو أيفون كل هذه النسخ تقوم بتحميلها مجاناً دون دفع رسوم إضافية لذا فهو يُعتبر من أهم وأفضل برامج المونتاج فى الوقت الحالى.

كما يدعم برنامج مونتاج الفيديو Adobe premier التعديل عن طريق خاصية الـ sample-level والتي تُعطيك دقة عالية عند إضافتها، كما يحتوي أيضاً على الكثير من الخيارات المميزة والتي تقوم بإظهار صور وفيديوهات مميزة للغاية.

بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم التزامن مع العديد من البرامج مثل الفوتوشوب وغيرها وذلك لإنتاج المشاريع والفيديوهات الإبداعية والممتازة، كما يمكنك الوصول إلى العديد من التأثيرات عن طريق خيار Effects وتحتوي على العديد من التأثيرات المميزة التي بإمكانك إضافتها بسهولة على الفيديو الخاص بك بسهولة.

كما يحتوي برنامج مونتاج الفيديو Adobe premier على خاصية أو ميزة الـ Lumetri Color التي تمكنك من إضافة الألوان المختلفة على الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة.

كما يحتوي على ميزة ممتازة وجبارة وهي الترجمة التلقائية على الفيديوهات بكل سهولة دون اللجوء إلى برامج أخري مع إمكانية إضافة تلك الترجمة في نص محدد على الفيديو بكل سهولة

معلومات هامة عن التطبيق

حجم التطبيق: 42 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل ـندرويد وأيفون.

تقييم التطبيق: 3.2 من 5.

عدد التحميلات: + 1 مليون عملية تحميل.

في النهاية قد قمنا بعرض تطبيقات تعديلات الصور والفيديو على الهاتف الذكي الخاص بك سواء كان أندرويد أو أيفون، مع عرض مميزات كافة مميزات كل تطبيق وذلك لمعرفة كافة تفاصيل التطبيق دون اللجوء إلى أي مواقع أخرى.

تعرف الآن على أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اهمية كشف تسربات خزانات المياه بالرياض

اهمية كشف تسربات خزانات المياه بالرياض

كوبونات خصم كافة المتاجر الكبرى - كوبونات خصم أمازون

تسوق أحدث عروض عالم الأزياء والجمال بـ تخفيضات كوبونات خصم فعالة 100% من موقع كود خصم