in , ,

تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc

تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc هي  خدعة لجأ إليها مؤخرا بعض العملاء والتي يمكن من خلالها تشغيل شريحة موبايلي على الراوتر المقدم من شركة stc المطور وذلك بعد فك التشفير الخاص به، ويأتي هذا الراوتر الخاص من stc يأتي بشريحة من نفس الشركة، ولا يصلح أن يتم تركيب أي شريحة أخرى عليه، إلا أن بعض العملاء بعد محاولات استطاعوا فك شفرة هذا الجهاز.

وتمكنوا من تركيب شرائح شركات أخرى عليه، مثل تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc واتخذ العملاء هذا الإجراء بعد الارتفاعات المتتالية في أسعار باقات الإنترنت وبالأخص الإنترنت اللامحدود، ولجأ الكثيرين لهذه الخدعة لتخفيض تكاليف الإنترنت فباقات الإنترنت على شريحة موبايلي أرخص منها على شرائح stc ولحل الشفرة وتجربة هذه الطريقة عليك اتباع الخطوات التالية.

راوتر STC المطور

هذا الراوتر المطور من قبل شركة STC والذي يأتي بقدرات تدعم شبكة الجيل الثالث من الاتصالات والإنترنت بجوار خدمات الجيل الرابع ودعمه لأقوى الترددات وهذا الراوتر يتمتع بسرعاته العالية في رفع وتحميل الملفات عبر الإنترنت، ولفك شفرة هذا الجهاز وتشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc ستجد على إحدى جوانب الراوتر أو من الخلف الكود الخاص به، والذي يمكنك من خلاله فك الشفرة الخاصة به، كما يوجد بالجانب الخلفي مدخل لكل من الشاحن ولمقبس الإنترنت، بجوار زر إعادة ضبط المصنع والتشغيل.

اقرأ أيضًا: تمديد صلاحية شريحة زين الكويت بطرق متنوعة فعالة ومجربة

لفك شفرة راوتر STC

للتمكن من تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc يجب عليك فك أو كسر الشفرة الخاصة بهذا الراوتر كونه لا يسمح بتشغيل شريحة بشركة اتصالات أخرى غير الشريحة الخاصة به، ويمكن أن يتم تشغيل شريحة أي شركة أخرى على مستوى المملكة، كما تتمكن بعد فك الشفرة من تشغيل أي شريحة اتصالات بالعالم، وحتى تتمكن من فك هذه الشفرة عليك باتباع الخطوات التالية:

  • عند الشروع في فك شفرة الراوتر يجب عليك أن تقوم بتوصيله بجهاز الحاسوب ويفضل أن يتم توصيله بالكابل لا من Wi-Fi لجودة الاتصال.
  • فتح متصفح الجهاز الخاص بك والدخول عليه وكتابة IP الخاص بالراوتر في شريط العنوان وهو 192.168.1.1 ثم القيام بإدخال بيانات الراوتر من اسم المستخدم ثم كلمة المرور الخاصة بالراوتر.
  • بعد الدخول إلى القائمة الرئيسية للراوتر قم بالدخول إلى قائمة التحديثات الخاصة بالراوتر، والتي يوجد بها خانة خاصة بالتحديثات من خلال ملف خارجي فتقوم بالضغط عليها وترفع من خلالها هذا الملف الذي قمت بتحميله من خلال هذا الموقع
  • بعد رفع ملف التحديث على الراوتر انتظر حتى يتم التحميل، وبعد الانتهاء ستصلك رسالة أو إشعار تنبهك لتحديث الراوتر، لتعيدك مرة أخرى للصفحة الرئيسة لإعدادات الراوتر.
  • بعد اكتمال جميع الخطوات قم بإخراج شريحة STC من الراوتر وإدخال شريحة موبايلي أو أي شريحة أخرى تريد استعمالها، من ثم تقوم بضبط الإعدادات الخاصة بالراوتر.

باقات إنترنت المحدودة على شريحة موبايلي

تقدم شركة زين العديد من الباقات الخاصة باستخدام الإنترنت منها الباقات المحدودة ومنها غير المحدود والتي يمكن استخدامها عبر تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc ومن هذه الباقات ما يلي:

  • باقة 50 ميغابايت تعطيك صلاحية لمدة يوم واحد، وكود التفعيل الخاص بها هو A50MB، بسعر 2 ريال سعودي.
  • باقة 500 ميغابايت تعطيك صلاحية لمدة أسبوع واحد، وكود التفعيل الخاص بها هو D500، بسعر 12 ريال سعودي.
  • باقة 1 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر، وكود التفعيل الخاص بها هو D1000، بسعر 30 ريال سعودي.
  • باقة 2 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر، وكود التفعيل الخاص بها هو D2000، بسعر 50 ريال سعودي.
  • باقة 5 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر، وكود التفعيل الخاص بها هو D5000، بسعر 75 ريال سعودي.
  • باقة 10 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 10GBM، بسعر 95 ريال سعودي.
  • باقة 10 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 10GB، بسعر 165 ريال سعودي.
  • باقة 20 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 20GB، بسعر 220 ريال سعودي.
  • باقة 50 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 50GB، بسعر 265 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: اعدادات شريحة فرندي جديدة وأهم العروض والاسعار

باقات موبايلي إنترنت ما فوق 100 جيج

  • باقة 100 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر واحد، وكود التفعيل الخاص بها هو 100GBM، بسعر 160 ريال سعودي.
  • باقة 100 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 100GB، بسعر 320 ريال سعودي.
  • باقة 150 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة شهر واحد، وكود التفعيل الخاص بها هو 150GB، بسعر 360 ريال سعودي.
  • باقة 300 جيجابايت تعطيك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر، وكود التفعيل الخاص بها هو 300GB، بسعر 430 ريال سعودي.

الشروط الخاصة باستخدام باقات موبايلي

يتم إرسال جميع أكود الباقات إلى الرقم (959)، كما أن جميع الباقات لا تشمل الضريبة المضافة، وهذه الباقات متاحة للخطوط المفوترة، وسيتم احتساب سعر الميجا الزائدة بعد استهلاك الباقة على حسب كل باقة، جميع الباقات تجدد بشكل تلقائي بعد انتهائها في حال وجود رصيد بالبطاقة.

باقات إنترنت غير المحدودة على شريحة موبايلي

كما توفر شركة موبايلي باقات إنترنت غير محدود لشرائح الخطوط التي تخصها، والتي يمكن استخدامها في الراوتر عبر تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc ومن هذه الباقات:

  • باقة كويك نت الجيل الخامس تعطيك إنترنت غير محدود، وصلاحية مدتها ثمانية عشر شهرًا، كما يأتي معها جهاز ماي فاي بشكل مجاني، كل هذا وأكثر بسعر 402.50 ريال سعودي.
  • باقة كويك نت الجيل الخامس تعطيك إنترنت 100 جيجابايت، وصلاحية مدتها أثنى عشر شهرًا، كما يأتي معها جهاز ماي فاي بشكل مجاني، كل هذا وأكثر بسعر 287.50 ريال سعودي.
  • باقة كويك نت الجيل الرابع تعطيك إنترنت غير محدود، وصلاحية مدتها أثنى عشر شهرًا، كما يأتي معها جهاز ماي فاي بشكل مجاني، كل هذا وأكثر بسعر 402.50 ريال سعودي.
  • باقة كويك نت الجيل الرابع تعطيك إنترنت 100 جيجابايت، وصلاحية مدتها أثنى عشر شهرًا، كما يأتي معها جهاز ماي فاي بشكل مجاني، كل هذا وأكثر بسعر 207 ريال سعودي.

تحويل رصيد سوا إلى باي بال

شركة اتصالات سوا من الشركات التي تقدم العديد من المزايا والخدمات لعملائها، كما تساعد على توفير للجهد وإنجاز لأعمالهم، وبطاقة Pay Pall من البطاقات المستخدمة في أغلب دول العالم لتسديد الفواتير والمعاملات المالية بشكل أمن تمامًا عبر الكثير من المواقع عبر الإنترنت، ويمكن إضافة الرصيد المالي لها من خلال أكثر من مصدر منها من خلال الحسابات البنكية أو من خلال بطاقة ائتمان، وتحويل رصيد سوا إلى باي بال هو الحل المستخدم في المملكة العربية السعودية.

ويمكنك من خلال هذه الميزة تحويل رصيد سوا إلى الباي بال بسهولة، من غير استخدام الحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان وتتم عملية تحويل الأموال من رصيد سوا عبر إحدى المتاجر الموثوق بها، فما يلزمك هو البحث عن متجر موثوق منه أو إحدى نقاط البيع التي تدعم خدمة نقل وتحويل رصيد سوا إلى باي بال، فمن خلاله تقوم بشراء رصيد من البائع وترسل له إيميلك الشخصي على حساب باي بال فيقوم بنقل وتحويل الأموال إليه مع احتساب العمولة الخاصة به والمتفق عليها مسبقًا.

يمكنك تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc أو أي شرائح من الشركات الأخرى بعد أن تقوم بفك الشرفة الخاصة بالراوتر، وإعادة ضبط الإعدادات الداخلية مرة أخرى للراوتر، ومن ثم تقوم بتركيب الشريحة الخاصة بموبايلي على الراوتر للتمتع بسرعات وباقات إنترنت محدودة وغير محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث عروض موبايلي السعودية

أحدث عروض موبايلي السعودية

تحويل رصيد سوا لمصر

تحويل رصيد سوا لمصر