in ,

تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 | ثلاث وسائل وطرق لتسجيل بيانات شريحة اورنج وتفعيلها

تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022، من الخدمات التي تقدمها شركة اورنج مصر للعملاء الكرام الذين يريدون تسجيل خطوط اورنج وتسجيل البيانات الخاصة بهم في شريحة اورنج وتفعيلها بالشكل المناسب، وبالتالي الاستفادة من جميع الخدمات التي تقوم الشركة بعرضها على العملاء وإتاحتها لهم، فما هي خطوات التسجيل وهل توجد أكثر من طريقة لذلك، هذا نتعرف عليه وأكثر من خلال هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022

تكمن أهمية خدمة تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 التي أتاحتها شركة اورنج بأنها خدمة لجميع العملاء الذين يريدون الحصول على خدمات الشركة، وكذلك حماية الخطوط التي قاموا بشرائها، هذا إلى جانب مزيد من الخصوصية.

كما تعتبر هذه الخطوط المُسجلة، الأكثر حماية بالنسبة لعملاء اورنج، وذلك في حالة ضياع أو تلف الشريحة الأصلية، أو ضياع الهاتف أو تلفه، حيث يمكن استرجاع خط اورنج خاصة بعدما تم تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 من قبل.

وبالتالي في حالة عدم التسجيل لهذه البيانات، فلن يتم استرجاع هذه الخطوط غير المُسجلة، كما يمكن أن تقوم الشركة بإيقاف الخدمة سواء مؤقتاً أو نهائياً لعدم التسجيل، لذلك يجب تحديث وتسجيل البيانات بالرقم القومي، من أجل عدم إيقاف هذه الخدمة تماماً من الشركة.

كما يمكنك – عزيزي العميل – تغيير الملكية من خلال هذه الخدمة، وهذا نتعرف عليه بعد قليل، وهذه ميزة أخرى لهذه الخدمة من اورنج مصر، ففي حالة عدم ملكية اورنج مصر منذ البداية للعميل، يمكنه تغيير الملكية بسهولة عبر تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022.

هذه هي أهمية هذه الخدمة، فما هي طرق ووسائل القيام بتسجيل خط اورنج بالرقم القومي؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القليلة القادمة.

كيفية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022

هناك العديد من الوسائل والطرق التي يمكن القيام بها من جميع العملاء المشتركين في اورنج مصر، وذلك من أجل تسجيل البيانات لخط اورنج عبر الرقم القومي، وبالتالي الحصول على ملكية الخط، وعلى المزايا المختلفة الناتجة عنه، فما هي هذه الوسائل؟

سنتعرف في النقاط التالية على أهم وسائل التسجيل لخط اورنج بالرقم القومي، كما أتاحتها الشركة:

تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 عبر فرع اورنج

توجد المئات من فروع اورنج على مستوى الجمهورية، حيث يوجد في كل مدينة مصرية فرعاً لشركة اورنج، وهذه الفروع بمثابة منافذ للخدمات المختلفة، والاستعلام عنها، وبالتالي معرفة هذه الخدمات بالتفصيل من قبل العملاء.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها لجميع العملاء إمكانية تسجيل شريحة وخط اورنج بالرقم القومي، سواء للمرة الأولى، او للمرة الثانية بعد استبدال الشريحة القديمة التالفة بالجديدة، كما تقوم خدمة العملاء بالعديد من الخطوات لتسجيل البيانات بالنسبة لشريحة اورنج على النظام الخاص المعتمد للشركة.

أما عن خطوات تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 عبر فرع اورنج مصر، فهي:

  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع اورنج المنتشرة في جميع المدن المصرية.
  • يتم التواصل مع خدمة عملاء اونج من أجل التسجيل للبيانات على النظام الخاص المعتمد، حيث يطلب أحد ممثلي الخدمة من العميل من أجل التسجيل: رقم شريحة اورنج مصر التي يريد تسجيل البيانات عليها – بطاقة الرقم القومي- آخر ثلاثة أرقام تم الاتصال بهم او تاريخ آخر اتصال او مكالمة قام بها العميل أو آخر معاملة تم القيام بها من خلال شريحة اورنج مصر.

بعد هذه الخطوات، يتم التسجيل لجميع البيانات الشخصية التي يطلبها أحد ممثلي العملاء في الفرع من العميل، بعدها يتم تسجيل البيانات، وبالتالي الاستفادة من جميع الخدمات الموجودة في شريحة اورنج مصر.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كود قفل الخط وفتحه اورنج | 4 خطوات لاستخدام خدمة قفل شريحة اورنج مصر

تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 عبر الاتصال على خدمة العملاء

كثير من العملاء لا يفضلون الذهاب إلى فرع اورنج مصر، بل يفضلون الاتصال بخدمة العملاء، فهل يوجد تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 عبر الاتصال بخدمة العملاء؟

لقد أتاحت شركة اورنج مؤخراً رقماً خاصاً من أجل خدمات تسجيل الشريحة، والاشتراك في بعض العروض الحصرية، أو معرفة بعض الخدمات التي توجد في شبكة اورنج مصر، فما هي خطوات تسجيل بيانات شريحة اورنج عبر الاتصال على خدمة العملاء؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. يقوم العميل بالاتصال على الرقم 400 من أي رقم اورنج.
  2. يرد على المكالمة أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج مصر، ويطلب من العميل ( رقم خط اورنج الذي يريد تسجيل البيانات الشخصية عليه- رقم البطاقة أو الرقم القومي الخاص بالعميل – آخر المعاملات أو المكالمات التي قام بإجرائها قبل التسجيل )
  3. يجب الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها ممثل خدمة عملاء اورنج مصر.

بعد هذه الخطوات، يتم تسجيل خط اورنج من قبل الشركة، وبالتالي يتم الاستفادة والاستمتاع بكافة الخدمات الموجودة في شريحة اورنج مصر.

كود تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022

أتاحت شركة اورنج مؤخراً كوداً خاصاً لتسجيل خط اورنج مصر بسهولة وعبر الرقم القومي أيضاً، فما هي خطوات استخدام كود تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022؟ هذا ما سوف نتعرف عليه خلال النقاط التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح أو الأرقام الموجودة في الهاتف المحمول.
  • يتم كتابة الكود بالطريقة التالية: *3282 * ثم  رمز الرقم القومي ( 14 رقم ) ثم #
  • بعد ذلك الضغط على اتصال من شريحة اورنج الموجودة في الهاتف.
  • إتباع كافة التعليمات عبر خدمة النداء الآلي وبالتالي القيام بـ تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 بهذه الطريقة

هذه الوسائل الثلاث السابقة، يمكنكم القيام بها بسهولة عبر الخطوات التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة، فماذا عن إمكانية تسجيل الخط ليكون بملكية أخرى غير التي عليها في الوقت الحالي؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

كيفية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 لنقل الملكية

من المعروف أن ملكية خط اورنج من الأمور الضرورية للاستفادة من كافة الخدمات المختلفة التي توجد في خط اورنج، لذلك لابد من تثبيت ملكية الخط، ولكن كيف يمكن نقل هذه الملكية، وما هي الخطوات العملية المتبعة من أجل ذلك؟

هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الخطوات التالية:

  • يجب في البداية معرفة الرقم أو الرمز الموجود والمطبوع على الشريحة الأصلية، وبالتالي الاحتفاظ به بالنسبة للعميل والقيام بإعطاء هذا الرقم لفرع اورنج إذا تم الاحتياج إليه.
  • يجب الاحتفاظ بآخر معاملات قام بها العميل من خلال شريحة اورنج مصر التي يريد تغيير ملكيتها، مثل الاحتفاظ بمعلومات المكالمات التي قام بإجرائها مثل آخر ثلاثة مكالمات صادرة خلال آخر شهر من شهور التعامل والاستخدام.
  • التواصل مع خدمة عملاء اورنج مصر في أقرب فرع من فروع اورنج المنتشرة في جميع المدن المصرية.

بعد ذلك إتباع جميع التعليمات من خدمة العملاء بشأن تغيير نظام ملكية خط اورنج، ليكون ملك العميل أو نقل الملكية لعميل آخر، ويتم هذا عبر الرقم القومي في أي فرع من فروع اورنج مصر، فهو يشبه إلى حد بعيد كيفية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022 التي تعرفنا عليها في السابق.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: مركز خدمة رسائل اورنج | 3 خدمات من اورنج للرسائل القصيرة بلا حدود

أسعار شراء خطوط اورنج 2022

تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2021
تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022

كما تعرفنا على كيفية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022، فإنه يجب معرفة أسعار شرائح وخطوط اورنج من فروع اورنج الموجودة في جمهورية مصر العربية، وسوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • سعر خط اورنج للشراء أول مرة من أي فرع من فروع اورنج مصر هو: 115 جنيه مصري + 15 جنيه سعر الضريبة المُضافة.
  • عرض خط اورنج من بعض الفروع يمكن شراؤه بـ 80 جنيه مصري.
  • سعر خدمة تفعيل باقة 25 اورنج يكون سعر خط اورنج الإجمالي 97 جنيه مصري.
  • في حالة تفعيل باقة 30 اورنج، يكون سعر الخط حوالي 104 جنيه مصري فقط.
  • في حالة تفعيل باقة 45 اورنج مصر، يكون سعر الخط حوالي 125 جنيه مصري فقط.

ولمزيد من المعلومات حول أنظمة وخطوط اورنج، يمكنكم التواصل مع الشركة عبر موقع اورنج مصر على الإنترنت، حيث يمكنكم معرفة كافة الخطوط والأنظمة في المكالمات والإنترنت ومعرفة كافة المزايا التي توجد في الشركة حالياً، والعروض الحصرية المستقبلية من الشركة.

في ختام مقالنا عن كيفية تسجيل خط اورنج بالرقم القومي 2022، فقد تعرفنا على كافة الخطوات، كما تعرفنا على مزيد من المعلومات حول خدمات الشركة، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم قراءة مقالات خدمات اورنج مصر على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل خط اتصالات 2021

تسجيل خط اتصالات 2021 | تعرف على أهم شروط تسجيل الخط باسمك

تنشيط شبكة اورنج

تنشيط شبكة اورنج | 3 خطوات للتغلب على مشكلات الشبكة في اورنج مصر