in ,

تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي | 3 طرق لتحويل وترقية الباقات من مسبقة الدفع إلى مفوتر في موبايلي

تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، هي الخدمة التي دائماً ما يبحث عنها العملاء المشتركين في شبكة موبايلي في المملكة العربية السعودية، نظراً لأهمية هذه الباقات ومزاياها العديدة، وسوف نتعرف على أهم الباقات مُسبقة الدفع والباقات المفوترة ومزايا كل منهما، كما نتعرف على أهم شروط التحويل، كما نتعرف على وسائل وطرق ترقية هذه الباقات من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

باقات مُسبقة الدفع من موبايلي | العديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء

من الباقات التي دائماً ما يراها العملاء مميزة في شبكة موبايلي السعودية، الباقات المُسبقة الدفع، والتي تتميز بالعديد من المزايا الهامة التي يبحث عنها العملاء والمستخدمين. حيث توفر العديد من المزايا الإضافية إلى جانب مزايا كل باقة إلى حدة، وهذه المزايا هي على سبيل المثال:

  1. خدمات الدقائق المحلية اليومية والأسبوعية والشهرية والدقائق المحلية بلس، وهذه الدقائق عبارة عن فئات لباقات مُسبقة الدفع لجميع العملاء الذين اختاروا هذه الباقات لهم، فمن خلال إرسال رسائل قصيرة بها الرقم 8800 إلى رقم الخدمة 1100 يمكن الحصول على دقائق محلية يومية واسبوعية وشهرية.
  2. يمكنك الحصول – عزيزي العميل على رصيد إضافي مجاني عند اعادة الشحن وتعبئة الرصيد مرة أخرى، كما يمكن إجراء المكالمات الخاصة في شبكة موبايلي من خلال هذا الرصيد الإضافي المجاني.
  3. يمكن من خلال هذه الباقات استخدام الإنترنت بشكل مريح وبأسعار رائعة، كما يمكن تحويل الميجابايتس عبر الباقات مُسبقة الدفع.
  4. يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقات خاصة وخدمات الرسائل القصيرة والاستفادة من مزايا الرسائل القصيرة عند الباقات مسبقة الدفع.
  5. على الرغم من فوائد هذه الباقات، إلا أنه لا يحق للعميل في شبكة موبايل استخدام بعض الخدمات، ولعل من أهمها خدمات التجوال في خارج المملكة العربية السعودية.
  6. هناك العديد من كروت الشحن المختلفة المناسبة لجميع العملاء عند إعادة تعبئة الباقات المختلفة.

وعلى الرغم من هذه المزايا السابقة إلا أن كثير من العملاء يفضلون ترقية باقتهم مُسبقة الدفع، ويسألون عن كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وهو ما سوف نتعرف عليه بعد قليل. ولكن قبل ذلك يجب ان نتعرف على أهم كروت الشحن التي يمكن إعادة تعبئة الرصيد من خلالها.

أتاحت شركة موبايلي السعودية باقات مُسبقة الدفع لشريحة موبايلي، عبر المزايا التي تعرفنا على بعضها في السطور السابقة، ولكن مع هذه المزايا يجب معرفة ما هي أهم كروت الشحن لشريحة موبايل أو فئات إعادة تعبئة الرصيد ومزايا كل منها في النقاط التالية:

  • كارت شحن رصيد 10 موبايلي: الحصول على 50 % رصيد مجاني للمكالمات – 150 ميجابايت إنترنت مجاني – صلاحية يوم واحد فقط.
  • كارت شحن 30 موبايلي: الحصول على 100% رصيد مجاني للمكالمات لمدة 3 أيام + 150 ميجابايت إنترنت أيضاً لمدة ثلاثة أيام.
  • كارت شحن رصيد 50 موبايلي: الحصول على 200% مكالمات ورصيد مجاني لجميع المكالمات + 150 ميجابايت إنترنت وذلك لمدة 5 أيام.
  • كارت شحن 100 موبايل أو زيادة عن هذه القيمة: الحصول على 300 % رصيد مجاني للمكالمات + 150 ميجابايت إنترنت وذلك لمدة أسبوع.

بالطبع هذه الباقات مُبسقة الدفع مميزة وهو ما يجعل العملاء والمستخدمين دائماً ما يفضلونها، على الرغم من وجود عملاء يريدون معرفة كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وذلك بسبب الدقائق المجانية والإنترنت الإضافي الذي يمكن الحصول عليه.

فما هي هذه الدقائق والإنترنت الإضافي التي يمكن الحصول عليها من خلال الاشتراك في باقات مُسبقة الدفع؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في النقاط التالية:

باقات مُسبقة الدفع | الدقائق الإضافية

  • باقة دقائق محلية لجميع الشبكات يومياً: 25 دقيقة كل يوم وذلك بدفع رسوم 3 ريال سعودي، وذلك من خلال الاشتراك عبر الاتصال على 8025.
  • باقة دقائق محلية أسبوعية: الحصول على 150 دقيقة لجميع الشبكات في الأسبوع من موبايلي السعودية وذلك عبر رسوم 15 ريال سعودي، عبر الاشتراك من خلال الاتصال على رقم الخدمة 8150.
  • باقة دقائق محلية شهرياً: يمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة الشهرية برسوم 25 ريال سعودي فقط، عبر الاتصال على 8250 وذلك للحصول على 250 دقيقة محلية في الشهر لجميع الشبكات في المملكة.
  • باقة دقائق محلية شهرية بلس: يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الباقة الشهرية، والحصول على 600 دقيقة محلية لجميع الشبكات المحلية مقابل دفع 40 ريال سعودي، عبر الاتصال على 8600.

باقات مُسبقة الدفع | الباقات الأساسية

تتيح شبكة موبايلي السعودية العديد من الباقات مُسبقة الدفع، ولها مزايا رئيسية عند الاشتراك فيها، وهي الباقات التالية:

  • باقة 30: يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات للحصول على 100 دقيقة محلية لجميع الشبكات في السعودية، مع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة 1 جيجابايت مع مدة صلاحية تصل لـــ 4 أسابيع، ورسوم الاشتراك 30 ريال سعودى، أما عن الاشتراك فيتم عبر إرسال الرقم 30 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 1100، أما الإلغاء التلقائي لهذه الباقة إرسال رسالة بها 030 إلى نفس الرقم السابق.
  • باقة 75: من الباقات المميزة التي تتيح للعميل 5 جيجابايت إنترنت مع مدة صلاحية باقة تصل إلى 4 أسابيع، مع رسوم للباقة سواء للاشتراك أو التجديد التلقائي 75 ريال سعودي، أما الاشتراك فتتم عبر إرسال 150 في رسالة نصية قصيرة لرقم الخدمة 1100، أو الغاء التجديد التلقائي لهذه الباقة، عبر إرسال 075 في رسالة نصية قصيرة لنفس رقم الخدمة 1100.
  • باقة 150: تتيح هذه الباقة عند الاشتراك فيها الحصول على 1500 دقيقة محلية لجميع الشبكات السعودية، لمدة 4 أسابيع، مع إمكانية التجديد التلقائي والاشتراك برسوم 150 ريال سعودي، وكذلك الحصول على 10 جيجابايت تسمح باستخدام إنترنت سريع خاصة مواقع التواصل الاجتماعي، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية بها الرقم 150 لرقم الخدمة 1100، أما الغاء الباقة والتجديد التلقائي لها، عبر إرسال الرقم 0150 في رسالة لرقم الخدمة 1100.
  • باقة 180: تمكنك هذه الباقة باستخدام دقائق مجانية بشكل لا محدود لمدة 4 أسابيع وهي مدة صلاحية الباقة، مع إمكانية التجديد التلقائي والاشتراك عبر رسوم 180 ريال سعودي، والحصول على إنترنت لا محدود أيضاً لهذه الباقة، أما عن الاشتراك فيتم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها 180 إلى رقم الخدمة 1100، أما الغاء التجديد التلقائي عبر إرسال 0180 في رسالة نصية قصيرة للرقم السابق.
  • باقة 220: الحصول على دقائق إضافية لجميع الشبكات بشكل لا محدود، أما الإنترنت 100 جيجا، وهي سرعة إنترنت سريعة للغاية، تسمح بإستخدام لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية الأخرى، ومدة هذه الباقة 4 أسابيع، أما رسوم الاشتراك والتجديد لهذه الباقة 220 ريال سعودي، أما رمز الاشتراك إرسال 360 في رسالة نصية قصيرة إلى 1100، أما الإلغاء التلقائي، فيتم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها 0360 إلى رقم الخدمة 1100.

باقات مُسبقة الدفع | باقات الحج والعمرة

هي باقات الحج والعمرة مُسبقة الدفع، وهي باقات استثنائية لها مزايا عديدة خصيصاً لزوار بيت الله الحرام سواء الذين يؤدون العمرة في جميع أيام السنة، أو الذين يؤدون شعائر الحج في شهور الحج المعروفة، وسوف نتعرف على أهم باقات الحج والعمرة المُسبقة الدفع، من خلال النقاط التالية:

  • باقة الحج والعمرة 30: يمكن من خلال هذه الباقة الحصول على رصيد مجانى لجميع الشبكات يصل إلى 300 % مع 2 جيجا مجاناً عند إعادة التعبئة للرصيد للمرة الأولى، وصلاحية 3 أيام لهذه الميزة.
  • باقة الحج والعمرة 50: تمكن هذه الباقة الحصول على 200 دقيقة لأي رقم موبايلي في السعودية + 20 دقيقة لأرقام الشبكات المحلية في السعودية + رصيد مكالمات دولية يصل لقيمة 20 ريال سعودي + 1 جيجابايت إنترنت محلي + عروض حصرية تحددها موبايلي كل حين + صلاحية 30 يوم لفترة العمرة و 45 لفترة الحج، أما الاشتراك هي إرسال رسالة نصية بها الرقم 5050 لرقم الخدمة 1100.
  • باقة الحج والعمرة 99: من الباقات المميزة، التي تعطي العميل المزايا التالية: 500 دقيقة لشبكة موبايلي الداخلية + 50 دقيقة اتصال للأرقام من خارج موبايلي، أو أرقام الشبكات المحلية السعودية + 60 ريال سعودي مكالمات دولية + 2 جيجابايت إنترنت + عروض حصرية تحددها موبايلي + صلاحية لفترة العمرة شهر كامل أو الحج شهر ونصف، وللاشتراك في هذه الباقة يمكن إرسال رسالة نصية بها الرقم 1889 لرقم الخدمة 1100.

هذه المزايا السابقة لباقات مُسبقة الدفع، تجعل العملاء يبحثون على طرق الاشتراك فيها والاستفادة من مزاياها العديدة، وعلى الرقم من من ذلك يبحث العملاء عن تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، ولكن قبل معرفة هذه الخطوات فإننا سنتعرف بنظرة سريعة على الباقات المفوترة من موبايلي السعودية، ثم نتعرف على أهم وسائل وطرق تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وكيفية عمل ذلك بسهولة لجميع العملاء.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على عروض موبايلي نت لا محدود وطرق الاشتراك فيها

باقات موبايلي مفوتر | باقات تعطيك أكثر مما تحلم به

كثير من العملاء يبحثون عن كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وفي الحقيقة فإن هذا يعني أن باقات مفوتر موبايلي السعودية لها مزايا عديدة، وبالفعل فإن الشركة وضعت شعاراً لهذه الباقات وهو” باقات تعطيك أكثر ” وهذا حقيقي تماماً.

ولكن ما هي المزايا الهامة التي تجعل العملاء يريدون تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، هذا ما سوف نلقي عليه نظرة حول هذه المزايا أولاً ثم معرفة أهم باقات مفوتر، او التي تعمل بنظام الفاتورة الشهرية:

  • إمكانية الحصول على إنترنت لتشغيل مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا بشكل غير محدود.
  • ترحيل البيانات المتبقية من الباقة.
  • باقات مفوتر موبايلي لها شرائح متعددة، ويمكن استخدام الشريحة المناسبة للعميل.
  • يمكن للعميل الحصول على إنترنت ودقائق تجوال مجانية وذلك لاستخدامها في أكثر من 50 دولة حول العالم.
  • يمكنك عزيزي العميل عبر الاشتراك في باقات إنترنت مفوتر ( الفاتورة الشهرية ) استخدام الإنترنت الغير محدود دون الخضوع لسياسة الاستخدام العادل.
  • يمكنك أيضاً إجراء مكالمات غير محدودة لكافة الشبكات المحلية الأخرى في المملكة العربية السعودية.
  • من مزايا الاشتراك في هذه الباقات أيضاً، إمكانية الحصول على منتجات تكنولوجية رائعة من موبايلي، ومن أهم هذه المنتجات الهواتف الحديثة والأجهزة اللوحية بنظام الأقساط كدفعة أولى بداية من 120 ريال سعودي شهرياً.

هذه المزايا تجعل العملاء يبحثون دائماً إلى ترقية باقات مُسبقة الدفع لتكون ضمن هذه الباقات المفوترة من موبايلي أو تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وبالتالي الاستفادة من جميع المزايا السابق والعروض الحصرية من الشركة التي توجد في هذه الباقات مثل الميجابايت والدقائق الإضافية.

وسوف نلقي نظرة حول الباقات من خلال النقاط التالية:

باقة راقي المفوترة

تعتبر من أهم الباقات التي تتبع نظام الباقات للفاتورة الشهرية من موبايلي السعودية، وهذه الباقة لها العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  • دقائق محلية غير محدودة لكافة الشبكات المحلية داخل المملكة العربية السعودية.
  • إنترنت محلي غير محدود.
  • باقي راقي تتيح للعملاء استخدام 2000 رسالة نصية قصيرة لكافة الشبكات المحلية في السعودية.
  • تتميز بالمكالمات الدولية بقيمة 200 دقيقة لمدة 90 يوماً.
  • إنترنت تجوال لا محدود في حالة السفر خارج المملكة والاشتراك في خدمة التجوال.
  • الحصول على استقبال المكالمات خلال التجوال مجاناً.
  • الحصول على شرائح متعددة، سواء الشريحة الرئيسية مع إمكانية الحصول على شريحتين إضافيتين.
  • إمكانية الاشتراك في بعض الخدمات المجانية مثل خدمتي راحتي ورنان.
  • الاشتراك في خدمات إضافية مثل برنامج نقاطي موبايلي وشرائح إضافية لجميع العائلة.
  • الاشتراك في برنامج دعم الهواتف الذكية، وذلك بالقيام بالاشتراك في الفئات التالية: 7200 ريال التزام دفع فاتورة 24 شهراً – 5400 ريال التزام 18 شهراً – 3600 ريال التزام 12 شهراً )
  • إمكانية ترقي الباقة مُسبقة الدفع إلى باقة راقي، أو تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي فئة باقة راقي عبر الموقع الإلكتروني بسهولة وسنتعرف على الطريقة بعد قليل.
  • سعر باقة راقي من 640 ريال  إلى 800 ريال حسب ما تحدده الشركة، وحسب العروض الحصرية المُضافة من موبايلي كل فترة.

هذه الباقة مميزة للغاية، وهو ما يجعل العملاء يسألون عنها دائماً من أجل تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي لهذه الفئة بالتحديد.

باقة موبايلي هايبرد الجديدة

وهي باقات هايبرد الجديدة، والتي لها العديد من المزايا التي تجعل العملاء يريدون معرفة كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي لهذه الفئة، وسوف نتعرف على مزايا كل باقة على حدة من خلال النقاط التالية:

  1. باقة موبايلي هايبرد 50: هذه الباقة تعطي للمشترك 200 دقيقة محلية لجميع الشبكات + 2 جيجابايت بيانات إنترنت + مكالمات دولية تبدأ بسعر 0.08 ريال للدقيقة الواحدة + صلاحية شهرية. وللاشتراك دفع رسوم 50 ريال سعودي.
  2. باقة موبايلي هايبرد 30: تعطي هذه الباقة مزايا عديدة بالنسبة للعملاء المشتركين مثل: 100 دقيقة محلية لجميع الشبكات + 1 جيجابايت بيانات إنترنت + سعر المكالمات الدولية تبدأ 0.08 ريال + صلاحية شهرية. وللاشتراك في هذه الباقة دفع رسوم 30 ريال سعودي.
  3. باقة موبايلي هايبرد 20: مزايا الاشتراك في هذه الباقة هي: الحصول على دقائق غير محدودة للاتصال على جميع الشبكات المحلية + 500 ميجابايت إنترنت بيانات إنترنت + مكالمات دولية تبدأ بسعر 0.08 ريال للدقيقة الواحدة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تجديد شريحة بيانات موبايلي| تعرف على طريقة تجديد شريحة بيانات موبايلي

باقات مفوتر موبايلي السعودية

نظام مفوتر، يتيح ايضاً الاشتراك في العديد من الباقات المميزة، مثل باقات مفوتر المميزة، والتي يمكن الترقية إليها، وسوف نتعرف على خطوات تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي بعد قليل للاستفادة من مزايا هذه الباقات المفوترة، وسوف نتعرف على كل باقة على حدة من خلال النقاط التالية:

  • باقة مفوتر 50: هذه الباقة مميزة، حيث تعطي العملاء والمشتركين بعض المزايا مثل: 300 دقيقة مكالمات الشبكات المحلية + 4 جيجابايت بيانات إنترنت + 50 رسالة نصية قصيرة لجميع الشبكات + رسوم شهرية 40 ريال سعودي للاشتراك والتجديد الشهري.
  • باقة مفوتر 100: باقة مميزة يحصل العميل على 1000 دقيقة + 12 جيجابايت إنترنت + 100 رسالة نصية قصيرة + رسوم شهرية للاشتراك أو التجديد 80 ريال سعودي.
  • باقة مفوتر 200: الحصول على قيمة لدقائق مجانية لجميع الشبكات المحلية غير محدودة + 117 جيجابايت مع سوشيال بلا حدود + 200 رسالة نصية قصيرة + أرقام برونزية مميزة يمكن الحصول عليها من موبايلي + رسوم شهرية للاشتراك أو التجديد لهذه الباقة 160 ريال سعودي.
  • باقة مفوتر 300: دقائق محلية لجميع الشبكات بشكل غير محدود + 180 جيجابايت إنترنت مع استخدام لا محدود للسوشيال الميديا + 300 رسالة نصية قصيرة لجميع الشبكات + أرقام مميزة فضية وبرونزية من موبايلي + شرائح متعددة 10 ريال سعودية للشريحة الواحدة ( إمكانية الحصول على شريحتين ) + رسوم شهرية تصل لـــ 240 ريال سعودي للاشتراك والتجديد الشهري. لمزيد من المعلومات ادخل هنا.
  • باقة مفوتر 400: الحصول على قيمة دقائق مُتاحة لجميع الشبكات المحلية اللامحدودة + بيانات إنترنت غير محدودة مع عدم وجود سياسة استخدام الإنترنت العادل + 400 رسالة نصية قصيرة + 100 دقيقة + 1 جيجابايت إنترنت + الحصول على أرقام مميزة فضية وبرونزية من موبايلي + الحصول على شريحتين بـ 25 ريال للشريحة الواحدة + رسوم شهرية 320 ريال سعودي.

هذه المزايا الرائعة التي تختلف اختلافاً كبيراً عن الباقات مُسبقة الدفع من موبايلي السعودية، لذلك نجد أن العملاء يريدون تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وهو ما سوف نتعرف عليه في النقطة التالية من هذا المقال.

تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي
تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي

كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي

نأتي للسؤال الأهم في هذا المقال حول كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وقبل أن نعرف على الوسائل والطرق التي يتم بها التحويل وترقية الباقات من موبايلي بسهولة، فيجب معرفة أهم شروط هذا التحويل.

فما هي شروط تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في النقاط التالية:

  • يجب دفع جميع المستحقات على الباقة المُشترك فيها من قبل المشترك، قبل القيام بعملية التحويل وترقية الباقة مُسبقة الدفع غلى باقات الفاتورة.
  • يجب أن تكون الباقة المُسبقة الدفع من موبايلي صالحة لمدة شهر واحد، أو في فترة سماح استقبال المكالمات الواردة حتى يتم شحنها مرة أخرى.
  • إذا وُجدت في الباقة المُسبقة الدفع، رصيد سابق، فسيتم تحويل هذا الرصيد في الباقة الجديدة التي تم ترقيتها، وبالتالي تشغيل الباقة على الفور او لحين إدخال رصيد جديد للباقة.
  • لن يتغير رقم العميل السابق لباقة مُسبقة، بل يتم الترقية للباقة الأخرى عبر نفس الرقم ونفس الشريحة.
  • بعد ترقية الباقة لن يتم ترحيل الدقائق الدقائق المجانية وكذلك الرسائل المجانية في حال امتلاك العميل لها.
  • لا يمكن للعملاء عمل نقل ملكية من الباقات المفوترة للباقات المُسبقة الدفع إلا بعدما يمر أكثر من شهرين من تاريخ التفعيل للباقة التي تم ترقيتها وتحويلها.
  • في المقابل، لا يمكن لعملاء باقات راقي وباقات الشرائح المتعددة وغيرهم الرجوع لباقات مُسبقة الدفع مرة أخرى، لذلك لابد من الاستفسار عن تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي جيداً عبر خدمة عملاء موبايلي.
  • يمكن الرجوع بعد 3 أشهر لبعض باقات الفاتورة الشهرية من موبايلي لتكون باقات مُسبقة الدفع مرة أخرى، ولكن لابد من مرور هذه المدة، وذلك مقابل رسوم خاصة وهي 25 ريال سعودي أو ما تحدده الشركة نظير الرجوع مرة أخرى.

أما عن كيفية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، فتتم عبر النقاط التالية:

هناك العديد من الطرق والوسائل من أجل تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، وهذه الوسائل نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

الاستعانة بخدمة عملاء موبايلي

يمكنك عزيزي العميل القيام بتحويل وترقية الباقات مُسبقة الدفع إلى موبايلي مفوتر لباقات راقي أو مفوتر وهايبرد الجديدة، من خلال الذهاب إلى اقرب فرع موبايلي في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، وبالتالي السؤال والاستفسار عن هذه الخدمة، وكيفية الاشتراك في جميع الباقات الأخرى، هذا إلى غير ذلك من الاستفسار عن جميع الخدمات الأخرى من موبايلي السعودية.

ويمكنك عزيزي العميل عدم الذهاب إلى أي فرع من فروع موبايلي، وبالتالي الاتصال على الأرقام التالية:

  • الاتصال على الرقم 1100 لخدمات موبايلي و الاشتراك في الباقات والترقية بين الباقات وبعضها البعض، ثم إتباع جميع التعليمات عبر خدمة النداء الآلي.
  • الاتصال على خدمة عملاء موبايلي من أي شبكة داخل السعودية وخارج السعودية، وهو الرقم: 0560101100
  • التواصل عبر رابط خدمة العملاء من موبايلي على شبكة الإنترنت، وهذا هو الرابط.

ترقية الباقات عبر تطبيق موبايلي

يمكن تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي عبر تحميل تطبيق موبايلي على هاتف العميل، وهذا الهاتف يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد أو على جهاز الآيفون، ومن أهم مزايا التطبيق بعد تحميله:

  • إدارة حسابات الباقات المختلفة التي يتم الاشتراك فيها.
  • إمكانية الاشتراك في الباقات المختلفة من موبايلي والعروض الحصرية والخدمات المميزة من الشركة بسهولة.
  • الدعم والمساعدة والتواصل مع فريق الدعم التقني في حال وجود أعطال في الشبكة أو الإنترنت والمكالمات في الباقات التي تم الاشتراك فيها من قبل.

وإلى جانب هذه المزايا، توجد إمكانية تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، عبر إرسال طلب إلى الشركة من أجل ترقية وتحويل الباقات من مُسبقة الدفع إلى نظام الفاتورة الشهرية التي يناسب المُستخدم.

ويمكن تحميل تطبيق موبايلي سواء للأندرويد أو الآيفون وذلك عبر الروابط التالي:

  1. تحميل تطبيق موبايلي أندرويد: من هنا.
  2. تحميل تطبيق موبايل آيفون: من هنا.

تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي عبر الموقع الرسمي

يمكنك من خلال موقع موبايلي على شبكة الإنترنت القيام بترقية الباقات المُسبقة الدفع إلى مفوتر موبايلي خاصة باقة راقي للفاتورة الشهرية، من خلال الدخول هنا مباشرةً، وبالتالي القيام بالخطوات التالية من أجل تحويل وترقية الباقة مُسبقة الدفقة لباقة راقي:

  • الدخول على الرابط السابقة، ثم إدخال الاسم الأول والأخير للمستخدم في الخانة الظاهرة على الشاشة.
  • الضغط على OK او الضغط على enter الموجودة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.
  • بعد ذلك ستظهر نافذة أخرى بها جميع البيانات المطلوبة.
  • يجب إدخال جميع البيانات بدقة من أجل تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي راقي.

وبالتالي ستأتي رسالة لتؤكد تحويل وترقية الباقة، وبالتالي يمكن الاستمتاع بالباقة الجديدة ومزاياها المتعددة التي تناسب كل عملاء موبايلي الذين يبحثون عن الراحة والتميز.

في ختام مقالنا عن تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص هذه الخدمة، ومعرفة أهم الباقات المميزة التي يمكن الاشتراك فيها أو ترقيتها بسهولة عبر موبايلي، ولمزيد من معرفة خدمات موبايلي، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc | ثلاث خطوات لكيفية استخراج المكالمات الصادرة والواردة من تطبيق سوا

رمز الغاء تحويل المكالمات اورنج الأردن

رمز الغاء تحويل المكالمات اورنج الأردن | 12 كود مختلف لخدمة تحويل المكالمات في شريحة اورنج الأردن