in ,

تعرف على طريقة تحويل رصيد موبايلي دولي

يُعد تحويل رصيد موبايلي دولي أحد الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لخدمات المحمول، فخدمات تحويل الرصيد لا يمكن الاستغناء عنها من قبل العملاء، فالبعض يرغب في تحويل رصيد لذويهم، أو نتيجة تواجد البعض في أماكن لا يمكن إجراء الشحن بها، لذا كان لابد من الاعتماد على خاصية تحويل الرصيد، والتي تساعد الكثير في حل المشكلات التي تواجههم.

تحويل رصيد موبايلي دولي
تحويل رصيد موبايلي دولي

ولم تقتصر خدمات موبايلي على تحويل الرصيد لمن هم بداخل السعودية، بل تمكّن العملاء من تحويل رصيد موبايلي دولي، فخدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي أصبحت متاحة من السعودية لبعض الدول الأخرى ومنها مصر، وسيرلانكا، وباكستان، والبرازيل، وبنجلاديش، والصين، وتايلاند، وتركيا.

اقرأ أيضًا مقال عن: تحويل رصيد موبايلي السعودية

إقرأ أيضًا: باقات موبايلي الدولية بالتفصيل

طريقة تحويل رصيد موبايلي دولي:

يمكنك تحويل رصيد موبايلي دولي ، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أرسل رسالة إلى رقم 600900 تحتوي على رقم المرسل إلى خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي، مسبوقة بحرفي Rt.

2- ستظهر بعد ذلك قائمة تحتوي على المبلغ الممكن تحويله، والمبلغ الذي سيصل للمرسل إليه مثال لذلك.

– عند تحويل مبلغ من السعودية لمصر أو اليمن على سبيل المثال، فيتم الرمز لعملة البلد الأجنبية التي سيتم تحويل رصيد لموبايلي دولي إليها برمز Inr وعملة السعودية يرمز إليها برمز Sar.

– يتم توضيح المبلغ المحوّل من السعودية وما يقابله من العملة الأجنبية الأخرى، فإذا تم تحويل INR100 فهي تساوي SAR11، ويتم تحديد المبلغ حسب العملة المتاحة لأي دولة أخرى ومقارنتها بالريال السعودي.

3- اختر المبلغ المراد تحويله، ثم اضغط على زر التأكيد حتى يتم تحويل الرصيد بنجاح.

وهناك طريقة أخرى يمكن استخدامها لتحويل رصيد موبايلي دولي، ولكنها تعتمد على معرفة المبلغ المحوّل وما يقابله من العملة الأجنبية الأخرى، فيقوم العميل بإرسال على سبيل المثال رقم 5 إلى رقم 600900 ورقم 5 هذا يشير إلى المبلغ الذي سيتم تحويله.

تحويل رصيد موبايلي دولي
تحويل رصيد موبايلي دولي

مميزات تحويل رصيد موبايلي دولي:

هناك بعض المميزات في خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي، وهي:

– إنه يمكن لعملاء الخطوط التي تعتمد على الشحن المسبق، استخدام خدمة تحويل رصيد موبايلي دولي، وذلك من خلال تحويل جزء من رصيدهم لأي دولة من الدول التي تتعاون معها السعودية وتتيح خدمة تحويل رصيد موبايلي دولي.

– لا يحتاج العميل إلى اشتراك شهري للاستفادة من خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي.

– يمكن استخدام خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي يوميًا أو شهريًا، مع العلم أن أقصى مبلغ يمكن تحويله يوميًا هو 150 ريالًا، وشهريًا 450 ريالًا.

ربما يفيدك مقال: طريقة تحويل رصيد سوا الى باي بال

– خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي هي خدمة مجانية، لا تحتاج إلى رسوم لاستخدامها.

– سيحصل العميل على رسالة توضح تحويله للرصيد، كذلك يستلم المرسل إليه رسالة، مع العلم أن رسائل خدمة تحويل رصيد لموبايلي دولي هي رسائل مجانية.

– المبلغ الموضح للعميل هو الذي يتم إرساله للمرسل إليه دون تقليص منه.

خدمة تحويل رصيد موبايلي دولي هي خدمة سهلة ومميزة، يمكن استخدامها في أي وقت من الأوقات لتحويل رصيد للأقارب أو للمعارف المتواجدين في الدول الأخرى، وذلك لسهولة التواصل معهم في أي وقت وسهولة وصولهم إلى المقيمين في السعودية دون انتظار مكالمة الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

كيف يمكنك شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

شحن باي بال عن طريق الجوال

كيف تستطيع شحن باي بال عن طريق الجوال