in ,

طريقة تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر

تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر تعتبر من أبسط طرق التحويل حيث يوجد كود خالص لدولة الإمارات تقوم من خلاله بإرسال المبلغ المراد تحويله إلى المرسل إليه وهذا المبلغ تحدده شركة اتصالات الامارات كحد أقصى لإرساله ففي هذا المقال سوف نتلو عن كيفية تحويل الرصيد من دولة الإمارات إلى مصر وما هي الشروط الخاصة بالتحويل.

طريقة تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر

توجد بعض الطرق الخاصة بتحويل الرصيد من اتصالات الامارات إلى اتصالات مصر وهذه الطريقة خاصة لدولة الإمارات فقط وسوف نتلو هذه الخطوات بالترتيب وهي:

  • تحويل الرصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر لها عدة خطوات ويشترط للتحويل أن يكون المرسل يمتلك حساب مسبق الدفع ويجب أيضًا أن يمتلك المرسل إليه حساب مسبق الدفع ويمكن كتابة الكود الخاص بتحويل الرصيد وهو *100* ثم نقوم بكتابة الرقم المرسل إليه الرصيد ثم نختار المبلغ المراد إرساله.
  • نقوم بعد ذلك باختيار علامة # ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على زر الاتصال وبعدها سوف يرسل إليك رسالة تأكيد للمبلغ المراد تحويله ونختار رقم 1 للتأكيد ولكن إذا كنت تريد إلغاء العملية يجب أن تختار رقم 2 لإلغاء التحويل.

شروط تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر

تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر يتطلب بعض الشروط الضرورية من أجل إتمام هذه العملية ونجاح تحويل الرصيد وأهم هذه المعلومات والشروط هي:

  • يسمح بإرسال أقل من 150 دينار فقط في اليوم كحد أقصى ولا يمكن بعدها إرسال أي مبلغ آخر بعد ذلك ولكن يعتبر الحد الأقصى لإرسال المبلغ المراد تحويله إلى مصر لا يتجاوز أكثر من 1500 دينار للحساب المسبق وحوالي 500 دينار للحساب المفوتر ولا يسمح بعدها إرسال أي مبلغ آخر.
  • يجب عند إرسال أو تحويل الرصيد من اتصالات الامارات إلى اتصالات مصر أن يكون المبلغ المراد إرساله صحيح بحيث لا يزيد عن الحد الأقصى المسموح به ولكن إذا تعدى الحد الأقصى فلا يمكن إرساله.
  • سوف يتم خصم 5٪ من المبلغ المراد تحويله كرسوم للتحويل ويكون طلب تحويل الرصيد من اتصالات الامارات إلى اتصالات مصر خدمة مجانية ولكنها تقتصر فقط على طلبين كحد أقصى في اليوم الواحد.
  • لا يوجد رسوم أثناء تحويل الرصيد أو البيانات ولكن مع ذلك قد تختلف القيمة من محول إلى محول آخر وسوف يتم إرسال المبلغ المحول إلى المرسل إليه عبر رسالة نصية وتختلف أيضًا رسوم تحويل المبالغ الأجنبية على حسب سعر الصرف في كل دولة.
  • يمكن تحويل الرصيد دون الحصول على رمز pin وذلك من خلال طلب *100# ثم كتابة رقم الهاتف ثم اختيار المبلغ وهذا الكود خاص بتحويل الرصيد إلى الدول العربية.

اقرأ أيضا :كيفية شحن رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات الامارات

يوجد كود خاص لتحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر وهذا الكود هو:

  • الكود الخاص بتحويل الرصيد من دولة الإمارات إلى مصر هو *557* ثم كتابة الرقم الذي تود تحويل الرصيد له ثم نضغط في النهاية على علامة # ونقوم بعد ذلك بالاتصال لتحويل الرصيد ولكن هذا الكود غير مناسب لعملاء الباقات الشهرية لخدمة اتصالات.
  • يوجد كود خاص لتحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر وهذا الكود يعتبر لعملاء الباقات الشهرية لخدمة اتصالات وهذا الكود هو #770* ثم نقوم بكتابة الرقم الذي نود تحويل الرصيد له ثم إدخال علامة # أو يمكن الاتصال على رقم 770 واختيار خدمة تحويل الرصيد إلى دولة أخرى.

وفي النهاية قد علمنا ما هو تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر وكيفية تحويل الرصيد من دولة الإمارات إلى مصر وما هي الشروط التي تطلبها عملية إرسال الرصيد بنجاح إلى المرسل إليه كما أنه يوجد كود خاص بدولة الإمارات لإرسال المبلغ المراد تحويله إلى مصر وهذا الكود هو #770* وهو خاص بدولة الإمارات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرصيد الاحتياطي من اتصالات

الرصيد الاحتياطي من اتصالات | إلغاء خدمة الرصيد الاحتياطي في 4 خطوات

الشريحة الالكترونية جوي

الشريحة الالكترونية جوي | 6 معلومات عن شريحة جوي الرقمية ومزاياها