تحويل رصيد من أورانج لفودافون وحل ازمة فقد الرصيد

تحويل رصيد من أورانج لفودافون

مما لا شك فيه أن خدمة تحويل رصيد من أورانج لفودافون وبوجه عام خدمة تحويل الرصيد من الخدمات المميزة والرائعة لدى العديد من شركات الإتصالات والتي أصبحت مؤخراً أحد الخدمات الأساسية التي توفرها جميع الشبكات وذلك لكسب رضي وامتنان عملائها.

بالإضافة إلى أنها ذات طابع مميز فهي خدمة في غاية السهولة من حيث الإستخدام فيمكن للعميل إجراء عمليات إرسال وإستقبال الرصيد بطريقة سهلة دون اللجوء لخدمة العملاء ويتم استخدام كود مختصر لإجراء عملية تحويل رصيد من اورنج لفودافون

مزايا تحويل رصيد من أورانج لفودافون

لقد أصبح من المعروف لدى الجميع أن تلك الخدمة يتم الاستفادة منها في نطاق الشبكة الواحدة فضلا عن الشبكات الأخرى ؛ فكل شبكة تتيح لمستخدميها كلا من المرسل والمستقبل حرية إستخدام هذه الخدمة.

على الرغم من أنها تتيح ذلك إلا أنها لا تسمح لمستخدمى الشبكات الأخرى الاستفادة منها مثل:

  • خدمة نقل الرصيد

خدمة نقل الرصيد بتحويل ما قيمته من 1 إلى 50 جنيه في العملية الواحدة ودون تحديد عدد معين لعمليات تحويل الرصيد في اليوم الواحد

وجدير بالذكر إلى أنه يتم تقدير نسبة حوالي 2% تحسب على أساس المبلغ المحول تخصم من المرسل نظير إستخدام

  • خدمة نقل الرصيد لشبكة فودفون

خدمة تحويل رصيد من أورانج لفودافون وتوفر العديد من الشبكات خدمة واستقبال الرصيد من عملاء شبكات أخرى خارج مصر بحد أقصى 150 جنيه في الشهر.

  • أهمية خدمة تحويل رصيد من أورانج لفودافون

قد تواجه أحيانا بعضاً من المواقف الغير متوقعة , على سبيل المثال : نفاذ الرصيد الخاص بحسابك الشخصى الذي بدوره يساعدك على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وكذلك استخدام خدمات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ذلك يدفعك إلى إعادة شحن الرصيد مرة أخري ولكن في بعض الأماكن قد لا تجد أية وسائل الدفع وإعادة الشحن .. لذلك تلجأ إلى بعض الأصدقاء أو الأقارب ليقوموا بتحويل الرصيد إليك عن طريق إستخدام الخدمة .

ولكن ماذا لو كانوا يستخدمون شبكات أخرى غير شركة الاتصالات التي تستخدمها أنت ؟ عن طريق استخدامك لخدمة تحويل رصيد من اورنج لفودافون تستطيع أن ترسل وتستقبل الرصيد في أي وقت وزمان .

مزايا تحويل رصيد من أورانج لفودافون

تعتبر أحد العوائق التي ستواجهك عند حاجتك للرصيد هي أن يكون من حولك من الأصدقاء والمقربين يستخدمون شبكات مختلفة ؛ ولذلك فلن يستطيعوا تحويل الرصيد إليك إذا كانوا يستخدموا شبكات أخرى غير شبكة اورنج التي تتيح خدمة تحويل رصيد من اورنج لفودافون.

الأمر الذي سوف ينزعج منه الكثيرون .

مفاجأت وهدايا اورنج

لكن دعونا اليوم نتحدث عن أحد المفاجئات التي أعلنت عنها شركة اورنج مؤخراً وهي إمكانية استخدام الخدمة لتحويل الرصيد لعملائها عن طريق خدمة تحويل رصيد من اورنج لفودافون فقد أصبح لجميع عملاء اورنج إستخدام الخدمة وتحويل الرصيد لكلاً من مستخدمى أورنج و فودافون معاً .

فيمكن لعميل شركة أورنج إرسال الرصيد لعميل شركة فودافون بكل سهولة وبدون أية ذلك الأمر الذي يساعد كلا من مستخدمى الشبكتين معاً في آن واحد .

تحويل رصيد من أورانج لفودافون
تحويل رصيد من أورانج لفودافون

أزمة فقد الرصيد

يري خبراء الاتصالات أن خدمة تحويل الرصيد من اورنج لفودافون أنها ساهمت في حل الأزمات التي قد يمر بها بعض العملاء عند الحاجة لشحن حساباتهم الشخصية التي بدورها تمكنهم من إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية الخ … .

كيفية إستخدام خدمة تحويل الرصيد من أورانج لفودافون

– يرجى المتابعة لمعرفة خطوات تحويل الرصيد من اورنج لفودافون الي سوف نستعرضها في المقال القادم إن شاء الله …

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى