in ,

تحويل رصيد سوا لمصر

تحويل رصيد سوا لمصر أمر لم يعد صعبًا كما السابق، حيث كان من الصعب على مقيمي السعودية تحويل رصيد لذويهم أو معارفهم في مصر، ولكن شركة سوا قدمت خدمة تحويل الرصيد سوا لمصر ولغيرها من البلاد الأخرى، ومنها الأردن والهند والسودان والمغرب.

تحويل رصيد سوا لمصر
تحويل رصيد سوا لمصر

طريقة حساب تحويل رصيد سوا لمصر:

تختلف قيمة تحويل رصيد من السعودية لمصر وتحويل رصيد من السعودية لأي بلد آخر، ذلك حسب البلد المحوّل إليها، وحسب المبلغ المسموح بتحويله.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من زين الكويت الى فودافون مصر

طريقة تحويل الرصيد سوا لمصر:

هناك طريقتين قدمتهم شركة سوا لتحويل رصيد من السعودية لمصر، وهما:

1- يمكنك إرسال رسالة على رقم 801500 مصحوبة بكود *133* ثم رقم الشخص المراد تحويل رصيد من السعودية لمصر له، يليه المبلغ المراد تحويله، مع الأخذ في الاعتبار قيمة الرسوم الخاصة بتحويل رصيد من السعودية لمصر.

2- يمكنك إرسال رسالة نصية على رقم 1500 تحتوي على الكود *133* ثم رقم الشخص المراد تحويل الرصيد سوا لمصر ثم المبلغ المرسل، ثم في النهاية كود البلد ورقم هوية المرسل إليه تحويل رصيد من السعودية لمصر.

تحويل رصيد سوا لمصر
تحويل رصيد سوا لمصر

ومن المهم أن تعرف بعض القوانين التي أتاحتها شركة سوا لتحويل رصيد من السعودية لمصر، وهي أن الحد الأدنى لتحويل رصيد سوا لمصر ابتداءً من 5 ريال، ولا يزيد تحويل رصيد من السعودية لمصر عن 20 ريالًا، كما يجب الأخذ في الاعتبار أنه سيتم خصم نصف ريال عن كل عملية تحويل الرصيد سوا لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc

تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc

شحن رصيد كاش يو عن طريق الجوال

شحن رصيد كاش يو عن طريق الجوال