تحويل رصيد اتصالات

إن خدمة تحويل الرصيد من الخدمات الضرورية جدًا والتي تحل الكثير من الأزمات التي تتطلب حلًا سريعًا عند انتهاء الرصيد، لذلك سوف نشرح لكم طريقة وخطوات تحويل رصيد اتصالات من خط شخص إلى خط شخص آخر يستخدم نفس شبكة اتصالات.

كيفية تحويل رصيد اتصالات

لكي تتمكن من تحويل رصيد اتصالات من حسابك الشخصي في اتصالات إلى حساب شخص آخر يملك خط اتصالات أيضًا، عليك القيام بما يلي:

  • قم بكتابة رمز النجمة ثم أتبعه بالرمز الخاص بخدمة تحويل الرصيد ثم اكتب رمز النجمة مرة أخرى وبعد ذلك قم بكتابة المبلغ الذي تريد أن تقوم بتحويله من رصيد إلى رصيد الشخص الآخر.
  • بعد ذلك اكتب رمز الشباك، واضغط على زر الإرسال أو الاتصال، كل هذا على الشاشة الخارجية للهاتف وليس في المكان المخصص للرسائل النصية.
  • لتظهر في النهاية الخطوات التي قمت بها أمامك على الشاشة بهذا الشكل:
  • *100* رقم الموبايل الذي تريد أن تقوم بالتحويل إليه * المبلغ الذي تريد أن تقوم بإرساله # وأخيرًا زر الاتصال.
  • بمجرد أن تقوم بعمل الخطوات السابقة سوف ترسل لك شركة اتصالات رسالة نصية على الهاتف الذي قمت بتحويل الرصيد منه.
  • تحتوي هذه الرسالة على جميع التفاصيل والبيانات التي قمت بتسجيلها في الخطوات التالية، وتطلب منك أن تقوم بالضغط على الرقم 1، إذا كنت تريد ان تقوم بتأكيد البيانات وإتمام العملية.

أما إذا كانت البيانات غير صحيحة، أو رغبت لأي سبب آخر في إلغاء العملية ففي هذه الحالة عليك الضغط على رقم 1 حتى يتم الإلغاء.

إذا كنت تريد تأكيد عملية تحويل الرصيد، وقمت بالفعل بالضغط على الرقم 1، ففي هذه الحالة سوف يتم تحويل الرصيد على الفور من حسابك إلى حساب الشخص الذي قمت بتحويل الرصيد إليه.

وسوف يقوم باستلام رسالة تأكيدية من شركة اتصالات تبلغه بالمبلغ الذي تم تحويله إلى حسابه.

وأنت أيضًا سوف تتلقى رسالة نصية أخرى على هاتفك، لتأكيد إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح، كما سوف تحتوي الرسالة أيضًا على قيمة الرصيد الموجود حاليًا في حسابك بعد إتمام عملية تحويل الرصيد.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى