in ,

تحويل المكالمات موبيليس| طرق و أكواد تفعيل وإلغاء الخدمة

تحويل المكالمات موبيليس؛ من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات موبيليس لكل عملائها خدمة تحويل المكالمات موبيليس، حيث تمكنك الشركة من التحكم في كافة المكالمات الواردة من حيث إمكانية تحويلها المكالمات إلى رقم آخر لعدم الإزعاج وتلقي المكالمات على هاتفك، وكما خصصت الشركة هذه الخدمة وفرت كذلك طرق إلغائها كما توفر موبيليس هذه الخدمة في حالات الهاتف المختلفة سواء كان الهاتف مغلق أو مشغول وهكذا.

وسنتناول في مقالنا هذا طرق تحويل مكالمات موبيليس و كيفية الغاء تحويل المكالمات موبيليس التي توفرها الشركة لعملائها تابعونا.

تحويل المكالمات موبيليس 

كثير من الأحيان يكون الشخص غير قادر على تلقي المكالمات لهذا يرغب في تحويلها لرقم آخر وهناك طريقتان توفرهما الشركة للمشتركين وهما كالتالي:

  • الطريقة الأولى: تعتمد على الاتصال على خدمة عملاء موبيليس والاستفسار عن خدمة تحويل المكالمات وتفعيلها، وهناك رقمان لخدمة عملاء موبيليس أحدها خاص بعملاء الدفع القبلي وهو ” 888 “ والآخر خاص بعملاء الدفع البعدي وهو ” 666 “ ومن خلال هذه الطريقة تتمكن من التمتع بالخدمة التي تريدها كما أنه بعد إنهاء المكالمة تصلك رسالة على رقم هاتفك بها تفاصيل عملية التحويل وكود إلغاء الخدمة.
  • الطريقة الثانية تعتمد على كود تحويل المكالمات موبيليس لرقم آخر الذي توفره الشركة لعملائها من أجل توفير وقتهم في الاتصال على خدمة العملاء وهذا الكود هو” *21* الرقم المراد التحويل إليه ومن ثم اضغط اتصال ” وبهذا تكون تفعلت الخدمة في الحال.

وقد وفرت الشركة كود الغاء تحويل المكالمات موبيليس لرقم آخر وهو  #21#   وبمجرد طلب هذا الكود يتم إلغاء تفعيل الخدمة في الحال.

تحويل جميع مكالمات موبيليس مع وصول رسالة 

هناك كود خاص بتحويل جميع المكالمات الواردة لشريحة موبيليس مع وصول رسالة بها تفاصيل كل المكالمات الواردة وهو ”  #644*21*   وهذه الخدمة تحول المكالمات في جميع حالات الهاتف ، وهناك كودان لإلغاء هذه الخدمة وهما   #21#  و #002#  .

تحويل المكالمات موبيليس
تحويل المكالمات موبيليس

تحويل المكالمة موبيليس مشغول

توفر موبيليس لعملائها خدمة تحويل المكالمات إلى مشغول  حيث أن كل من يتصل بك يجد الهاتف مشغول ويتم تفعيل هذه الخدمة من خلال طلب كود الخدمة التالي  #052*21*   وبمجرد طلب الكود تتفعل الخدمة، وفي حالة الرغبة في إلغائها واستقبال المكالمات يتم طلب كود الإلغاء التالي” #21# “.

كود تحويل مكالمات موبيليس مغلق

إحدى خدمات موبيليس المميزة بحيث انه بمجرد طلب الكود وتفعيل الخدمة يصل كل من يتصل بك بان الهاتف مغلق أو خارج نطاق الخدمة وكود تفعيل الخدمة هو  #0662*21*  ، ولإلغاء الخدمة وإعادة استقبال المكالمات اطلب كود إلغائها وهو   #21#  .

إلى هنا نصل لختام مقالنا تحويل المكالمات موبيليس والذي قدمنا لكم من خلاله طرق تحويل المكالمات لحالات الهاتف المختلفة أو لرقم آخر مع استلام رسالة بالمكالمات التي وردت، ولمزيد من الاستفسارات المتعلقة بشبكات المحمول في العالم العربي يمكنكم متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول الذي يوفر لكم معلومات دقيقة ومن مصادرها.

اقرأ أيضا:

تعرف على خدمات اوريدو للمكالمات

تجديد البطاقة الذهبية | الكيفية والشروط والطرق والمواعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رصيد ccp

معرفة رصيد ccp | كشف حساب كامل من خلال الإنترنت والرسائل القصيرة لكل الشبكات

كود موبيليس مغلق

كود موبيليس مغلق | كيفية تفعيل وإلغاء الخدمة