in ,

تحويل المكالمات موبايلي

تعمل خدمة تحويل المكالمات موبايلي السعودية وشبكة الاتصالات المنافسة على تقديم العديد من الخدمات الرئيسية مثل خطوات تحويل المكالمة من خط موبايلي إلى خط مختلف وخدمة حظر المكالمات والتعرف على المزايا والباقات الرئيسية الأخرى التي تقدمها الشبكة لعملائها، وذلك تضامناً مع التقدم في الاتصالات التي احتضنت العالم، والتي أصبحت المحرك الأول بالنسبة لشبكات الاتصال المتطورة للغاية، لأنه من الضروري بناء دولة حديثة.

تحويل المكالمات موبايلي:-

تحويل المكالمات موبايلي في السعودية خدمة يبحث عنها العديد من الأفراد، حيث يوجد الكثير من الخدمات الإلكترونية المنفصلة التي أصبحت مؤخرًا مفيدة للكثيرين، لذلك نرى أنه قد يسعى الكثير من الأفراد الذين يرغبون في معرفة كيفية إجراء تحويل المكالمات إذا كان الهاتف المحمول مقفل، وسنقدم لك الآن طريقة تحويل المكالمات موبايلي خاصة إذا كنت لا ترغب في الرد أو مشغول أو في حالة غلق الهاتف.

قامت شركة موبايلي بتوفير خدمة مميزة، والتي تعد من الخدمات الفريدة التي يمكن عبرها استخدام الهاتف المحمول، إذ تعمل هذه الخدمة في استلام مكالمات العميل التي يريدها دون تشغيل وضع الحظر أو الإغلاق، إذ إنها تستطيع حظر كافة المكالمات الواردة دون وضعها على القائمة السوداء، ويمكن للعميل تخصيص رسالة خاصة للرد على مكالمات معينة.

وهي مثل تحويل المكالمات بعدد معين من الرنات:

ويتم تشغيلها بطلب الكود * 61 * الرقم #، ثم اختر موافق.

وللإلغاء تلك الخدمة اطلب # 61 #.

إلغاء تحويل المكالمات موبايلي:-

إلغاء تحويل المكالمات موبايلي هي خدمة تعدها لكم شركة موبايلي وهي وسيلة سهلة وخالية من المتاعب، حيث أن إلغاء تحويل المكالمات من موبايلي يعد من أهم الخدمات للعملاء الكرام، لذلك بفضل خدماتها السريعة والفريدة حققت شركة موبايلي شهرة كبيرة جدًا في السعودية، وذلك في كافة مناطق المملكة.

إذا عملت على إلغاء تحويل المكالمات موبايلي، فإن شركة موبايلي تسمح لك الآن بإلغاء تحويل المكالمات عبر إدخال بعض الرموز التي تجعلها سهلة الاستخدام وملائمة للعميل.

عند إلغاء تحويل المكالمات موبايلي اطلب ## 21 #، ثم موافق.

أقرأ أيضًا: معرفة صاحب الرقم

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي:-

إذا رغبت في تحويل المكالمات التابعة لك عند إغلاق هاتفك أو عند نفاذه للشحن فيمكنك ذلك عبر خدمة التحويل في حالة الإغلاق أو خارج نطاق الخدمة، ولتفعيل رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي اطلب الكود التالي:

* 62 ** رقم #، ثم موافق.

وإذا فعلت تلك الخدمة وكنت تريد إلغائها لعدم احتياجك لها ‫اطلب الكود التالي:

# 62 ##، ثم موافق.

طريقة تحويل المكالمات موبايلي:-

يمكنك تنفيذ طريقة تحويل المكالمات موبايلي كالآتي:

  • يمكن للمستخدمين تفعيل تلك الخدمة بالاتصال بالرقم التالي: * 1100 #.
  • ثم الضغط على خدمات موبايلي.
  • حدد برامج القيمة المضافة.
  • حدد خدمة راحتي.
  • كما يمكنك طلب هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة عبر الرقم 1100 وادراج كلمة “راحتي” داخل الرسالة.
  • بالتواصل المباشر مع 1100 والذهاب إلى خدمة راحتي، يتم تنشيط الخدمة.
  • أو بالاتصال على 1100 والتواصل مع خدمة العملاء، وخلالها يطلب العميل من عمال الخدمة تمكين خدمة راحتي.

كما تقدم شركة موبايلي لعملائها الكثير من الخدمات في جميع نواحي المملكة العربية السعودية، وقدسعت الشركة جاهدة على توفير أكبر قدر من الأكواد لتمكين أو إلغاء هذه الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال خدمة تحويل المكالمات، وأوضحت ما هي طريقة تحويل المكالمات موبايلي وأعلنت الأكواد الخاصة بها، وأيضًا طريقة إلغاء توجيه المكالمات:

  • كود التحويل لخط موبايلي آخر:

اطلب الكود التالي **62*رقم الموبايل الذي تريد التحويل إليه# ثم انقر موافق.

  • لطلب كود تفعيل الخدمة توجيه المكالمات موبايلي:

اطلب الكود **21* الرقم #، ثم انقر موافق.

طريقة تحويل المكالمات إلى رقم أخر موبايلي السعودية:-

طريقة تحويل المكالمات إلى رقم أخر موبايلي وهي خدمة مفيدة تقدمها الشركة مما يعني إمكانية تحويل رقم هاتفك الخلوي إلى خط آخر لتلقي أو إعادة تحويل المكالمات إليه، أو إعادة تحويلها عبر البريد الصوتي، وتعتبر هذه الخدمة إحدى الخدمات الأساسية التي تساعدك على عدم فقدان المكالمات إذا لم يكن لديك خطك (موبايلي) معك.

اتبع الخطوات التالية للتحويل إلى رقم آخر

  • اطلب * 21 *، أدخل الرقم #، وانقر على موافق.

تحويل المكالمات من موبايلي:-

خدمة تحويل المكالمات خط من موبايلي إلى خط موبايلي أخر، يمكنك ببساطة إعادة تحويل المكالمات باستخدام بعض الرموز والأكواد، إذا لم تتمكن من الرد على هاتفك الجوال.

خدمة تحويل المكالمات من موبايلي توفر لك هذه الميزة إعادة توجيه المكالمات إلى خط آخر، باستعمال رموز وأكواد خاصة لتوجيه المكالمات من خط محمول (موبايلي) إلى خط هاتف محمول آخر(موبايلي).

كيف تحويل المكالمات موبايلي:-

لمعرفة كيف تحويل المكالمات موبايلي يتم مثل المثال التالي:

‫مثال: يمكنك تحويل المكالمات إلى الخط 5827100.

اكتب **62*065827100#، ثم اختر موافق.

ولتنشيط الخدمة اطلب: **21* الرقم #، ثم اختر موافق.

كيف الغي تحويل المكالمات موبايلي:-

لمعرفة كيف الغي تحويل المكالمات موبايلي يجب كتابة الاكواد التالية:

  • من خلال كتابة الرمز #1431*21** وذلك بكتابته من اليسار إلى اليمين والنقر على زر الاتصال وبذلك يمكنك إلغاء خدمة تحويل المكالمات، ثم اتبع التعليمات.
  • رسوم خدمة تحويل المكالمات لجميع زبائن شركة موبايلي تقدمها الشركة مجاناً.
  • تستطيع أيضًا استخدام الرمز المختصر “# # 21 #” لتعطيل الخدمة.
  • عند إغلاق الهاتف أو إذا كان خارج التغطية عبر هذا الكود: * 62 * 1431 # من اليمين إلى اليسار يمكن تحويل المكالمات.
  • لإلغاء تفعيل الخدمة بالرمز القصير إذا كان الجوال مغلقاً أو خارج الخدمة: # 62 # # من اليسار إلى اليمين.

كيف أقوم بخدمة موبايلي الحالية؟

خدمة الموقع هي إحدى خدمات موبايلي المميزة والتي توفر للعميل معرفة الأرقام التي اتصل بها أثناء فترة الإغلاق أو عدم وجود خدمة الشبكة، حيث تتيح هذه الخدمة سهولة استلام الإشعارات الفائتة ويمكنك أيضا تفعيل الخدمة الحالية عبر الكود * * 62 * 1431 #، ثم اضغط اتصل.

ولتفعيل الخدمة مباشرة، من خلال الكود الآتي * 67 * 1431 #، وهو للمكالمات التي يتم إعادة توجيهها عندما يكون الخط مشغولاً.

يمكنك إنهاء خدمة الهاتف المحمول بسهولة عن طريق الاتصال على # 62 # اتصالات، وسيتم إنهاء الخدمة تلقائيًا، أو بالاتصال على 1431، سوف يفهم العملاء في موبايلي جميع الخيارات المتاحة.

أقرأ أيضًا: تحويل مكالمات STC

خدمات أخرى تقدمها شركة موبايلي:-

  • خدمة الإخطار

إنها خدمة تتيح لك معرفة رقم المتصل لك أثناء توقف الهاتف الخلوي عن العمل أو عند إغلاقه، مع عودة الخط المفتوح أو عودة منطقة الخدمة، ستتلقى إشعارًا بالمكالمات الفائتة التي اتصلت بك في ذلك الوقت، إنها خدمة قيّمة تتيح لك تتبع أعمالك بدقة وبشكل صحيح دون أن يفوتك أي شيء.

لاستخدام التنبيهات وتفعيلها يجب الضغط على * 62 * 1431 #، ولإلغاء التفعيل اضغط # 62 #.

  • انتظار المكالمات

هناك أيضًا خدمة انتظار حيث يمكنك إجراء أكثر من مكالمة في وقت واحد أثناء المكالمة، ستتلقى إشعارًا بأن هناك مكالمة تنتظر حتى تتمكن من الرد عليها ثم العودة إلى المكالمة الأولى مرة أخرى.

للانتظار، قم بما يلي:

اضغط * 43 #، لتشغيل الخدمة واضغط # 43 # لإلغائها.

  • حظر المكالمات

إنها خدمة خاصة وممتعة لحظر الأرقام المزعجة وغير المرغوب فيها وحظرها بشكل دائم حتى لا تتمكن من الوصول إلى هاتفك المحمول، وهي خدمة داخل جهاز الهاتف نفسه، وكل ما عليك فعله هو التحدث إلى خدمة العملاء للحصول على كلمة المرور وتفعيلها على هاتفك عن طريق التحقق من دليل المستخدم على جهازك المحمول.

أهم فوائد حظر المكالمات

  • حظر المكالمات الصادرة التي لا تريدها.
  • المكالمات الدولية محظورة أيضًا.
  • حجب المكالمات الواردة عند التجوال في الخارج.

تمتلك الشركة أيضًا العديد من خدمات الإنترنت التي أصبحت لا غنى عنها لأي هاتف مؤخرًا، ولديها صفقات للأفراد أو الشركات بالإضافة إلى الشركات الكبيرة بأسعار مختلفة لجميع الفئات، يوفر سعات جيجا بايت مختلفة ويمكن دفع كل حجم مسبقًا بسعر معين ويمكن تتبع الباقة وباقيها من خلال عملاء الخدمة أو الضغط على أرقام الخدمة لمساعدتك على تعقبها.

وأخيرًا، فإن خدمة تحويل المكالمات موبايلي من أفضل الخدمات لدى شركة موبايلي، لأنها تقدم العديد من المساعدات والمتطلبات التي يحتاجها العملاء بشكل كبير، إذ إنها تسهل عليهم أعمالهم خاصة إذا كان الهاتف المحمول مغلق، أو خارج نطاق الخدمة، أو إذا كان العميل مشغول ولا يستطيع الرد في نفس الوقت، فإن تلك الخدمة تعينهم على ذلك، لذلك فيبحث عنها العديد من العملاء على مواقع الشبكة العنكبوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة صاحب الرقم

معرفة صاحب الرقم

حل مشكلة الواي فاي في الايفون

حل مشكلة الواي فاي في الايفون