in ,

3 أكواد تحويل المكالمات إلى مغلق STC

تحويل المكالمات إلى مغلق STC من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، وذلك في حالة انشغال المستخدم وعدم القدرة على الرد في الحال، وقد أوضحت شركة الاتصالات السعودية سوا كيفية تحويل المكالمات الهاتفية إلى خاصية مغلق، مع إمكانية إرسال رسالة إلى العميل تفيده بمن قام بإجراء الاتصال في حالة وجود الهاتف في وضع مغلق، وموعد المكالمة بالتحديد، مع توضيح الأكواد المطلوبة لتحويل المكالمة إلى مغلق سوا.

خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق

تحويل المكالمات إلى مغلق STC
تحويل المكالمات إلى مغلق STC
  • تعتبر شركة الاتصالات السعودية سوا هي كبرى شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تميزت بتقديم العديد من الخدمات المتميزة لجميع عملائها، ومن الخدمات المتميزة خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق STC.
  • اهتمت شركة الاتصالات السعودية STC بتقديم العديد من الخدمات والباقات والعروض المتميزة التي تعطي للعملاء حرية الاختيار من بين الباقات المناسبة لإمكانيات ومتطلبات العميل، مما زاد من عدد العملاء والمشتركين كل يوم، ومن أبرز هذه الخدمات هي خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق STC.
  • تعتبر خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق من الخدمات المجانية التي يمكنك تفعيلها على الهاتف دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك، كما أنها متاحة لجميع مستخدمي خدمة الهاتف STC داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: عرض سوا 110 | باقة سوا شير 110 من STC مكالمات وانترنت

3 أكواد تحويل المكالمات إلى مغلق STC

تحويل المكالمات إلى مغلق STC
تحويل المكالمات إلى مغلق STC

يمكنك الاستفادة من تفعيل خدمة مغلق في حالة الانشغال، حيث سيكون الهاتف في وضع الطيران، كما سوف يعطي المتصل إشعار أنك خارج نطاق تغطية الخدمة، فيما يتم إرسال رسالة إليك تفيدك بالأرقام التي قامت بالاتصال بك بالتفصيل مع مواعيد إجراء الاتصال.

  1. كود تحويل المكالمة إلى مغلق في حالة تشغيل الجوال:

سوف تتيح لك هذه الخدمة التعرف على جميع الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تفعيل خدمة مغلق، ويمكنك تفعيلها أو إلغاءها بسهولة كالتالي:

  • يمكنك تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على رقم: #4000*21*.
  • يمكنك إلغاء الخدمة من خلال الاتصال بالكود: #21#.
  1. كود تحويل المكالمات إلى مغلق أثناء وجود المستخدم خارج نطاق التغطية:

تتيح لك الخدمة معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء وجودك خارج نطاق التغطية أو في حالة إغلاق الجوال، ويتم تفعيل الخدمة من خلال الكود:

  • لتفعيل الخدمة اتصل على الكود: #4000*62*.
  • لإلغاء تفعيل الخدمة استخدم الكود: #62# اتصال.
  1. كود تحويل المكالمات إلى مغلق في حالة الانشغال:

يمكنك تحويل المكالمات إلى مغلق في حالة الانشغال أو حالة الرغبة في غلق الهاتف لعدم الانزعاج، ويمكنك تعديل الخدمة من الأكواد التالية:

  • لتفعيل الخدمة يمكنك الاتصال على الكود: #4000*67*.
  • لإلغاء تفعيل الخدمة تقوم بالاتصال بالكود: #67#.

شاهد أيضًا:

تحويل المكالمات إلى موجود STC

حرصت شركة الاتصالات السعودية STC على إتاحة خدمة موجود لجميع عملائها داخل المملكة العربية السعودية بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية، وهي تتيح للعملاء معرفة جنيه الأرقام التي قامت بالاتصال به في حالة وجود الهاتف خارج نطاق التغطية أو في حالة إغلاق الهاتف.

تقوم الشركة بإرسال الرسائل النصية التي تفيد العميل بجميع تفاصيل الأرقام التي قامت بالاتصال ومواعيد الاتصالات المختلفة، من خلال إرسال رقم المتصل وموعد الاتصال وعدد مرات الاتصال، ويستطيع العميل تفعيل خدمة موجود بسهولة من خلال الأكواد التالية:

  • يمكنك الاشتراك في خدمة موجود من خلال الاتصال على الكود: #4000*62.
  • لإلغاء خدمة موجود يمكنك الاتصال على الكود التالي: #62#.

كما يمكنك تفعيل أو إلغاء خدمة موجود من خلال الدخول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية STC عبر الإنترنت، وسوف يمكنك التعرف على العديد من الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لجميع عملائها من المجانية والمدفوعة.

خدمة موجود اكسترا STC

خدمة موجود اكسترا من الخدمات المتميزة التي تتيح للعميل معرفة تفاصيل جميع محاولات الاتصال التي تمت أثناء وجود المستخدم خارج نطاق التغطية أو أثناء غلق الهاتف، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية للهاتف تفيد بتفاصيل الاتصالات من أرقام الهواتف ومواعيد الاتصال وعدد مرات الاتصال.

تتميز هذه الخدمات بالحرص على مصلحة العميل حتى لا تضيع أية اتصالات دون رصدها وإعلام العميل بمواعيد وتفاصيل الأرقام المتصلة في حالة غلق الهاتف أو وجود العميل خارج نطاق التغطية، حتى لا تفوتك أية من الاتصالات الهامة التي تم إجراؤها أثناء غلق أو انشغال الهاتف.

أكواد تفعيل خدمة موجود اكسترا عند تحويل المكالمة إلى مغلق STC

هناك العديد من الأكواد المجانية التي تتيح لك الاستفادة من تفعيل خدمة موجود اكسترا وهي كالتالي:

تفعيل خدمة موجود اكسترا في حالة تشغيل الجوال:

  • لتفعيل الخدمة الاتصال على الكود: #4000*21*.
  • لإلغاء الخدمة تقوم بالاتصال على الكود: #21#.

تفعيل خدمة موجود اكسترا أثناء إغلاق الهاتف أو وجود المستخدم خارج نطاق التغطية:

  • لتفعيل الخدمة يمكنك الاتصال على الكود التالي: #4000*62*.
  • لإيقاف تفعيل الخدمة تقوم بالاتصال على الكود: #62#.

تفعيل خدمة موجود اكسترا في حالة وجود الخط مشغول:

  • لتفعيل الخدمة يمكنك الاتصال على الكود: #4000*67*.
  • لإيقاف تفعيل الخدمة تقوم بالاتصال على الكود: #67#.

شاهد أيضًا: تعرف على كل ما هو متعلق بـ خدمة صدى stc

خدمة الهاتف موجود الاتصالات السعودية

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لجميع عملائها، حيث أنها تتيح للعميل جميع المميزات التي توفرها له خدمة موجود وخدمة موجود اكسترا، حيث تصل للعميل الرسائل النصية التي تفيده بجميع الأرقام التي اتصلت به أثناء إغلاق الهاتف أو وجود المستخدم خارج نطاق التغطية.

اهتمت شركة الاتصالات السعودية بتوفير هذه الخدمة مقابل اشتراك شهري بسيط 5 ريال سعودي فقط، والتي تعطيك العديد من المميزات الرائعة مع إشعار المتصل أن الهاتف مغلق أو أنك موجود خارج نطاق التغطية، وسوف يمكنك تفعيل الخدمة أو إيقاف التفعيل من خلال الأكواد التالية:

كود تفعيل خدمة هاتف موجود في حالة وجود الهاتف خارج نطاق التغطية:

  • لتفعيل الخدمة تقوم بالاتصال على الكود التالي: #4000*61*.
  • لإيقاف تفعيل الخدمة قم بالاتصال على الكود التالي: #61#.

كود تفعيل خدمة هاتف موجود في حالة انشغال الخط:

  • لتفعيل خدمة هاتف موجود تقوم بالاتصال على الكود: #4000*67*.
  • لإيقاف تفعيل خدمة هاتف موجود تقوم بالاتصال بالكود: #67#.

كود تفعيل خدمة هاتف موجود لتحويل المكالمات فعالة:

  • لتفعيل خدمة هاتف موجود استخدم الكود: #4000*21*.
  • لإيقاف تفعيل الخدمة استخدم الكود: #21#.

شاهد أيضًا: خدمة عندي stc | مميزات وتفاصيل خدمة عندي من stc وطريقة تفعيلها

ومع كل هذه الخدمات المتميزة لن تفوتكم الاتصالات المختلفة التي تمت في حالة وجودك خارج نطاق تغطية الشبكة، من خلال إرسال الرسائل النصية مكتوب بها أرقام الهواتف التي قامت بالاتصال بك، مع تحديد عدد مرات الاتصال ومواعيد الاتصال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا كافة المعلومات عن خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق STC، والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لجميع عملائها للاستفادة من تحويل جميع المكالمات الهاتفية في حالة وجود العميل خارج نطاق التغطية أو في حالة إغلاق الهاتف لأي ظرف، حيث تتيح لك هذه الخدمات من خدمة موجود وموجود اكسترا فرصة عدم ضياع الأرقام التي تم الاتصال منها خلال وجودك خارج نطاق التغطية، مع معرفة تفاصيل الأرقام ومواعيد الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رقم الجوال برقم الهوية

4 طرق لـ معرفة رقم الجوال برقم الهوية

خدمة 5 ريال حياك أحد الباقات الشهرية من عمانتل عمان

خدمة 5 ريال حياك |أكواد تفعيل الخدمة وطرق الإلغاء والاستهلاك