in

بلايستوب، منصة IPTV عربية مميزة

اشتراكات IPTV

تضج وسائل التواصل الإجتماعي باعلانات IPTV، الكلمة التي انتشرت مؤخراً في الاوساط العربية والتي ما تزال منتشرة في الاوساط الاوروبية والعالمية، فما هي اشتراكات IPTV؟ وكيف تعمل هذه الاشتراكات؟ و هل هي بديل حقيقي للتلفزيون الحالي؟ وما هي افضل شركة IPTV عربية؟ سنجيب عن جميع هذه الاسئلة في هذا المقال.

اشتراكات IPTV هي اشتراكات تلفزيونية تتيح لك مشاهدة قنوات التلفزيون في بث مباشر عبر الانترنت، بمعنى انك و من خلال اتصالك بشبكة الانترنت سواء على جهاز الهاتف او الشاشة الذكية او الحاسوب، تستطيع عبر هذه الاشتراكات الوصول الى كافة المحطات الفضائية سواء كانت عربية او اجنبية، مشفرة كالقنوات الرياضية الشهيرة beIN Sports وSky Sports و OSN  و YES، او قنوات مفتوحة كقناة الجزيرة والعربية و جميع قنوات الدول العربية والاجنبية.

بالإضافة الى ذلك، فان هذه الاشتراكات تتيح لك ايضاً مشاهدة كم هائل من الأفلام والمسلسلات المحملة مسبقاً والتي لا تحتاج الى تحميل، وهي من هذه الناحية شبيهة بمنصات الافلام والمسلسلات VOD الشهيرة، كمنصة Netflix و منصة HBO.

و تستطيع تشغيل هذه الاشتراكات على جميع الاجهزة الذكية، بدون الحاجة الى ان تقوم بشراء جهاز مخصص لهذه الخدمة، فانها تمكنك من متابعة اي قناة تلفزيونية مشفرة او غير مشفرة سواء على الهاتف الذكي، او على التلفاز او على الكمبيوتر او اي جهاز ذكي تمتلكه.

اشتراكات IPTV العربية

هناك الكثير من اشتراكات IPTV العربية والتي تقدمها شركات عربية ذات سيرفرات سواء بداخل او بخارج الوطن العربي، قمنا ولغايات كتابة هذا المقال بتجربة معظم هذه السيرفرات لغاية التحقق من مدى جودتها و سرعتها و تفوقها ولنستطيع ان نحدد لك بناء على تجربتنا ما هو افضل سيرفر IPTV  عربي نرشحه لك لتشترك به.

من هذه السيرفرات العربية الشهيرة قمنا بتجربة سيرفر فالكون، واشتراك Nasa و الاشتراك الذهبي، و اشتراك PLAYSTOP، و وجدنا ان من بين هذه الاشتراكات فان افضل اشتراك IPTV عربي لنرشحه لك هو اشتراك PLAYSTOP بلا منازع، وهنا سنشرح لك الاسباب التي دفعتنا لنرشح لك هذا الاشتراك.

اشتراك IPTV
بلايستوب – اشتراك IPTV

اشتراك PLAYSTOP، مميزاته، ولماذا اخترناه من بين جميع الاشتراكات الاخرى

من بين الاشتراكات التي فعلاً تركت فينا اجمل انطباع هو اشتراك بلايستوب، و هي شركة عربية تقدم اشتراكات IPTV مميزة جداً وجدنا انها ببساطة الافضل من بين جميع السيرفرات والاشتراكات التي قمنا بتجربتها، وذلك لجدية هذه الشركة في تقديم الخدمة، و مراعاتها لادق التفاصيل لانجاح مشروعها، والعناية الفائقة التي تقدمها بالمشترك منذ اللحظة الاولى من الاهتمام في اشتراكاتهم او في تجربتها مجاناً، لديهم موقع انترنت ضخم و رائع من حيث التصميم و سهل الاستخدام، ويحتوي تفاصيل شرح الخدمة بالكامل، كما يساعدك الموقع على فهم ادق التفاصيل المتعلقة بالاشتراكات، و طرق تشغيلها على الاجهزة المختلفة، والتطبيقات الخاصة بالخدمة، و مركز للمساعدة متاح للجمهور على مدار ال 24 ساعة و طيلة ايام السنة، و قسم خاص لمعرفة انواع الاشتراكات المختلفة التي تقدمها بلايستوب، واسعارها والعروض المتوفرة في الفترة الحالية، كما يتيح لك الموقع الاشتراك مباشرة من خلاله و من اي مكان بالعالم، باستخدام حساب بايبال او البطاقات البنكية المختلفة كريديت و ديبيت كارد.

تجربة مجانية لمدة 24 ساعة

من بين الخدمات المميزة التي يقدمها لك موقع بلايستوب هي امكانية الحصول على اشتراك IPTV تجريبي مجاني لمدة 24 ساعة، يمكنك طلبها من الموقع بكل سهولة حيث يطلب منك الموقع عنوان بريدك الالكتروني و نوع الجهاز الذي ترغب بتجريب الاشتراك عليه، وبعد اتمام الطلب بدقائق قليلة، ستصلك رسالة عبر البريد الالكتروني ترحب بك بالخدمة و تعلمك بانه تم قبول طلب التجربة المجانية و تذكر لك بيانات التجربة المجانية و طريقة تشغيلها على الجهاز الذي قمت باختياره سابقاً.

هذه التجربة المجانية تعمل لمدة 24 ساعة، وتتيح لك خلال هذه المدة مشاهدة جميع القنوات والافلام والمسلسلات تماماً كما لو كنت مشترك، وذلك لتتمكن من تجريب الخدمة بشكل كامل قبل اتخاذ قرار الشراء، وبهذا فان بلايستوب تتفوق على معظم السيرفرات العربية والتي كان معظمها يقوم ببيع هذه التجارب باسعار مختلفة مما اثار ازعاجنا و عزوفنا عن تجريبها حتى.

خطط متنوعة ومختلفة تناسب الجميع

من الاسباب الاخرى التي تضع منصة بلايستوب في مقدمة المنصات التي تقدم خدمة IPTV هي تنوع اشتراكات IPTV المقدمة سواء من حيث النوع او المدة، مما يجعل من اشتراكات بلايستوب مناسبة للجميع، فمثلاً، عند الاشتراك، يمكنك الاختيار بين اشتراك PLAYSTOP PLUS او PLAYSTOP Basic، والذي يحتوي كل منهم على باقات معينة، فمثلاً اذا كنت تريد الاشتراك بكامل القنوات والباقات والافلام والمسلسلات فاننا نرشح لك اختيار اشتراك بلايستوب بلس، اما اذا كنت تريد ان تدفع سعر اقل للاشتراك واستثناء بعض باقات القنوات والافلام والمسلسلات من اشتراكك وذلك لانك ببساطة لست مهتماً بها او بمشاهدتها فيمكنك اختيار اشتراك بلايستوب بيسيك والذي يتيح لك مشاهدة باقي القنوات والافلام والمسلسلات وبسعر منخفض جداً.

كما يمكنك الاختيار بين الحزم الشهرية والتي عادة ما تتكون من اشتراك 3 شهور او 6 شهور او سنة، واشتراكات تعمل على جهاز واحد في نفس الوقت، او اشتراكات تعمل على جهازين في نفس الوقت، نعم، ما قرأته كان صحيحاً، بلايستوب هي شركة IPTV العربية الوحيدة التي تقدم لك اشتراكات IPTV تعمل على جهازين اثنين في نفس الوقت!

خدمة عملاء و خدمة ما بعد البيع ممتازة

واخيراً وليس اخراً، اردنا التحدث عن ميزة اخرى اثارت اعجابنا بهذه المنصة العربية المتميزة، و هي خدمة العملاء او كما تسمى على الموقع الالكتروني (مركز المساعدة) المميز جداً والذي قمنا بتجربته شخصياً كي نتحقق من كفاءة فريق مركز المساعدة و سرعة الرد على الرسائل، ووجدنا بصراحة تامة ان خدمة العملاء التي تتمتع بها هذه المنصة هي الاقوى والافضل عربياً على الاطلاق، حاولنا ان نراسلهم في اوقات متأخرة من الليل و كانت الاجابة لا تحتاج الى اكثر من 3-4 دقائق كي تصلنا، وبشكل لبق و مفصل، كما ان موظفي الخدمة يحرصون على التأكد من ان الاجابة على اي استفسار كانت واضحة و كافية او اذا كنت تحتاج لمساعدة اخرى، و نريد ايضاً ان نشيد في اسلوب الحوار اللبق جداً والحضاري في الرد. هذه الخدمة بهذه التفاصيل، وبهذه السرعة، لم نجدها صدقاً مع اي سيرفر اخر حاولنا تجربته او الاشتراك فيه لكتابة هذا المقال، مما يجعل بلايستوب في المقدمة عن جدارة واستحقاق.

واخيراً وليس اخراً، قمنا باختيار هذه النقاط للحديث عنها ليس لانها الوحيدة، بل لاننا لا نريد اطالة هذا المقال عليك، هناك الكثير من النقاط الايجابية الاخرى التي تميز بلايستوب والتي سنتحدث عنها في مقالات اخرى، كاسعار الاشتراكات المناسبة للباقات المعروضة، و قوائم القنوات والافلام والمسلسلات التي تعرضها هذه المنصة (يمكنك التعرف عليها عبر موقعهم الالكتروني) وتطبيق بلايستوب الخاص باجهزة اندرويد، الا انه يمكنك تجربة هذه الخدمة من الان والاشتراك بها وانت مطمأن البال، لاننا وبناء على تجربتنا، وجدناها الشركة العربية الاكثر جدية والتزاماً و مهنية من بين جميع المقدمين لهذه الخدمة، فلا يسعنا الا ان نقول شكراً بلايستوب على تقديم هذه الخدمة التي تتيح للمشاهد العربي سواء بداخل البلاد العربية او خارجها الاستمتاع بقنواته وافلامه ومسلسلاته و برامجه المفضلة من اي مكان في العالم و على مدار الساعة بدون انقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة نقل عفش بجدة

أفضل شركة خدمات منزلية | شركة نقل عفش بجدة

تنزيل ببجي APK

طريقة تنزيل ببجي APK بسهولة