بطريقة سهلة وبالتفصيل تعرَّف على كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين

نتعرَّف من خلال هذا المقال على كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين، وعلى هذه الخدمة التي أتاحتها شركة اتصالات الإماراتية للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وعلى مميزات هذه الخدمة، وأهم الشروط التي تطبق على العملاء كي يشتركوا في خدمة اتصالات درهمين وكيفية الاشتراك والتفعيل، وبالتالي كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين، للراغبين في إلغاء تلك الخدمة.

خدمة اتصالات درهمين.. مزايا عديدة للتواصل عبر الإنترنت:

أطلقت شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، خدمة اتصالات درهمين، وهي خدمة بها عديد من المزايا مثل الاستفادة من باقات الإنترنت المتنوعة، لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وواتس آب وغيرها من المواقع بقيمة درهمين يوميًا، أو بقيمة 49 درهمًا في الشهر.

وقد أتاحت شركة اتصالات الإمارات لعملائها هذه الخدمة، بعد توافر بعض الشروط الخاصة، ومنها أن هذه الخدمة يُمكن استخدامها من العملاء الذين يشتركون على نظام الكارت المدفوع مسبقًا، وكذلك العملاء الذين يشتركون على نظام الفاتورة الشهري، حيث لا تفرق الشركة بين النظامين في استخدام هذه الخدمة.

ومن الشروط أيضًا في خدمة اتصالات درهمين أن يتم خصم قيمة الاشتراك اليومي أو الشهري، وهو أن يتم خصم درهمين إماراتي فقط في اليوم من قيمة الشحن أو الكارت المدفوع مسبقًا، أو دفع حوالي 49 درهمًا إماراتيًّا شهريًّا بالنسبة للعملاء المشتركين على نظام الفاتورة الشهري.

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات درهمين:

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات درهمين، وذلك من خلال إرسال الرمز (SP) باللغة الإنجليزية عبر رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010 وهو الرقم المخصص لتلك الخدمة، وبعدها اتبع التعليمات التي تصلك تباعًا كي تقوم بتفعيل الاشتراك.

كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين:

نتعرف في هذه النقطة أعزائي القراء الراغبين في إلغاء خدمة اتصالات درهمين، على طريقة سهلة لإلغاء خدمة اتصالات درهمين دون الرجوع لخدمة عملاء الشركة، وذلك من خلال إرسال الكود C DSP باللغة الإنجليزية عبر رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المخصص للخدمة 1010، وبذلك يُمكنك إلغاء خدمة اتصالات درهمين بنجاح.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى