in ,

ما هو برنامج مزيد اتصالات ؟

مزيد اتصالات هو عبارة عن برنامج للمكافآت قدمته شركة اتصالات الامارات تشجيعًا للعملاء، وتقديرًا لثقتهم بها، ويقّدم مزيد اتصالات للعميل عددًا معينًا من النقاط عند استخدامه إحدى الخدمات التي توفّرها شركة اتصالات لخدمات المحمول كإجراء مكالمة للهاتف الأرضي، أو من خلال التسوق داخل متجر اتصالات على الإنترنت، كما يقدم مزيد اتصالات عددًا من النقاط عند الشراء من أحد شركاء شركة اتصالات مثل الإمارات للصرافة.

طريقة الاشتراك في مزيد اتصالات

يمكن الاشتراك في مزيد اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة مزيد إلى رقم 1015 وسيصلك رسالة تفيد بنجاح اشتراكك في مزيد اتصالات.

كيفية استبدال نقاط مزيد من اتصالات:

هناك طريقتان يمكن استخدامهما لاستبدال نقاط مزيد اتصالات

1- عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات الامارت على الإنترنت واستبدال النقاط.

2- من خلال الاتصال على رقم 800 واستبدال نقاط مزيد اتصالات.

برنامج مزيد اتصالات
برنامج مزيد اتصالات

تعرف أيضًا على : باقات اتصالات الإمارات

وبعد اختيار إحدى هاتين الطريقتين يتمكن العميل من استبدال مزيد اتصالات بدقائق مجانية أو الحصول على قسيمة شراء يمكن التوجه بها إلى أحد المحال التجارية المشاركة في برنامج مزيد اتصالات، وأيضًأ يمكن الشراء من أحد المتاجر الإلكترونية من طريق استبدال النقاط بما يحتاج، فلدى المشترك حرية الاختيار في الهدية المقدمة من برنامج مزيد اتصالات، وذلك على حسب عدد النقاط التي استطاع تجميعها.

بسمات اتصالات:

بسمات اتصالات هو تطبيق وفرته شركة اتصالات لجميع مستخدمي الهاتف المحمول، فهو يقدم عروض عدة لمستخدميه قد تكون يومية، ومن ضمن العروض التي يقدمها بسمات اتصالات  عرض التوفير من المطاعم، فهناك أكثر من 3000 مطعم متعاون مع شركة اتصالات يقدم عرض اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا، كما يتيح بسمات اتصالات تذاكر السينمات والنوادي بخصم نصف الثمن فقط لحاملي تطبيق بسمات اتصالات، وهناك عروض يقدمها بسمات اتصالات أخرى كالدقائق المجانية ونقاط هدية عند الشحن، ويمكن استبدال النقاط مقابل عروض أخرى من بسمات اتصالات.

اقرأ أيضًا : معرفة رصيد اتصالات

كيفية الاشتراك في تطبيق بسمات اتصالات

هناك عدة طرق يمكن استخدامها للاشتراك في تطبيق بسمات اتصالات، وهى:

1- تحميل التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني المتواجد على هاتفك المحمول.

2- من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات على الإنترنت، والتوجه إلى قسم عروض لأجلك.

وبسمات اتصالات هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى أي رسوم للاشتراك به، ويمكن تنزيله على الهواتف المحمول التي تدعم خاصية الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض اتصالات للانترنت

تعرف على عروض اتصالات للانترنت

تغيير باسورد الواي فاي فودافون

كيف يمكنك تغيير باسورد الواي فاي فودافون ؟