in

تحميل iTop VPN أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والهاتف

هل تبحث عن طريقة لتحميل برنامج VPN مجانى وفى نفس الوقت يقدم مميزات هائلة؟ إذاً iTop VPN هو أفضل VPN سريع ، آمن ، غير محدود بالاضافة الى توافق كامل مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة سواء كانت تعمل بنظام اندرويد أو آيفون. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات iTop VPN للكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول.

iTop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية تتيح لك الوصول إلى الإنترنت دون أن يتجسس أي شخص على نشاطك. إنه يفتح القيود الجغرافية بحيث يمكنك بث الأفلام والمحتوى عبر الإنترنت من المواقع الدولية. يمكنك أيضًا استخدام أي منصة شبكة اجتماعية معها ، بينما يمكنك ممارسة الألعاب على خوادم خارجية. تشمل البرامج المماثلة Urban VPN و Free VPN و Turbo VPN. لذلك ، نعتقد أنه أحد أفضل البرامج وهو برنامج  VPN مجاناً التي يجب أن تجربها في الوقت الحالي.

أفضل برنامج VPN مجاني لجميع أنظمة التشغيل

الوصول إلى مواقع الانترنت المحجوبة في جميع أنحاء العالم وفتحها بمنتهي السهولة. هناك قراصنة يحبون التجسس على نشاطك واستخدام هذه المعلومات ضدك. تحتفظ بعض المتصفحات أيضًا بسجلات لما تنظر إليه كثيرًا حتى يتمكنوا من بيع التفاصيل لمن يقدمون أعلى العروض. يخفي برنامج iTop VPN هذه التفاصيل مما يجعلك فى حماية من مثل هذه الممارسات ويوفر لك تصفح الانترنت بشكل مخفي ومجهول تماماً.

يحتوي iTop VPN على خوادم في جميع أنحاء العالم حتى يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من إظهار عنوان IP. العنوان في بلد مختلف. بهذه الطريقة ، يمكنك لعب لعبة على خادم برازيلي أثناء تواجدك في الولايات المتحدة. كما يتيح لك الوصول إلى تدفقات الأفلام غير المتوفرة لديك. فهو أحد أهم وأقوي البرامج التى أثبتت فعاليتها فى الوصول الى المحتوي المحظور فى أى مكان.

يوفر برنامج iTop VPN درجة عالية من الخصوصية والأمن. على الرغم من أن iTop VPN لا يعمل كمضاد فيروسات ، إلا أنه يمنع أي شخص من سرقة هويتك ومعلوماتك المصرفية. لا داعي للقلق بشأن فقد أموالك أو استخدام شخص ما لرسائلك الإلكترونية للحصول على تفاصيل شخصية. لذلك عند بدء استخدامك لهذا البرنامج ستكتشف فعلياً انه أفضل برنامج vpn حقاً.

برنامج VPN
برنامج VPN

يمكنه أيضاً منع ملفات التجسس والبرامج الاعلانية المزعجة. حيث تحتوي العديد من المتصفحات على ملفات تعريف الارتباط التي تتعقب نشاطك عبر الإنترنت. يقوم iTop VPN بمسح ذاكرات التخزين المؤقت هذه من حساباتك حتى لا يتمكن أحد من استخدامها ضدك. كما أنه يحظر أي إعلانات ضارة تُستخدم للبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي.

يتيح لك iTop VPN تصفح الإنترنت بأمان دون القلق من أن شخصًا ما ينتبه لما تفعله. سترى عددًا أقل من الإعلانات التي تلبي أحدث عمليات البحث ، ويمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت دون أن تكون محظورًا جغرافيًا. لن تحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. علاوة على ذلك ، يتمتع المستخدمون بفرصة إدارة برنامج VPN بأفضل ما لديهم من قدرات. من خلال طلب عدد قليل فقط من التطبيقات لاستخدام اتصال VPN باستمرار ، يمكنك ضمان حماية البيانات ذات الصلة والحاسمة الموجودة على جهازك.

أهم المميزات القوية التى يقدمها برنامج iTop VPN

يقدم برنامج iTop VPN الكثير من المميزات. حيث يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت من أي خدمة بث لعرض عروض معينة من بلدان مختلفة ، مثل Netflix و Disney +. مفيد بشكل خاص عندما لا يكون المحتوى متوفرًا في موقعك. يمكنك أيضًا تشغيل ملفات التورنت دون القلق بشأن أي شخص يشاهدك. بالاضافة الى الكثير جداً من المميزات التى يقدمها ومنها:

  • يمكنك بنقرة واحدة على زر “Connect” الاتصال بـ iTop VPN.
  • يمكنك تعيين برامج معينة لاستخدام VPN دائمًا ، مما يحمي خصوصية شبكتك.
  • لا يوجد نطاق ترددي أو حدود زمنية ، ببساطة اتصال سريع ويمكن الاعتماد عليه مع iTop VPN.
  • لم تعد المسافة مشكلة عند التواصل مع الأقارب أو الأصدقاء في الخارج.
  • تستطيع من خلاله فتح وتشغيل جميع المواقع المحجوبة فى أى مكان.
  • قد يتم تحسين تجربة اللعب الخاصة بك بشكل كبير باستخدام خادم VPN مخصص للعبة.
  • بنقرة واحدة فقط ، يمكنك توصيل هاتفك الذكي بخوادم الشبكة الدولية.

iTop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة تتيح لك الاستمتاع بوصول غير مقيد إلى أي محتوى تريده ، والبقاء خاصًا على الشبكة بتشفير من الدرجة العسكرية ، وتجاوز القيود الجغرافية! يقدم VPN iTop هذا ثلاثة بروتوكولات شبكة مختلفة للاختيار من بينها ، ويمكنك التبديل بينها بحرية إذا لم تكن متأكدًا من الأفضل بالنسبة لك.

برنامج VPN
برنامج VPN

تحميل برنامج iTop VPN لأنظمة Windows / Android / iOS

نتيح لك من خلال هذه المقالة تنزيل تطبيق iTop VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز والهواتف المحمولة سواء كانت تعمل بنظام Android أو iOS. فهو أفضل VPN مجانى يمكنك الاعتماد عليه. بعد إطلاق هذا التطبيق ، أصبح منتشراً بشكل كبير في غضون وقت قصير بسبب ميزاته الشائعة وتجربة المستخدم الرائعة بالاضافة الى خدمة العملاء المتواجدة طوال الوقت.

استنتاج //  نضع بين ايديكم اليوم واحد من أهم وأقوي البرامج برنامج VPN المتاحة حالياً. يقوم iTop VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، مما يسمح لك بالاتصال بشبكة خاصة ومحمية ومجانية. حيث يعطي iTop VPN الأولوية دائمًا لخصوصية مستخدمينا وحمايتهم. ولضمان حصول عملائنا على تجربة إيجابية ، فإن فريق الدعم الخاص بالبرنامج متاح عبر الإنترنت في جميع الأوقات.

تعرف الآن على حل مشكلة الواي فاي في الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تفعيل شريحة فيرجن

تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية | 3 طرق سهلة لتفعيل خدمات شريحة فيرجن في هاتفك المحمول

تبديل بطارية السيارة

7 معايير مهمة  ينبغي توافرها في مركز تبديل بطارية السيارة