باقة 59 زين

تعد باقة 59 زين الخيار الأمثل للشباب من بين كل باقات الجوال ذات الدفع المسبق، وقد حرصت شركة زين دائمًا على ارضاء عملائها عمومًا والشباب منهم خصوصًا، ونتاجًا لذلك قدمت لهم باقة 59 زين بما فيها من مزايا متعددة في مقابل نقدي شهري غير مكلف بالمرة.

شركة زين

تأسست شركة زين العملاقة في العام 1983 بالكويت، ومن ثَم تعد الأقدم في تشغيل تقنيات اتصالات الجوال بالمنطقة العربية كلها.

ولم تكتفي الشركة بالعمل داخل الحدود الكويتية فقط، بل طورت من أدائها وتوسعت إلى أن أصبحت الأولى في تقنيات الاتصالات بثماني دولة خليجية وشمال أفريقية.

كما أن زين لم تهتم بفئة معينة من المستهلكين كالشباب مثلًا الذين خصصت لهم باقة 59 زين، بل نوعت عروضها وباقاتها بما يُرضي كافة شرائح المجتمعات العاملة فيها.

كل ذلك أسهم في تخطي أعداد المشتركين والمنتفعين بخدمات الشبكة النشطين حاجز الـ 49 مليون مستخدم بحسب أحدث تقارير الأداء الصادرة في الثلاثين من يونيو من العام 2019.

مزايا باقة 59 زين

ذكرنا أن باقة 59 زين تستهدف بالأساس فئة الشباب الذين يزيد اهتمامهم عن غيرهم بتصفح مواقع الانترنت واستعمال تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي.

من هذا المنطلق خصصت شركة زين في باقة 59 زين مجموعة من المزايا، منها:

الحصول على 500 دقيقة محلية يمكن استخدامها في الاتصال على خطوط الجوال لشبكة زين.

أيضًا الحصول على 5 جيجابايت يمكن استخدامها في التراسل والتصفح عبر التطبيقات الحديثة مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر وواتساب ويوتيوب.

الحصول على 4 جيجابايت يمكن استخدامها في تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة.

بنظرة سريعة على ما تقدمه باقة 59 زين يتأكد لفئة الشباب وملاءمتها الكبيرة لرغباتهم، خصوصًا إذا ما لفت انتباههم أيضًا القيمة المالية البسيطة في مقابل هذه الخدمات والتي تساوي 59 ريال سعودي فقط.

وإمعانًا في راحة العملاء لم تكتفي شركة زين بمخصصات باقة 59 زين المُستفاد منها، بل نوعت كذلك في طرق دفع المقابل النقدي الشهري لتجديد باقة 59 زين حيث يمكن للمشترك تجديد اشتراكه ودفع القيمة الشهرية عبر:

كروت الشحن.

الحساب المصرفي.

البطاقات الائتمانية

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى