in ,

كل ما تود معرفته عن باقة موبايلي 75 والباقات مسبقة الدفع من موبايلي.

قدمت شركة موبايلي السعودية هذا العام 2020 العديد من أنواع باقات المكالمات والإنترنت لتناسب جميع عملائها سواء كانوا حاليين أو جدد، أبرزها هي الباقات مسبقة الدفع وخصوصاً باقة موبايلي (75) حيث أنها تناسب أغلب المستخدمين ولها العديد من المميزات. سنعرض لكم اليوم كل ما تودون معرفته عن باقة موبايلي (75) وهي من اكثر الباقات مسبقة الدفع تميزاً وكيفية الاشتراك بها بالإضافة إلى كل ما تودون معرفته عن الباقات مسبقة الدفع الاخرى، ابقوا معنا!

1- باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع:

باقة موبايلي 75 ؛ بـ (75) ريالًا فقط أصبح بمقدورك شراء العديد من المميزات التي تناسب استخدامك في باقة واحدة فقط  بدلاً من شراء العديد من الباقات والذي يكون مكلفاً أكثر في بعض الأحيان. بجانب 5 جيجابايت من البيانات تشمل باقة موبايلي 75 5 جيجابايت أخرى ولكن لتطبيقات التواصل الإجتماعي مما يوفر عليك الكثير من العناء في تجديد باقة لتطبيقات السوشيال وباقة أخرى للبيانات، حيث دمجت باقة موبايلي (75) الأمرين معا فأصبح التنقل بين التطبيقات أسهل وبدون خوف من استهلاك باقة الإنترنت كليًا بمجرد الدخول في تطبيق أخر وتصفحه.

بالإضافة لذلك, تشمل باقة موبايلي (75)  500 دقيقة من المكالمات لجميع الشبكات المحلية  مما يوفر أيضًا عناء شحن باقة أخرى للمكالمات بجانب باقة الإنترنت بالإضافة إلى توفير عدد وفير من الدقائق والتي تناسب العديد من مستخدمي شبكة موبايلي.

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي السعودية

كيفية الإشتراك:

يمكنك الإشتراك في باقة موبايلي 75 عبر كتابة رمز الاشتراك 75 إلى الرقم 1100 ويتم خضم ثمن الباقة وهو (75) ريال سعودي ويتم احتساب ثمن الضريبة عند الشحن. تستمر صلاحية الباقة لمدة أربعة أسابيع وفي حالة انتهاء صلاحية الباقة مع تبقي بيانات أو رصيد تُرحل البيانات عند التجديد وتضاف إلى رصيد الباقة الأساسي من البيانات، ويتاح لك إذا اشتركت في أحد الباقات مسبقة الدفع التي تقدمها موبايلي الحصول على عرض 20% عن شراء الباقة لأول مرة، وميزة إضافية لباقة موبايلي (75) وباقات الدفع الاخرى هي امكانية شراء الباقة من المتجر الرقمي لشركة موبايلي ومن خلال تطبيق موبايلي دون مغادرة المنزل أو زيارة أقرب فرع بالإضافة للحصول على عرض 20% من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بشركة موبايلي أو من خلال تطبيق شركة موبايلي.

أما إذا كنت بالفعل مشترك في باقة موبايلي (75) وتود إلغاء تجديد الاشتراك التلقائي  كل ما عليك هو إرسال (075) إلى الرقم 1100.

2- باقات موبايلي مسبقة الدفع الاخرى:

في حالة عدم مناسبة باقة موبايلي (75)  لك وتود الاشتراك في باقة أقل في التكلفة والمزايا أو أعلى في المميزات، فشركة موبايلي وفرت عددًا من الباقات مسبقة الدفع الشهرية لتناسب استخدامك وإمكانياتك.

1- باقة موبايلي (30) : تتميز هذه الباقة ب 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية إلى جانب 1 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي وأيضًا 1 جيجابايت من البيانات للتطبيقات الأخرى مما يجعلها باقة اقتصادية مناسبة لجميع الفئات، للاشتراك يمكنك إرسال 30 إلى الرقم 1100.

2- باقة موبايلي (150) : تتميز هذة الباقة بجانب بيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي غير المحدودة ب2250 دقيقة لكل الشبكات المحلية بالإضافة إلى 20 جيجابايت بيانات للتطبيقات الأخرى مما يميزها عن باقة موبايلي (75) وباقة موبايلي 30. للاشتراك يمكنك ارسال 150 إلى الرقم 1100.

3- باقة موبايلي (180) : هي من الباقات التي توصي بها الشركة، حيث تحتوي على عدد غير محدود من تطبيقات بيانات التواصل الإجتماعي والدقائق بالاضافة إلى 40 جيجابايت من البيانات للتطبيقات الأخرى، للاشتراك يمكنك إرسال 180 إلى الرقم 1100.

4- باقة موبايلي (220) : تتشابه كثيرًا مع باقة موبايلي (180) في قدر البيانات الخاصة بتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي  وعدد الدقائق غير المحدود ولكن يختلفا في عدد البيانات للتطبيقات الأخرى حيث تتميز باقة موبايلي 220 ب 100 جيجا من البيانات بدلًا من 40 مما يجعلها خيارًا جيدًا لمن يقضون وقتًا أطول بقليل في التصفح على الإنترنت. للاشتراك يمكنك إرسال 220 إلى الرقم 1100.

5- باقة موبايلي (360) : تتميز هذة الباقة عن أي باقة أخرى بأنها غير محدودة، حيث لا يوجد حد لاستخدامك الشهري سواء في المكالمات أو الإنترنت أو استخدامك لبيانات التواصل الإجتماعي  مما قد يناسب أصحاب الاستخدام الأعلى والأكثر. للإشتراك يمكنك إرسال 360 إلى الرقم 1100.

الشروط والأحكام:

بجانب هذه المميزات العديدة يوجد بعض الشروط للإشتراك بالباقات مسبقة الدفع وباقة موبايلي (75) وهي :

1- هذه الباقات متاحة  لشريحة موبايلي فقط ولعملاء الباقات مسبقة الدفع، وهذا يعني أنه لا يمكن لعملاء بعض الباقات الأخرى مثل الباقات المفوترة وبعض باقات فله الإستفادة من هذه الباقات.

2- جميع الباقات المقدمة من موبايلي مسبقة الدفع  تتجدد تلقائياَ، كما يمكنك إلغاء خاصية التجديد التلقائي للباقة إذا رغبت في أي وقت مع إمكانية استمرار استخدام المميزات حتى إنتهاء صلاحية الباقة التي لديك ولكن في حالة استهلاك البيانات كاملة، ستتم المحاسبة بالتعريفة الخاصة بالباقة الأساسية لخطك، حيث أن الباقات مسبقة الدفع هي عبارة عن خدمة إضافية ويجب أن يكون للعميل باقة أساسية .

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي نت

3-لا يمكنك مشاركة بيانات تطبيقات السوشيال أو التواصل الاجتماعي،  وإذا كنت من مستخدمي خاصية بث بيانات تطبيقات وبرامج التواصل الإجتماعي (tethering data) فنأسف أن نبلغك بأنها غير متاحة على هذة الأنظمة.

4- في حالة عدم شحنك للرصيد المطلوب وقت التجديد فستخسر كل رصيد البيانات التي قمت بتجميعها في الفترة الماضية، وإذا لم تقم بشحن الرصيد المطلوب لأي باقة من الباقات مسبقة الدفع فستخسر جميع البيانات المرحله.

6-بالنسبة لعرض 20%، فهو متاح فقط إذا لم تكن مشتركًا في أحد العروض الأخرى.

في النهاية؛ اختيارك للباقة الخاصة بك هو أمر يعتمد كليًا على استخدامك الشخصي وطريقة تعاملك مع البيانات الخاصة بك وتوزيعها حسب احتياجك. وأفضل طريقة ننصحك بها هي معرفة ما التطبيقات التي تستعملها؟ وكم هي المدة التي تستعملها يومياً ؟ بهذه الطريقة يمكنك تحديد أفضل باقة موبايلي مسبقة الدفع مناسبة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

استعلام عن رصيد زين

استعلام عن رصيد زين وفقًأ لأحدث الطرق

تحويل رصيد دو

تحويل رصيد دو