in ,

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية | 5 مزايا هامة لجميع عملاء سوا المشتركين بها

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، من الباقات الهامة التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية stc ضمن عروض وباقات المكالمات الدولية بلس، وهي تلك الباقات التي تختلف من باقة لأخرى حسب وجهة المكالمات الدولية لدول العالم، وسوف نركز على أهم مزايا باقة المكالمات الدولية إلى مصر، وذلك من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهم مزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

تعتبر باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، من أهم باقات سوا المكالمات الدولية بلس، تلك الباقات على نظام المكالمات الدولية بلس، والتي تمتاز بانخفاض التعرفة الدولية بها، وكذلك أنها تقدم خدمات المكالمات والإنترنت بكفاءة عالية.

إلا أن باقة مصر للمكالمات الدولية الأسبوعية من سوا، تعتبر من أهم الباقات الشهيرة والمنتشرة ضمن هذا النظام، وهذا بسبب ما وفرته الشركة من مزايا مُقدمة إلى جميع العملاء المصريين خاصة الذين يشتركون في شركة سوا.

أو المصريين العاملين في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في التواصل اليومي أو الأسبوعي مع ذويهم وأصدقائهم في مصر، أو المصريين المعتمرين والحجاج في موسمي الحج والعمرة.

لذلك نقدم لجميع العملاء في مركز خدمات المحمول مزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، والتي نتعرف عليها بالتفصيل عبر النقاط التالية:

  1. تعرفة مكالمات منخفضة للغاية، وذلك من خلال دقائق مكالمات أسبوعية، وذلك بسعر ممتاز يحتاج إليه العملاء، لذلك فهي باقة موفرة وتلبي حاجة العملاء في الاتصال بذويهم في مصر.
  2. تغطية شاملة في هذه الباقة الأسبوعية، حيث يمكنكم الاتصال على جميع شبكات مصر المحلية مثل فودافون و اتصالات و اورنج و وي بسهولة ودون تقطيع، كما لا توجد مشاكل فنية في المكالمات في مدن المملكة.
  3. سعر الباقة مميز، وبالتالي لا يشتكي العملاء من غلاء أسعار المكالمات الدولية فهذه الباقة تعتبر من أرخص الباقات الدولية على الإطلاق بالنسبة قريناتها في الشركات السعودية الأخرى.
  4. طريقة تفعيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، سهلة للغاية عبر إرسال رمز الاشتراك وكود التفعيل إلى رقم الخدمة، وبالتالي يتم التفعيل في ثوانٍ معدودة.
  5. يمكنك تجديد الباقة بسهولة عبر شحن رصيد stc للباقة وبالتالي يتم تجديد هذه الباقة الأسبوعية كل 7 أيام دون مشاكل تُذكر.

هذه هي أهم مزايا الباقة الأسبوعية للمكالمات الدولية سوا بلس إلى مصر، وفي الحقيقة فهي ضمن باقات عديدة أخرى يومية وشهرية توفر خدمات المكالمات والاتصالات والإنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي.

وسوف نتعرف على باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية أولاً، ثم نلقي نظرة أخرى على أهم الباقات الأخرى من سوا السعودية.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: تعرف على طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية
باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

أهم تفاصيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

تعتبر من الباقات المميزة كما تعرفنا في السطور السابقة، ولكن لكي تتعرف على أهمية المزايا التي تعرفنا عليها في السابق، يجب عليك أن تلقي نظرة على تفاصيل هذه الباقة، وما تقدمه من مزايا أخرى خاصة بالعملاء المشتركين.

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك وتفعيل هذه الباقة الأسبوعية واختيارها من أجل الاستفادة من المزايا التالية:

  • يحصل العميل على 100 دقيقة مكالمات دولية أسبوعية لجميع الشبكات المحلية في الاتصالات المصرية.
  • بعد الاشتراك يستمتع العميل بـــ 8 جيجابايت أسبوعية لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء.
  • صلاحية هذه الباقة كل 7 أيام، أي أنها أسبوعية فقط، مع إمكانية التجديد التلقائي في حالة شحن رصيد شريحة stc كل أسبوع بنفس رصيد الباقة.
  • يمكنك شراء هذه الباقة عبر رسوم 35 ريال سعودي كل أسبوع، مع التجديد في الموعد بعد شحن الرصيد بهذه القيمة أو أكثر قليلاً منها لإمكانية الاستفادة من جميع المزايا.
  • يمكنك الاشتراك والتفعيل في باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة من هاتفك بها رمز وكود الاشتراك وهو: 8316 إلى رقم خدمة باقات المكالمات الدولية بلس الرقم 900.
  • ينتظر العميل المشترك تأكيد التفعيل والاشتراك من خلال رسالة نصية مُقابلة من رقم 900 تؤكد نجاح الاشتراك في مزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية.

هذه الباقة ليست الوحيدة ضمن باقات المكالمات الدولية سوا بلس، بل توجد باقات أخرى يمكن الاستفادة منها من قبل العملاء المصريين، مثل باقة مصر بلس اليومية، وباقة مصر بلس 4 أسابيع.

هذه الباقات نتعرف على أهم تفاصيلها ومزاياها عبر السطور القليلة القادمة.

أهم تفاصيل باقات مصر بلس الأخرى

كما تعرفنا في السطور السابقة على أهم تفاصيل ومزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، فإن هناك العديد من الباقات ضمن نظام المكالمات الدولية بلس، وهذه الباقات يومية وكذلك كل 4 أسابيع.

وسوف نتعرف على هذه الباقات بالتفاصيل والمزايا التي تقدمها للعملاء عبر النقاط التالية:

مزايا باقة مصر بلس اليومية

باقة بلس مصر اليومية للمكالمات الدولية، من الباقات الهامة والتي يمكن للعملاء الراغبين في التواصل مع الأهل والأصدقاء في مصر بشكل يومي، كما تقدم صلاحية يومية مع إمكانية التجديد اليومي.

هذه الباقة بسعر مميز من stc وسوف نتعرف على أهم مزايا هذه الباقة التي تقدمها للعملاء بعد الاشتراك والتفعيل:

  • يحصل العميل ضمن باقة مصر بلس اليومي من stc على 20 دقيقة مكالمات يومية لجميع الشبكات المصرية المحلية بكفاءة عالية.
  • يمكن للعميل بعد الاشتراك في هذه الباقة اليومية الحصول على 1 جيجابايت يومية مع التجديد لتشغيل مواقع السوشيال ميديا المختلفة لضمان التواصل مع الأصدقاء في مصر عبرها.
  • سعر هذه الباقة مميز للغاية، وهو 8 ريال سعودي يتم خصمها من رصيد شريحة stc حيث يمكنك الحصول على مزايا هذه الباقة للإنترنت والمكالمات الدولية كل 24 ساعة.
  • إمكانية التجديد كل 24 ساعة بعدما يتم شحن رصيد الباقة بـــ 8 ريال أو أكثر من هذا الرصيد.
  • هذه الباقة اليومية المميزة يمكنك الاشتراك والتفعيل فيها، وذلك عبر إرسال كود ورمز الاشتراك وهو 8315 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم خدمة المكالمات الدولية بلس stc وهو الرقم 900.
  • ينتظر العميل رسالة نصية على هاتفه تؤكد نجاح الاشتراك في هذه الباقة اليومية ومن ثم الاستفادة من المزايا السابقة.

أهم تفاصيل ومزايا باقة مصر بلس 4 أسابيع

هذه الباقة لا تختلف عن مزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية التي تحدثنا عنها، بل تفوقها في سرعة الإنترنت وقيمة المكالمات الدولية، بل وصلاحية هذه الباقة كل 4 أسابيع أو 28 يوماً.

هذه الباقة تمنح العملاء المشتركين المزايا التالية:

  • الحصول على 200 دقيقة مكالمات دولية لجميع الشبكات المصرية طوال 4 أسابيع أو 28 يوماً.
  • يمكن للعملاء المشتركين في هذه الباقة الحصول على 10 جيجابايت بيانات إنترنت لجميع المواقع على شبكة الإنترنت طوال صلاحية الباقة.
  • الحصول على بيانات إنترنت إضافية لمواقع السوشيال ميديا المختلفة بواقع 30 جيجا كل 4 أسابيع.
  • سعر هذه الباقة 100 ريال سعودي، يتم شحنها من أجل الاشتراك في الباقة.
  • صلاحية هذه الباقة 4 أسابيع أو كل 28 يوماً.
  • إمكانية تجديد الباقة التلقائي، بعدما يتم شحن الرصيد بـــ 100 ريال سعودي من أجل الاستفادة من مزايا الباقة.

ويمكنك الاشتراك وتفعيل هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية بها كود ورمز التفعيل وهو 8333 إلى رقم الخدمة 900، ثم انتظار رسالة نصية قصيرة بها تأكيد الاشتراك والتفعيل لهذه الباقة.

هذه هي أهم باقات المكالمات الدولية بلس لمصر، ومن ضمنها مزايا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية التي تعرفنا عليها في السابق.

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية
باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

طرق معرفة الدقائق الدولية في باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

كما تعرفنا على مزايا هذه الباقة الأسبوعية من stc، فقد منحت الشركة العديد من الخطوات من أجل معرفة الدقائق المتبقية من الباقة، وكذلك معرفة الرصيد المتبقي، وذلك عبر العديد من الطرق:

  1. ارسل رسالة نصية قصيرة بها الرمز 4090 إلى الرقم 902، وذلك لمعرفة الدقائق الدولية في الباقة الأسبوعية أو اليومية والشهرية التي تحدثنا عنها.
  2. يمكن استخدام الرمز التالي: *166*9# لمعرفة الرصيد المتبقي أو الدقائق الدولية المتبقية وكذلك الميجابايت، وبالتالي تأتي رسالة بها كافة المعلومات عن رصيد الباقة.
  3. يمكن أيضاً إرسال كلمة رصيد باللغة العربية أو balance بالإنجليزية إلى رقم 902 للحصول على أهم معلومات الرصيد المتبقي.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc | ثلاثة خطوات لالغاء هذه الخدمة من شركة الاتصالات السعودية

هذه هي طرق معرفة الدقائق الدولية في باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، وكذلك في باقات بلس مصر اليومية وكل 4 أسابيع، وبالتالي الاستفادة من الرصيد ومعرفة موعد التجديد اليومي والأسبوعي والشهري.

يمكنك الإطلاع على أهم تفاصيل ومعلومات باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، وكذلك باقات بلس اليومية والشهرية لكل من مصر والدول العربية ودول العالم الأخرى من stc سوا السعودية عبر الموقع الرسمي من هنا مباشرةً.

في ختام هذا المقال عن باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، فقد تعرفنا على مزايا هذه الباقة وكذلك الباقة اليومية والشهرية، ولمزيد من خدمات سوا، يمكنكم متابعة مقالات موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة ليبارا السودان

خدمة ليبارا السودان | 5 باقات يومية وأسبوعية وشهرية مميزة للمكالمات الدولية والإنترنت

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن | 4 باقات دولية مميزة بأسعار رائعة