باقات we

منذ اليوم الأول لإنطلاق خدمات شركة وي بالسوق المصرية وهي تسعى جاهدة لتوفير مجموعة متكاملة من باقات we للهواتف المحمولة والانترنت المنزلي، وذلك في مسعى منها لكسب رضا العملاء وتوسيع قاعدتهم، وكذلك إيمانًا من الشركة بأن القدرة الشرائية للعميل هي المحدد الرئيسي والوازع المُحرِّك له في اختيار الولوج إلى خدمات شبكة محمول عن غيرها من الشبكات الأخرى، وهذا بالضرورة لا ينفي أن جودة الخدمة المقدمة ذات أثر ملموس في ذات السياق.

باقات we                           

عملًا بالمبدأ المذكور في مقدمة المقال نجد أننا أمام تشكيلة كبيرة من باقات we سواء من حيث المزايا والخصائص والتفاصيل، أو من حيث القيمة السعرية لكل باقة، ومن ثَم فإنه من المؤكد أن كل عميل سيجد ما يناسبه بين هذا التنوع الجمَّ لباقات we.

        باقات we موبايل:

خصصت شركة وي سعر 12 قرش سعر موحد للدقيقة والرسالة النصية والميجابايت انترنت لكل عملائها بنظام الكارت المدفوع مسبقًا.

ومن ناحية أخرى عدّدت لهم باقات we موبايل، فكان من أهمها وأكثرها رواجًا:

باقات كنترول كيكس

وهي باقات تعتمد على تخصيص أرقام مفضلة، ومن ثَم تختلف الطريقة المحاسبية لها على نحو فائق التوفير.

كيكس 12: وتمنح 500 كيكس بسعر 12 جنيه.

أيضًا كيكس 20: 1000 كيكس بسعر 20 جنيه.

كيكس 30: 1600 كيكس بسعر 30 جنيه.

أيضًا كيكس 40: 2400 كيكس بسعر 40 جنيه.    

كيكس 60: 4000 كيكس بسعر 60 جنيه.

وبالنسبة لتفاصيل هذا النوع من باقات we يختار المستخدم 5 أرقام مفضلة بالنسبة له، ثم يشترك في باقات كنترول ليحصل في مقابل كل 1 كيكس على 2 دقيقة اتصال للرقم المفضل.

وإذا أراد المستخدم مضاعفة عدد الميكسات فعليه اختيار الباقة X2 من باقات we، ففي مقابل اشتراك شهري يبدأ من 10 جنية يتضاعف عدد الكيكسات المخصصة لكل شريحة من شرائح باقات we كونترول.

كما يمكن للمستخدم الاشتراك في باقة إكسترا WE من باقات we حيث تمنحه 60 كيكس صالحة لمدة 10 أيام بمبلغ 3 جنية فقط، أو 500 دقيقة لأرقام وي أرضي وموبايل بسعر 5 جنية فقط صالحة لمدة شهر، أو 300 دقيقة لكل شبكات المحمول بسعر 5 جنية فقط لمدة 30 يوم.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى