in ,

باقات كول mtn | تعرف على باقات كول mtn

إن باقات كول mtn تعتبر واحدة من أهم الباقات المنتشرة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، و نظرًا لما تشتمل عليه من مزايا جعلتها مستهدفة من قِبل العديد من العملاء؛ ومن خلال موقع مركز خدمات المحمول سنعمل على عرض كافة المعلومات المتعلقة بشأن هذه باقات كول mtn.

باقات كول mtn

تجدر الإشارة إلى أن شركة mtn  هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وتقوم هذه الشركة بتقديم باقات كول mtn، والتي تتسم بكونها تمنحك العديد من المزايا التي لا حصر لها.

أما فيما يخص السبب وراء الشهرة الواسعة التي نالتها تلك الشركة؛ فيرجع إلى الباقات المميزة التي تقدمها لعملائها، والتي تتيح لهم إمكانية الحصول على الرسائل والدقائق، إلى جانب الوحدات التي تمكنهم من تصفح الإنترنت بشكل سهل، وإليكم في الفقرات المقبلة بعض التفاصيل حولها.

رمز تفعيل باقة كول MTN

ضمن إطار التعرف على بعض التفاصيل حول باقات كول mtn السورية، فتجدر الإشارة إلى أن الرمز الذي يمكن من خلاله تفعيل الباقة هو *080#.

باقة كول ميني MTN

تعد باقة كول ميني MTN هي أحد الأنظمة المقدمة من قِبل الشبكة لعملائها، حيث تتيح لهم إمكانية الحصول على 500 رسالة على مدار اليوم الواحد، إلى جانب ميزة الحصول على 60 دقيقة و2 جيجا بايت لتصفح الإنترنت.

حال الرغبة في تفعيل الاشتراك في باقة كول ميني MTN؛ فبإمكانك طلب الكود *080#، واتباع الخطوات التي ستظهر أمامك على الشاشة؛ حتى يتسنى لك الاشتراك في الباقة وتفعيلها.

رمز باقة كول MTN

سبق وأن أشرنا إلى الكود الذي يمكن من خلاله تفعيل الباقة، والجدير بالذكر أن هذا الرمز هو نفسه الرمز الخاص بالاشتراك في الباقة، وبناءً على ذلك فإن رمز باقة كول MTN هو *080#.

باقات كول mtn المتنوعة :

تتنوع باقات MTN ما بين باقات تمنحك الوحدات التي يمكن الاستفادة منها في تصفح الإنترنت، وباقات تتيح لك إمكانية إجراء المكالمات، إلى جانب إمكانية الحصول على الرسائل أيضًا، وفيما يلي سنعمل على عرض هذه الباقات:

  • باقة تمنحك 350 ميجا بايت و350 دقيقة و200 رسالة في مقابل سداد رسوم قيمتها 200 ليرة سورية ولمدة 5 أيام.
  • باقة اليوم الواحد، والتي تمنحك 400 ميجا بايت وبتكلفة مالية تعادل 100 ليرة سورية.
  • باقة لمدة 24 ساعة تتيح لك إمكانية الاختيار، سواء 50 ميجا بايت و50 دقيقة في مقابل 10 ليرة سورية، أو 175 ميجا بايت و175 دقيقة مقابل سداد رسوم قيمتها 35 ليرة سورية، أو يمكنك شراء 200 ميجا بايت و200 دقيقة في مقابل سداد 60 ليرة سورية.
  • باقة MTN تمنحك 300 ميجا بايت و300 دقيقة، إلى جانب 100 رسالة في مقابل سداد 100 ليرة سورية، على أن تستمر تلك الباقة لمدة يوم واحد فقط.
  • باقة كول تمنحك 2 جيجا بايت و500 رسالة، بالإضافة إلى 60 دقيقة و15 ساعة Mtn TV في مقابل سداد 1000 ليرة سورية، ولمدة تصل إلى 5 أيام.

إلغاء باقة كول MTN

في حالة كون تلك الباقات لا تتناسب مع استخدام أحد المشتركين بها، فبإمكانه إلغاء الاشتراك، وذلك عبر القيام بالاتصال على كود *111#، ومن ثم الاستماع إلى الرسالة الصوتية المسجلة، والتي من خلالها سيتم اتباع كافة التعليمات؛ لكي تتم عملية إلغاء الاشتراك بالباقة على النحو الصحيح.

باقات MTN سوريا

يوجد عدد لا بأس به من باقات MTN سوريا، والتي يمكن من خلالها لعملاء الشركة المقيمين داخل تلك الدولة الاستفادة منها على الوجه الأمثل، وإليكم تلك الباقات بشيء من التفصيل عبر النقاط المقبلة:

  • باقات ديلوكس الشهرية.
  • باقات GPRS الشهرية.
  • باقات 3G الشهرية.
  • باقات 3G المنخفضة الليلية.
  • باقات GPRS اليومية.
  • باقات 3G الساعية.
  • باقات 3G اليومية.
  • باقات 3G للخطوط اللاحقة الدفع.

باقات ديلوكس الشهرية

تعد باقات ديلوكس الشهرية إحدى باقات شركة mtn، والتي تتيح لك إمكانية الحصول على تخفيض يصل حتى 80%، ويمكن الاشتراك في تلك الباقة من خلال الدخول إلى قائمة دليلي، والتي يمكنك الوصول إليها عبر طلب الكود *2000#، ومن ثم اتباع الخطوات للاشتراك بالباقة.

الجدير بالذكر أن تلك الباقات تمنحك دقائق تترواح ما بين 500 دقيقة و5 آلاف دقيقة، إلى جانب عدد رسائل يبدأ من 500 رسالة ويصل إلى 5 آلاف رسالة، فضلًا عن 1000 ميجا بايت وحتى 5 آلاف ميجا بايت صالحة لتصفح الإنترنت.

باقات GPRS الشهرية

من خلال الاشتراك في باقات GPRS الشهرية عبر الاتصال على الكود *111# سيمكنك الاستمتاع بتكلفة أقل لتصفح المواقع عبر الإنترنت، حيث إن تلك الباقة تمنحك عدد ميجا بايت يبدأ من 3 ميجا بايت وحتى 200 ميجا بايت، في مقابل قيمة مالية تتراوح ما بين 60 ليرة سورية وصولًا إلى ألف و500 ليرة سورية.

باقات 3G الشهرية

تعتمد تلك الباقة على النظام المسبق الدفع، ويمكن الاشتراك بها عبر طلب الكود *234#، واتباع الخطوات التي ستعرض إليك، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الباقات قد تم تصميمه؛ لكي يتناسب مع كافة احتياجات العملاء التابعين للشركة.

حيث تتراوح قيمة الباقة الشهرية ما بين ألفي و300 ليرة سورية وحتى 13 ألف ليرة سورية، أما بالنسبة إلى الوحدات فهي تتراوح ما بين 500 ميجا بايت وصولًا إلى 5 جيجا بايت.

باقات 3G المنخفضة الليلية

إن المميز في باقات 3G المنخفضة الليلية هو كونها تمنحك إمكانية تصفح مواقع الإنترنت بسرعة فائقة، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل والأول بالنسبة للعملاء، كما أن تلك الباقة هي إحدى الباقات المسبقة الدفع، والتي يمكنك الاشتراك بها من خلال طلب الكود *234#.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الوحدات بتلك الباقة يتراوح بين 100 ميجا بايت وحتى 2 ميجا بايت، إلى جانب ذلك فإن القيمة المقررة من قِبل الشركة للاشتراك بتلك الباقة تتراوح ما بين 550 ليرة سورية وحتى 5 آلاف و500 ليرة سورية.

باقات GPRS اليومية

تتم المحاسبة في تلك الباقة من خلال استخدام العميل للإنترنت، حيث إنها تتيح له إمكانية التوفير في الاستخدام، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود *111#، وتجدر الإشارة إلى أن عدد الوحدات بها يتراوح ما بين 5 ميجا بايت و25 ميجا بايت، كما يتم الاشتراك بها في مقابل سداد مبلغ يتراوح ما بين 50 ليرة سورية و200 ليرة سورية.

باقات 3G الساعية

إن تلك الباقات متاحة للخطوط المسبقة الدفع فقط، كما يمكن الاشتراك بها عبر طلب الرمز *234#، وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الاشتراك بها تعادل حوالي 462 ليرة سورية، كما أنها تتيح لك إمكانية الاستخدام والتصفح خلال ساعة غير محدودة.

باقات 3G اليومية

يمكن الاشتراك في تلك الباقة عبر طلب الكود *234#، كما أنها تمنحك 2 جيجا بايت، وذلك في مقابل ألف و500 ليرة سورية، وهي متاحة للخطوط المسبقة الدفع.

باقات 3G للخطوط اللاحقة الدفع

تلك الباقة متاحة للخطوط اللاحقة الدفع ذات الجيل الثاني، كما أنها تتيح لك إمكانية تصفح الإنترنت من الجيل الثالث، إلى جانب ذلك فيمكن الاتصال على الكود *111# للاشتراك بها.

حيث يتراوح عدد الوحدات بها ما بين 1 جيجا بايت و5 جيجا بايت، كما أن قيمتها تتراوح بين 4 آلاف ليرة سورية و13 ألف ليرة سورية.

هكذا نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل حول باقات كول mtn والتي يمكن للمواطنين السوريين الاستفادة منها، خاصةً وأن تلك الباقات هي أحد أفضل الباقات التي وفرتها شركات المحمول لعملائها، وسبق وأن أشرنا إلى السبب الذي يعود له ذلك الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم | تعرف على التفاصيل كاملة

الغاء حد الانترنت الامن دو الإمارات

الغاء حد الانترنت الامن دو | 3 طرق تساعدك على إلغاء الاشتراك