in ,

باقات فيفا الشهرية للانترنت من 1.5 دينار | باقات viva الدفع المسبق الدولية | اس تي سي الكويت

باقات فيفا الشهرية نوفر كافة المعلومات إليك عنها من خلال mobileservicescenter، لأن باقات الإنترنت دائمة الاستعمال والتجدد ولا يمكن الاستغناء عنها، وبالأخص عندما تكون الشركة التي تتولى إدارة الباقات والعروض من الشركات الكبيرة والمتخصصة في هذا في الدولة، فمثلا عند الحديث عن شركة مثل فيفا الكويت نجد أنها أشهر الشركات الموجودة بالكويت الخاصة بمجال الاتصالات والانترنت، وهذا لأنها توفر عروض نت كثيرة وكبيرة إلى العملاء، كما أنها تعتني بهم وتوفر إليهم الطريقة التي يتواصلون بها معها إذا وجدوا أي مشكلة عند تجديد الباقة أو في الخدمات التي تقدمها.

باقات فيفا الشهرية

باقات فيفا الشهرية
باقات فيفا الشهرية

إن شركة فيفا تقوم بتقديم أجدد باقات فيفا الكويت إلى المواطنين والعملاء، وهذه الباقات باقات خاصة بالانترنت وخاصة بالمكالمات المحلية والدولية، وتتميز باقات الإنترنت التي تقدمها شركة فيفا بأنها باقات عالية الجودة كما أنها تتضمن ميجابايت بلا حدود ودقائق غير منتهية، ويوجد نوعان من هذه الباقات، النوع الأول هو باقات فيفا مسبق الدفع والتي سنتناول الحديث عنها لاحقاً، والنوع الثاني وهو الباقات آجلة الدفع، والتي سنتحدث عنها الآن، تنقسم عروض فيفا انترنت الدفع الآجل إلى عدة أنواع بحسب عدد الدينارات المدفوعة في الباقة كالآتي:

  • عروض viva بثلاثة دينار تعطي دقائق محلية غير محدودة كما تعطي 1000 رسالة محلية و500 ميجابايت، بجانب استقبال وإجراء مكالمات واتساب بلا حدود.
  • باقة الـ 40 دينار تعطي المشترك نفس العدد من الرسائل ونفس العدد من الدقائق ولكن تعطي 1 تيرابايت بالنسبة للإنترنت، بجانب مكالمات الواتساب الغير محدودة، وليس هذا فقط بل تقدم 60 دقيقة دولية مجانية، ونسبة خصم 25٪  على الدقائق المتجاوزة الساعة المجانية.
  • باقة الـ 10 دينار تقدم للمشترك 100 رسالة محلية، 8 دينار مكالمات محلية بجانب 10 جيجابايت للإنترنت.
  • باقة 15 دينار تعطي العملاء 500 دقيقة محلية، 500 رسالة محلية و50 جيجا بايت.
  • باقة الـ 20 دينار تمنح العملاء 2000 دقيقة محلية، 1000 رسالة محلية بجانب 100 جيجابايت.

باقات فيفا للانترنت الشهرية

بعد توضيح باقات فيفا الشهرية آجلة الدفع نذكر باقات فيفا للانترنت الكويت والتي تتضمن العروض المحلية، وجميع عروض فيفا عروض مسبقة الدفع، والتي تمثل النوع الأول من الباقات المتوفرة من الشركة إلى العملاء، والآن سنتعرف على كل منهم بالتفصيل:

  • اهم عروض الكويت هو عرض ال5 دينار والتي تكون صالحة للاستخدام لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك في الباقة، وهذه الباقة تقدم إلى العميل أو المشترك 5 جيجا بايت و100 دقيقة محلية، وتستطيع الاشتراك في عرض فيفا هذا عبر إرسال رقم 12 برسالة على 510.
  • باقة 8 دينار ينال فيها العميل 150 دقيقة محلية و25 جيجابايت، ويمكن الاشتراك في باقات فيفا لهذا النوع عبر إرسال رقم 13 برسالة نصية إلى 510.
  • باقة الـ 12 دينار تعطي العميل أو المشترك 300 دقيقة محلية، و50 جيجابايت ودقائق غير محدودة داخل الشبكة، ويتم الاشتراك بها عبر إرسال الرقم 14 برسالة نصية على الرقم 510.
  • باقة 18 دينار يحصل فيها العميل على 200 جيجابايت  بجانب عدد غير محدود من الدقائق داخل الشبكة أو من شبكة إلى شبكة أخرى تكون محلية، ويتم الاشتراك في باقة انترنت فيفا هذه عبر كتابة الرقم 15 في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم 510.

باقات فيفا viva الدفع المسبق الدولية

كما وضحنا باقات فيفا الشهرية سوف نقوم بتوضيح باقات فيفا انترنت الدولية حيث تضم عروض الانترنت ثلاث أنواع من الباقات نوضحها في التالي:

  • باقة 1 دينار هي باقة فيفا كويت أسبوعية تعطي العميل 8 دقائق دولية، ويمكن الاشتراك فيها عبر إرسال رقم 41 برسالة نصية إلى 510.
  • باقه 3 دينار تعطي المشترك 30 دقيقة دولية، وهذه الباقة شهرية أي تصلح للاستخدام لمدة 30 يوم، وطريقة الاشتراك فيها تتم عبر إرسال رقم 42 برسالة نصية إلى 510.
  • باقة 5 دينار هي اخر عروض الكويت بالتحديد شركة فيفا والتي تكون عبارة عن باقة شهرية تعطي المشترك 60 دقيقة دولية ويمكن الاشتراك بها عبر إرسال رقم 43 إلى 510.

شركة فيفا viva أو اس تي سي الكويت

بعد ذكر باقات فيفا الشهرية للانترنت وباقات المكالمات الدولية والمحلية، نذكر نبذة عن الشركة، وهذا لأهمية التعرف على الشركة التي يتعامل معها العميل، في الحقيقة أن شركة فيفا أو ما يطلق عليها اس تي سي الكويت هي عبارة عن شركة كويتية تابعة إلى شركة فيفا السعودية، وهي تمثل  أحد أكبر شركات الاتصالات بالوطن العربي، وتحتل الشركة المركز الثالث بالكويت من حيث الشهرة.

ولقد تم إطلاق تلك الشركة في عام 2008، وبالرغم من ذلك انتشرت بشكل سريع في البلاد، كما أصبحت تملك مكانة كبيرة بها، ولقد لاقت الشركة بالرغم من حداثة عمرها إقبال كبير من المواطنين نظراً إلى عروض فيفا للانترنت المميزة وخدماتها المتناسبة مع كل شرائح وفئات المجتمع الكويتي.

وأكثر ما يميز عروض فيفا الكويت حقاً هو أنها جديدة كليا، كما تقدم الشركة إلي العملاء إنترنت بسرعة كبيرة بجانب الباقات الغير محدودة سواء المحلية أو الدولية، وبجانب استعمال الإنترنت من الجيل الخامس تمنح الشركة العملاء اشتراك ثابت، وبذلك فهي تعد الشركة الأكثر تطورا في الكويت.

شراء صلاحية فيفا الكويت

هناك عروض شركة فيفا من أجل شراء صلاحية الخط تقدمها إلى العملاء، ومن هذه العروض التالي:

  • شراء صلاحية خط فيفا الكويت لمدة سبع أيام بإمكانية إعادة شحن مرة أخرى بمبلغ 1.5 دينار.
  • أما العرض الثاني هو شراء صلاحية خط فيفا الكويت لمدة 10 أيام بإمكانية إعادة الشحن بعد هذه المدة ب 2 دينار.
  • شراء صلاحية خط لمدة 15 يوم بإمكانية إعادة الشحن بعد تلك المدة بمبلغ 3 دينار.
  • إمكانية شراء صلاحية خط لمدة شهر بقيمة 5 دينار.
  • شراء خط لمدة 90 يوم بمبلغ 10 دينار.
  • الحصول على صلاحية خط فيفا الكويت بقيمة 20 دينار يكون لمدة 180.
  • يوم بحالة الرغبة بشراء صلاحية الخط لمدة عام يجب دفع 25 دينار ثم تجديد الشحن مرة أخرى بعد تلك المدة.

دفع مكالمات فيفا

لقد قامت شركة فيفا بالكويت بإتاحة عدة طرق من أجل دفع فاتورة المكالمات بشكل سريع، ومن هذه الطرق طرق دفع إلكترونية، كما يوجد منها ما يتم بالذهاب إلى مقر الشركة، ونظراً لتعدد الطرق نذكرها بالآتي:

  • تجديد عروض انترنت الكويت من خلال موقع فيفا الإلكتروني، وهذه الحالة يطلب الموقع من العميل تفاصيل الفاتورة مثل مبلغ الاشتراك ورقم الاشتراك ونوع البطاقة المستعملة، وتلك البيانات إجبارية لمن يرغب بتسديد الفاتورة عبر موقع الشركة.
  • الطريقة الثانية تكون عبر تطبيق فيفا الذي يتم تحميله من خلال جوجل بلاي وابل ستور.
  • يمكن تسديد الفاتورة عبر الحساب المصرفي.
  • تسديد الفاتورة عبر أجهزة الدفع السريع.
  • عبر فروع الشركة.

إلغاء خدمات فيفا الكويت للانترنت viva offers kuwait

يفضل عدد كبير من العملاء أن يتواصلوا مع شركة فيفا بشكل مباشر من أجل إلغاء viva offers kuwait وأتاحت إليهم الشركة هذا بالفعل عبر الرقم المجاني المباشر وهو 102، والذي يستطيع من خلاله العميل إلغاء كل خدمات فيفا انترنت، كما وفرت الشركة طريقة أخرى من أجل إلغاء خدمات وإلغاء عروض فيفا للاتصالات وهي الذهاب إلى أحد أفرع الشركة بالكويت وتقديم طلب لإلغاء عروض الكويت.

عروض فيفا اليوم في الكويت

viva offers in kuwait ال4G التي تقدمها شركة فيفا تمتاز بالخدمة المميزة والخاصة بالعملاء سواء أصحاب الكروت أو الفواتير، وهذا لأن الشركة تحرص دائما على توفير الخدمات الأفضل بما يضمن للعميل الشبكة الأقوى والخدمة الأكثر تميزاً، وتلك العروض المميزة في الإنترنت تقدمها الشركة، لأن جهاز البلاي ستيشن من سوني يتطلب إنترنت قوي من شركة فيفا، لهذا تطرح الشركة الباقات المختلفة، والعروض المميزة من أجل الاستفادة بهذا الجهاز الجديد الذي له سعة تيرابايت.

قدمنا ما يخص شركة فيفا من باقات فيفا الشهرية وغيرها مثل viva kuwait offers وعروض الدفع المسبق وعروض الإنترنت الشهرية، وغيرها من العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات فرندي السعودية

باقات فرندي السعودية | 5 معلومات عن الباقات وكيفية تفعيلها

تعبئة رصيد stc البحرين

تعبئة رصيد stc البحرين بـ5 خطوات | تعبئة رصيد اس تي سي عبر تطبيق MySTC