in ,

باقات شامل من اوريدو

باقات شامل من اوريدو هي مجموعة باقات وفرتها الشركة لعملائها تشمل دقائق مكالمات محلية ورسائل قصيرة، بالإضافة إلى ميجابايت إنترنت بسرعة 5G.

مجموعة باقات شامل من اوريدو

أكثر ما يميز باقات شامل من اوريدو هو أنها تشمل باقات تناسب أصحاب الاستهلاك البسيط والمتوسط، ويلزم للاشتراك في تلك الباقات التزام لمدة 24 شهرًا، ومن تلك الباقات

باقات شامل للمكالمات والإنترنت

  • باقة Shamel 5 e Shop Exclusive وهي باقة تكلفتها خمسة دينار كويتي شهريًا، وتٌقدم للعميل عدد غير محدود من الدقائق لجميع أرقام شبكة اوريدو بالإضافة إلى 250 دقيقة مخصصة للشبكات الأخرى، وإرسال 2000 رسالة نصية، و10 جيجابايت موبايل إنترنت.
  • باقة Shamel 15 e Shop Exclusive وهذه الباقة يٌكلف الاشتراك بها 15 دينار كويتي شهريًا، وهي تمنح العميل دقائق محلية لجميع شبكات الاتصالات داخل الكويت سواء كان لشبكة اوريدو أو الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى كتابة 2000 رسالة نصية SMS، و100 جيجابايت إنترنت.
  • باقة Shamel 30 e Shop Exclusive، وهذه الباقة تكلفتها 30 دينار كويتي، وهي توفر ميجابايت إنترنت ودقائق محلية لكل الشبكات بشكل غير محدود و2000 من الرسائل القصيرة.
باقات شامل من اوريدو
باقات شامل من اوريدو

اقرأ أيضًا: باقات انا من اوريدو

باقات شامل للإنترنت

تشمل تلك المجموعة من باقات شامل من اوريدو باقات إنترنت بسعات مختلفة، وأسعار مختلفة، ومنها

 باقة Shamel MG Internet تٌقدم الشركة للمشتركين في تلك الباقة ثلاثة أشهر مجانية عند الاشتراك بها لمدة 24 شهرًا، وهي تمكن العميل من اختيار الباقة التي تلائمه ومن تلك الباقات

  • باقة تمنح العميل 1 تيرابايت إنترنت، ويمكن للعميل الاستمتاع بها في مقابل 10 دينار كويتي شهريًا مع الالتزام لمدة 12 شهر، ويمكن أن يحصل عليها العميل مقابل 12 دينار كويتي شهريًا بدون أي التزام.
  • باقة توفر 2 تيرابايت إنترنت، ويشترك فيها العميل في مقابل 16 دينار كويتي شهريًا بدون أي التزام، أو يمكن الاشتراك بها بمبلغ أقل وهو 13 دينار كويتي ولكن بشرط الالتزام لمدة 12 شهر.
  • باقة تسمح للعميل باستخدام 3 تيرابايت إنترنت بسرعة 4G، في مقابل دفع مبلغ 16 دينار كويتي لمدة 12 شهر، أو دفع 18 دينار كويتي شهريًا بدون أي التزام.

باقة Ooredoo 5G Internet ومن هذه الباقة هي باقة تمنح العميل إنترنت بسرعة 5G، وفيها يحصل على 500 جيجابايت إنترنت، في مقابل اشتراك قدره 15 دينار كويتي، مع الالتزام بها لمدة 12 شهرًا، وهناك باقة أخرى تمنح العميل 1 تيرابايت إنترنت بسرعة 5G باشتراك شهري 25 دينار كويتي لمدة 12 شهر.

باقة Express internet 30 GB وهي إحدى باقات الدفع المسبق، وتمنح العميل 30 جيجابايت إنترنت فائق السرعة شهريًا في مقابل دفع 7 دينار كويتي شهريًا.

أما بالنسبة لباقة Express starter pack هي الباقة الأساسية في التي تناسب الاحتياج اليومي، وفيها يتم محاسبة العميل بسعر 100 فلس لكل ميجابايت إنترنت، والمكالمات تكلفتها 45 فلس، أما الرسائل القصيرة تكلفتها 20 فلس، والحد الأدنى للاشتراك في تلك الباقة هو خمسة دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: باقات المكالمات من اوريدو

وإذا وجد العميل نفسه في حاجة لزيادة حصته من الدقائق أو الرسائل أو الإنترنت، يمكنه اختيار أي من باقات اوريدو والتي تتناسب مع استخدامه.

يمكن الاشتراك في أي باقة من الباقات السابقة من خلال تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بشركة اوريدو، واختيار أي باقة، والضغط على زر اشتر الآن، وسيظهر بعدها شرح تفصيلي للباقة، ومنه يمكن تحديد مدة الالتزام بالباقة التي ترغب بها، وعلى هذا الأساس يتم الاشتراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات انا من اوريدو

باقات انا من اوريدو

تفاصيل باقة زين

تفاصيل باقة زين