in ,

باقات دو اليومية 5 دراهم | 7 مزايا تقدمها الخدمة للعملاء

باقات دو اليومية 5 دراهم ؛ هي الخدمة التي أطلقتها شركة دو الإمارات للعملاء المشتركين بها، وذلك من أجل المكالمات سواء المحلية أو الدولية وكذلك للاستمتاع ببيانات الإنترنت، وسوف نتعرف على جميع تفاصيل هذه الخدمة والمزايا وطريقة الاشتراك والتفعيل وغيرها من المعلومات والتفاصيل من خلال هذا المقال.

باقات دو اليومية 5 دراهم في متناول الجميع

هذه الخدمة التي جعلتها شركة دو الإمارات متاحة للجميع، هي باقة جديدة للبيانات والاتصالات المحلية والدولية، وبها العديد من المزايا الإضافية، بجانب المزايا الأساسية التي وضعتها الشركة من خلال باقات دو اليومية.

وقد أتاحت شركة دو، باقات عديدة سواء يومية أو شهرية وغيرها من الباقات، ففي النقاط التالية يمكننا إلقاء نظرة على باقات دو اليومية والشهرية المميزة:

  • باقات الدفع المسبق.
  • باقات الدفع الآجل.
  • باقات الرقم المميز.
  • باقات شريحة البيانات.

هذا غير إضافات رائعة ومميزة وحصرية لباقات دو اليومية والشهرية وهي على سبيل المثال:

  • عروض باقات الدفع الآجل وهي دعوة صديق وكذلك الاشتراك لمدة سنة في أمازون برايم.
  • عروض الإنترنت الآمن التي تحافظ وتحمي الرصيد من النفاذ والاستمتاع بخدمات الإنترنت.
  • عرض الاحتياجات الخاصة، وهو عرض الرصيد الإضافي لكبار السن وأصحاب الهمم.
  • إضافات رائعة لباقات دو اليومية والشهرية مثل: ( خدمة التجوال – الشريحة المتعددة – باقات الاتصال عبر الإنترنت – باقات البيانات- واي فاي الإمارات – خدمات القيمة المضافة) وغيرها من الإضافات.

وتعتبر باقات دو اليومية 5 دراهم، إحدى الخدمات الهامة التي أتاحتها الشركة للعديد من العملاء الذين يفضلون الحفاظ على رصيدهم من ناحية، والاستمتاع بالمكالمات المحلية والدولية المحدودة، وكذلك تصفح الإنترنت اليومي وذلك بـ 5 دراهم فقط.

وقد صرحت الشركة حول هذه الخدمة أنها مثالية للعملاء الذين لم يستخدموا بيانات الإنترنت من قبل، ويرغبون في الاشتراك والتجربة لأول مرة دون أي التزامات شهرية، حيث تعتبر من باقات دو نت اليومية التي يتم تجديدها تلقائياً او حسب الرغبة في حال وجود رصيد كافي.

لذلك فإن شركة دو نت جعلت هذه الخدمة من ضمن الخيارات المثالية للإستفادة من خدمة البيانات باستخدام أي جهاز ذكي.

وسوف نتعرف على مزيد من مزايا هذه الخدمة بعد قليل بالتفصيل.

ربما قد يفيدك قراءة مقال: خدمة دو فلس | 4 مزايا لخدمة دو فلس وكيفية التفعيل والإلغاء

باقات دو اليومية 5 دراهم
باقات دو اليومية 5 دراهم

مزايا خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم

خدمة دو اليومية 5 دراهم في الأساس مقدمة من باقات دو اليومية لعملاء الدفع الفوري، خاصة للاستمتاع بباقات الإنترنت اليومية التي تتيح لهم الحصول على بيانات فورية، مع مزايا أخرى يمكن الحصول عليها، وذلك مقابل دفع 5 دراهم إماراتية، تُخصم من الرصيد، لذلك يجب وجود رصيد كافي للاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة.

أما عن مزايا خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم، فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذه النقاط:

  1. يمكنك عزيزي العميل الحصول على باقة إنترنت يومية، وذلك للحصول على بيانات فورية بعد الاشتراك والتفعيل مباشرةً في هذه الخدمة.
  2. باقة دو اليومية 5 دراهم تتيح للعملاء المشتركين بها 5 دقائق مجانية للاتصالات الدولية، وذلك مع كل ثالث عملية شراء لباقة الإنترنت اليومية في غضون شهر من الاشتراك.
  3. تعتبر باقة دو اليومية 5 دراهم أكثر مرونة من خدمات أخرى من شركة دو اليومية، وذلك بسبب مزايا باقة الإنترنت اليومية، التي تتيح بيانات سريعة، فهي تستهدف العملاء الذين يتواصلون دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. خدمة دو اليومية 5 دراهم تتيح للعملاء سرعة مناسبة تصل حتى 25 ميغابايت، وهذه السرعة مناسبة للتصفح السريع والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، والاتصال عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات.
  5. باقة دو نت اليومية 5 دراهم تُجدد تلقائياً بشكل يومي، بشرط وجود رصيد كافي أكثر من 5 دراهم في الرصيد.
  6. تُخصم 5 دراهم مقابل الاشتراك في خدمة دو اليومية 5 دراهم.
  7. باقة دو نت اليومية 5 دراهم صالحة لمدة 24 ساعة فقط، يتم تجديدها مرة أخرى بعد انتهاء اليوم، ولكن بعد وجود رصيد كافي أكثر من 5 دراهم في الشريحة.

ربما قد يفيدك قراءة مقال: كيف الغي خدمة دو 4 دراهم | تعرف على الإجابة والتفاصيل

كيفية اشتراك وتفعيل خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم

أتاحت شركة دو الإمارات طريقة الاشتراك والتفعيل في باقة دو نت اليومية 5 دراهم، وذلك من خلال طلب هذا الكود: *135*3733#

ثم الانتظار حتى تأتي رسالة التفعيل في الخدمة، وذلك للبدء في استخدام مزايا هذه الباقة، هذا إلى جانب أن الشركة أتاحت خياراً خاصة مع التفعيل والاشتراك، وذلك للعملاء الراغبين في شراء باقة الإنترنت اليومية، حيث يمكن طلب هذه الخدمة من خلال الكود التالي: *135*244#

كيفية إلغاء خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم

هناك العديد من العملاء الذين يرغبون في إلغاء خدمة دو اليومية 5 دراهم، وقد أتاحت الشركة هذا الخيار من ضمن مزايا هذه الخدمة اليومية، حيث يمكن للعملاء الراغبين إلقاء الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الضغط على الكود التالي: #4*135*

ثم إتباع الإرشادات والتعليمات الهامة بعد الإلغاء لتمام عدم تفعيل هذه الخدمة.

وفي حالة تعذر الإلغاء، يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء المجاني من دو، وهو الرقم 3333 375 4 971+ وهو رقم خاص بالدعم وخدمة العملاء والمساعدة، ويمكنك الاتصال بهم في أي وقت للاستفسار عن خدمات دو اليومية أو خدمات دو نت اليومية والشهرية وغيرها من خدمات الشركة.

ويمكنك عزيزي العميل التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني التابع لها، وذلك بالضغط على هنا ثم التواصل مع الشركة في أي وقت للسؤال عن خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم وغيرها من الخدمات.

في ختام مقال خدمة باقات دو اليومية 5 دراهم، فقد تعرفنا على العديد من المزايا والجوانب في هذه الخدمة، ولمزيد من معرفة خدمات دو اليومية والشهرية، تابع موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء باقة دو الشهرية

إلغاء باقة دو الشهرية | 3 طرق سهلة لتنفيذ عدم تفعيل الاشتراك

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم | 3 خطوات سهلة لتنفيذ الخدمة