in ,

باقات جو نت

تعد باقات جو نت أحد الأنظمة التي تقدمها شركة أورنج لخدمات المحمول، وبسبب احتياجات العملاء المختلفة من دقائق وميجابايت لاستخدام الإنترنت، فقد قدمت شركة أورنج باقات جو المختلفة لتلائم احتياجات لجميع العملاء، واختيار الأفضل من باقة جو حسب الاستخدام، فهناك باقات خاصة بالإنترنت، وباقات خاصة بالدقائق المجانية لعملاء الشبكة ذاتها، وغيرها من باقات جو المختلفة، وسنتعرف معًا في هذا المقال على باقات جو للإنترنت وكيفية الاشتراك بها، وكذلك العروض التي تقدمها كل باقة ليتمكن العميل من اختيار الأفضل له.

باقات جو نت
باقات جو نت

1- باقات جو نت

وهي عبارة عن باقات تقدم خدمة الإنترنت للعملاء من خلال شرائح مختلفة لتناسب احتياجاتهم، فباقات جو نت تبدأ من 250 ميجابايت للاستخدام الخفيف للإنترنت، وتصل إلى 40 ألف ميجابايت للاستخدام العالي

باقة جو نت 7.5 والتي تقدم 250 ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 15 وتقدم 750 ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 45 وتقدم 2800 ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 60 وتقدم 4250 ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 75 وتقدم 5500 ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 150 وتقدم 12 ألف ميجابايت إنترنت.

– باقة جو نت 400 وتقدم 40 ألف ميجابايت إنترنت.

وللاشتراك في عرض باقات جو نت، قم بإدخال #222# واتباع التعليمات مع اختيار الباقة المناسبة من باقات جو نت، ويمكن استخدام نفس الكود في حالة تجديد الباقة.

اقرأ أيضًا: باقة موبينيل 10 جنيه مكالمات

مميزات باقات جو نت :

توفّر باقات جو نت ميزة ترحيل الميجابايت المتبقية للشهر التالي، كما أنها تقدم ميجابايت كهدية مجانية يمكن استخدامها لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب، وذلك عن طريق الاتصال برقم #44#.

2- باقات جو ميني

وهي باقات تفيد اصحاب الاستخدام الخفيف للإنترنت، أو في حالة الاستخدام اليومي للإنترنت، فباقات جو ميني توفّر باقات بقيمة:

باقات جو فيديو اليومية:

والتي تقدم 200 ميجابيت بقيمة جنيهين يوميًا، والاشتراك في هذه الباقة يتم عن طريق إدخال كود #21*222#

باقات جو نت
باقات جو نت

باقات جو فيديو الشهرية:

عند شحن رصيد بقيمة 5 جنيهات، يحصل العميل على 450 ميجابايت إنترنت يمكن استخدامهم خلال 28 يومًا، وللاشتراك عن طريق كود #23*222#.

باقات جو ألعاب:

ومنها باقات يومية، وأسبوعية، وشهرية.

باقات جو ألعاب اليومية: من خلال كود #31*222# يتم خصم جنيه واحد مقابل 100 ميجابيت تستخدم خلال يوم.

باقات جو ألعاب الأسبوعية: من خلال كود #32*222# يتم خصم 3 جنيهات مقابل 250 ميجابايت إنترنت و75 ميجابايت مجانية تستخدم في يوم الإجازة.

باقات جو ألعاب الشهرية: بقيمة 10 جنيهات يحصل المشترك على 1000 ميجا بايت صالحة للاستخدام لمدة شهر، بالإضافة إلى 300 ميجابايت تستخدم في يوم الإجازة.

ربما يفديك أيضًامقال: الغاء جميع خدمات أورنج

3- باقات جو سوبر

ومع الاستخدام الكبير للإنترنت، رأت شركة أورنج أنه من الأفضل زيادة الميجابايت المقدمة للعملاء، لذا طرحت باقات جو سوبر، فعند الاشتراك في باقات جو 10 حتى باقات جو 70 فيُمنح للعميل مواقع سوبر للإستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى الميجابايت المقدمة حسب نوع الباقة، وهذه المواقع هي مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وفي حالة الاشتراك في باقات جو نت سوبر ابتداءً من باقات جو 120 يُمنح للعميل مواقع سوبر لاستخدامها مع الإنترنت الأصلي، وهي مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب وقنوات bein sport، ويتم الاشتراك في باقات جو سوبر من خلال #222# أو من خلال موقع my orange.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكاوى الكهرباء

طرق وأرقام شكاوى الكهرباء

شحن كارت موبايلي

شحن كارت موبايلي