in ,

باقات انترنت زين الكويت

باقات انترنت زين الكويت هي إحدى الخدمات المقدمة من شركة زين لخدمات المحمول، فمع الثورة التكنولوجية التي يعيشها العالم، أصبح الكثير منا في حاجة إلى وجود إنترنت على هاتفه المحمول بشكل مستمر، بالإضافة إلى الرصيد المقدم من قبل شركة المحمول، لذا اتجه البعض للاعتماد على باقات انترنت زين الكويت، وذلك لتصفح الإنترنت في أي وقت يرغبه، لذلك قدمت شبكة زين العديد من باقات انترنت زين الكويت، كي يختار العميل ما يناسبه منها، وسيقدم موقع مركز خدمات المحمول كل ما يخص باقات انترنت زين الكويت المختلفة.

باقات انترنت زين الكويت
باقات انترنت زين الكويت

باقات انترنت زين الكويت:

قسمت شبكة زين باقات زين للانترنت الشهرية لتناسب أجهزة المحمول المختلفة والتي تدعم إنترنت الجيلين الرابع والخامس، وكذلك تفضيلات المستخدمين، ولم تكتف شبكة زين بتقديم باقات زين للانترنت الشهرية فحسب، بل قدمت العديد من العروض المختلفة والتي تحث العميل على الاشتراك في الباقة التي تناسب استهلاكه للإنترنت، ومن ضمن العروض التي قدمتها باقات انترنت زين الكويت هو اشتراك مجاني لمدة عام كامل عند الاشتراك في خدمة osn streaming، وهذه الخدمة تساعد العميل على مشاهدة الأعمال الترفيهية الخاصة بإنتاج هوليود، والسبب في تقديم شبكة زين هذا العرض يرجع لكونها أول شبكة محمول تقدم خدمات إنترنت الجيل الخامس بالإضافة إلى المكانة الكبيرة التي حصلت عليها شبكة زين الكويت من قبل العملاء.

اقرأ أيضًا: zain connect

باقات زين للانترنت الشهرية:

– باقة 5 دينار كويتي شهريا من باقات زين للانترنت الشهرية:

وتقدم هذه الباقة 20GB شهريا ومثلهم من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 6 من صباح اليوم التالي كميزة إضافية، وعند تجديد العميل للاشتراك يحصل على 25GB، وهناك طريقتين للاشتراك في باقة 5 دينار من باقات انترنت زين الكويت، وذلك عن طريق الاتصال برقم 107 واتباع التعليمات المقدمة، أو من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شبكة زين.

– باقة 7 دينار كويتي شهريا من باقات زين للانترنت الشهرية:

ويحصل العميل المشترك في هذا العرض على 30GB انترنت يمكن استخدامهم خلال 30 يومًا، ويمكن للعميل الاستفادة من 15GB عند تعبئة رصيده بقيمة 3 دينار كويتي، وذلك في حالة تحويل باقته من العادية إلى الاستثنائية.

– باقة 10 دينار كويتي شهريا من باقات زين للانترنت الشهرية

في هذه الباقة يحصل العميل على 1TB من إنترنت الجيل الخامس، وتقدم ميزة إضافية وهي تقديم جهاز ترفيهي، واشتراك في خدمة OSN لمدة عام.

– باقة 15 دينار كويتي شهريًا من باقات زين للانترنت الشهرية:

وتقدم 2TB من إنترنت الجيل الخامس، ويحصل العميل على اشتراك في خدمةOSN لمدة عام.

ويمكن للعميل اختيار أي من الباقات السابقة حسب استهلاكه، فشبكة زين قدمت العديد من باقات انترنت زين الكويت المحدودة والمتوسطة والكبيرة لتلائم احتياجات كافة العملاء.

 

باقات انترنت زين الكويت
باقات انترنت زين الكويت

مميزات باقات زين للانترنت الشهرية

هناك مميزات تقدمها باقات انترنت زين الكويت وهي إمكانية تحميل ومشاهدة موقع iTunes  وذلك مقابل إضافة 3 دينار شهريًا، دون المساس بميجات الإنترنت الأصلية، وتوفر ميزة أخرى وهي إمكانية الدخول لشبكة الإنترنت المنزلي، أو شبكة العمل الخاصة بالعميل عن بعد دون الحاجة إلى تواجده في المكان المراد متابعة شبكة الإنترنت به.

أقرأ أيضًا: تفاصيل باقة زين الكويت

طريقة الاشتراك في باقات انترنت زين الكويت

يمكن للعميل الاشتراك في الباقة التي يحتاجها بزيارة أقرب فرع من فروع الشركة زين، أو من خلال الاتصال برقم 107 واتباع التعليمات المطلوبة، مع مراعاة تعبئة الهاتف المحمول بالرصيد قبل الاتصال حتى يتمكن العميل من الاشتراك في الباقة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مكالمات لا محدود

مكالمات لا محدود موبايلي

عروض زين للايفون

عروض زين للايفون