in ,

اسعار باقات السوشيال ميديا من فودافون اليومية والاسبوعية والشهرية

باقات السوشيال ميديا المقدمة من شركة فودافون مصر هي أحد افضل الباقات المقدمة من شركات الاتصالات في مصر، حيث تعد تلك الباقات الأفضل مقارنة بالشركات الأخرى، وتتميز باقات السوشيال ميديا المقدمة من فودافون أنها قد تكون باقة يومية أو أسبوعية أو شهرية، كما أن تلك الباقات تكون متخصصة فقط للاستعمال في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الباقة العادية أو الفليسكات تستهلك الكثير عند استخدامها في السوشيال ميديا، لذلك توفر شركة فودافون باقات سوشيال ميديا متخصصة لتناسب جميع الأشخاص.

باقات السوشيال ميديا فودافون
باقات السوشيال ميديا فودافون

 باقات السوشيال ميديا اليومية من فودافون

شركة فودافون قامت بتوفير باقات سوشيال ميديا يومية في حالة كنت تريد فتح السوشيال  ميديا اليومية لغرض معين، أو بسبب انتهاء الباقة الأساسية يمكنك بكل سهولة الاستعانة بـ باقات السوشيال ميديا اليومية من فودافون وتشمل تلك الباقات مجموعة متنوعة من الميجات يمكن استخدمها.

اسعار باقات السوشيال ميديا اليومية:

  • باقة سوشيال ميديا اليومية بـ 75 قرش: هي باقة للاستخدام السريع تعطي لك 10 ميجا  فقط لمدة ساعة واحدة لفتح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • باقة شوشيال ميديا اليومية بـ 1.5 جنيه مصري: تعطي لك 30 ميجا للاستخدام في مدة 3 ساعات للاستخدام في مواقع التواصل مثل تويتر وبنترست وسناب شات، ويجب عليك أن تستخدم الميجات قبل انتهاء ثلاث ساعات من عمل الباقة.
  • باقة السوشيال اليومية بـ 2.5 جنيه: هي باقة جميلة تعطي لك 60 ميجا للاستخدام في وقت لا يزيد عن 6 ساعات من وقت الاشتراك حتى انتهاء الميجات.

يمكن أن تستخدم باقات السوشيال من خلال هاتفك أو من خلال فلاشة انترنت فودافون على الكمبيوتر والاستمتاع بي تحميل سناب شات للكمبيوتر إذا كنت لا تملك هاتف أو كنت تفضل استخدام جهاز الكمبيوتر عن الهاتف، أما إن كنت تود فتح التطبيق على الموبايل فيمكنك ذلك بسهولة، ويجب الأخذ في الاعتبار أن باقة السوشيال لا يمكن استخدمها في مواقع لا تعتبر من مواقع السوشيال ميديا مثل ويكيبيديا ، أو مواقع الأخبار أو حتى بحث جوجل ، أو أي موقع أخر على شبكة الإنترنت

 

باقات السوشيال ميديا الأسبوعية من شركة فودافون

كما ذكرنا سابقًا أن شركة فودافون من أفضل شركات الاتصالات التي تقدم عروض مميزة على باقات السوشيال ميديا وسوف نتناول في ذلك الجزء من المقال باقات السوشيال ميديا الأسبوعية، التي تحدد لك عدد محدود من الميجات لاستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيره.

 

اسعار باقات السوشيال ميديا الأسبوعية من شركة فودافون:

  • الباقة الأسبوعية هي باقة مدتها 7 أيام فقط، والتكلفة 2 جنيه مصري: وتحصل مقابل ذلك على 50 ميجا بايت لاستخدام مواقع السوشيال ميديا، تعتبر تلك الباقة مفيدة لمستخدمي مواقع السوشيال فقط لإنها تعطي لهم جيجات كثيرة مقابل مبلغ مالي قليل.
  • الباقة الثانية في النظام الأسبوعي سعرها 3 جنيه مصري: وتحصل على 100 ميجا بايت، وعند انتهاء الميجات  سوف تقل السرعة للحد الأدنى حتى تقوم بتجديد الباقة.
  • باقات السوشيال ميديا ذات قيمة 7 جنية مصري: هي من الباقات الاكثر استخدامًا، وتوفر لك 350 ميجا تستخدم لمدة 7 أيام من وقت الاشتراك في الباقة، وحتى انتهاء الاسبوع، أو انتهاء الميجات، وفي حالة انتهاء الميجات تكون سرعة الإنترنت في الحد الأدنى التي تمكنك من الدردشة الكتابية فقط.

فوائد باقات السوشيال ميديا الأسبوعية:

أهم فوائد باقات السوشيال ميديا الأسبوعية أنها تجعلك تتصفح السوشيال ميديا بكل سلاسة وسهولة، حيث من الممكن أن تتصفح تطبيقات الفيس بوك وتويتر، دون الأخذ من ميجات الباقة الأساسية، وتنتهي الباقة الأسبوعية بعد الساعة الثانية عشرًا ليلاً في نهاية الفترة المحددة ، كما يجب قبل انتهاء الباقة أن يكون لديك رصيد كافي في خط فودافون حتى يتم تجديد الباقة تلقائيًا،

اكواد الاشتراك في باقات السوشيال ميديا الأسبوعية:

باقة اسبوعية 2 جنية : *2000* 77

باقة 3 جنية الاسبوعية: *2000*73#

باقة 7 جنية: *2000*77#


كود الغاء باقات السوشيال ميديا:

عند الطلب سوف تظهر له قائمة اختيار نوع الباقة والتأكيد، وللقيام بإلغاء باقات السوشيال ميديا اتصل على *2000*000#

باقات السوشيال الشهرية من فودافون مصر

نظرًا لانتشار باقات السوشيال اليومية والأسبوعية، قامت شركة فودافون بعمل باقات باس سوشيال، وهي باقات ممتازة جدًا لمحبي مواقع التواصل واليوتيوب.

تفاصل باقات باس سوشيال:

  • باقة  تكلفتها 7 جنية مصري: تعطي لك 500 ميجا شهريًا لتصفح جميع تطبيقات التواصل وللاشتراك #2207*
  • باقة السوشيال 15 جنيه: تعطي لك ثلاث أضعاف الباقة السابقة أي 1500 ميجا شهرياً 1.5 جيجا، يمكن الاشتراك من خلال الكود التالي #2215*
  • باقة 25 جنيه شهرياً: تحصل على 2800 ميجا وهي مناسبة للاستهلاك المتوسط يمكن الاشتراك من خلال كود #2225*
  • باقة سوشيال شهريًا 35 جنيه: تعطي لكل 4.5 جيجا بايت ما يوازي 4500 ميجا في خلال 30 يوم وكود الاشتراك #2235*
  • باقة 45 جنية مصري شهريا: تعطي 6000 ميجا بايت للاستخدام في السوشيال ميديا كود الخدمة *2245#
  • باقة 120 جنيه: تعطي 20000 ميجا للاستخدام الشهري لمحبي السوشيال وكود الاشتراك *2120#
  • باقة السوشيال 200 جنيه: تعطي 36000 ميجا وهي باقة جميلة جدًا تكفي الاستخدام العالي وللاشتراك بها اتصل بهذا الكود *2200#

الباقات الشهرية هي باقات لمدمني السوشيل ميديا، والذين يريدون تواصل دائم مع الناس عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، أو أي شخص يريد فتح الإنترنت على الكمبيوتر الشخصي لتصفح مواقع التواصل، ولكن هذه الباقات لا تمكن مشتركيها من  تحميل برامج كمبيوتر 2021، لأن تلك الباقات لا تدعم تحميل أي شيء من الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رقم اورنج

معرفة رقم اورنج | أسهل 3 طرق لمعرفة رقم اورنج مصر

زين دفع فواتير

ما هي طرق زين دفع فواتير ؟