in ,

اوريدو الجزائر | تعرف على شركة اوريدو الجزائر وخدماتها المتعددة

اوريدو الجزائر هي شركة تعمل في مجال اتصالات الهاتف المحمول في دولة الجزائر، وهي شركة اتصالات عالمية تقدم العديد من خدمات الهاتف المحمول والثابت لعملائها، كما تساعد على توفير احتياجات العملاء، فيمكن لعميل أوريدو تحويل الرصيد لأي شخص آخر بطريقة سهلة وبسيطة، كما أنها خدمة مجانية لتوفر على العميل إمكانية مساعدة الآخرين وتحويل الرصيد لمن يرغب، كما تقدم شركة أوريدو الجزائر عدة طرق لتحويل رصيد من اوريدو إلى أوريدو الجزائر.

تحويل رصيد من اوريدو إلى اوريدو الجزائر:

يمكن لأي فرد تحويل رصيد من أوريدو إلى أوريدو الجزائر من خلال اتباع إحدى الطرق التالية التي طرحتها شركة أوريدو الجزائر للعملاء :

  • تحويل رصيد من أوريدو إلى أوريدو الجزائر من خلال تطبيق أوريدو

يمكن لأي فرد تحميل تطبيق أوريدو على هاتفه المحمول، واستخدامه في تحويل رصيد لأي شخص آخر، وذلك من خلال المتجر الإلكتروني الموجود على هاتفه المحمول.

  • تحويل رصيد من أوريدو إلى اوريدو الجزائر عن طريق الموقع الإلكتروني

يستطيع العميل الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة اوريدو الجزائر وتحويل الرصيد لأي فرد آخر، ولكن يحتاج العميل إلى وجود فيزا خاصة به ليتمكن من تحويل الرصيد في أي وقت.

  • تحويل رصيد من أوريدو إلى أوريدو الجزائر من خلال الكود الثابت

أطلقت شركة أوريدو الجزائر كودا ثابتا يمكن للفرد استخدامه في حالة الرغبة في تحويل الرصيد لأي فرد آخر، والكود هو #110* ثم  الضغط على زر الاتصال واتباع الخطوات لتحويل الرصيد، فيحتاج العميل إلى كتابة رقم هاتف العميل الذي يرغب في تحويل الرصيد له، كذلك يحتاج إلى تحديد قيمة الرصيد الذي يرغب في تحويله.

  • تحويل رصيد من أوريدو إلى أوريدو الجزائر عن طريق خدمة العملاء

يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء اوريدو من خلال الرقم التالي 1200 وذلك ليتمكن العميل من تحويل رصيد من أوريدو إلى أوريدو الجزائر بسهولة، فيحتاج العميل إلى إبلاغ ممثل خدمة العملاء برقم الهاتف المحمول الذي يرغب في تحويل الرصيد له، كما يحتاج إلى تحديد المبلغ المحّول.

تعرف على أفضل عروض هواتف اوريدو 

ولكن هناك بعض الملاحظات التي يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام خدمة تحويل رصيد أوريدو إلى اوريدو الجزائر، وهي:

  • خدمة تحويل الرصيد هي خدمة مجانية ولكن يتم خصم شيكل واحد رسوم الضريبة المضافة.
  • يمكن للعميل تحويل أي مبلغ يريده لأي رقم هاتف أوريدو آخر ولكن يجب قبل إتمام عملية تحويل الرصيد من التأكد من وجود رصيد كافٍ في هاتفه المحمول.
  • يصل للعميل رسالة تفيد بنجاح عملية تحويل الرصيد، كما يصل للمستقبل رسالة تفيد بتحويل رصيد له، كذلك رقم هاتف الشخص المحوّل.
  • يجب أن يكون الرصيد المحوّل رقم صحيح، ولا يوجد به أي كسور حتى يتمكن العميل من تحويله لأي رقم أوريدو آخر.
  • يمكن للعميل تحويل بحد أدني 10 شيكل، ولا يزيد المبلغ المحوّل عن 100 شيكل.
  • إذا كان العميل الذي يرغب في تحويل الرصيد لأي رقم أوريدو من عملاء الفاتورة، فعليه العلم بأنه يمكن تحويل رصيد بقيمة 100 شيكل كحد أقصى، كما يمكنه الاستفادة بالخدمة 5 مرات في الشهر.

طريقة معرفة الرصيد اوريدو الجزائر

قدمت شركة اوريدو الجزائر لخدمات الهاتف المحمول عدة طرق لمساعدة العميل في معرفة الرصيد أوريدو الجزائر، وهذه الطرق هي:

1-  طريقة معرفة الرصيد أوريدو الجزائر من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

يمكن للفرد تحميل تطبيق حسابي على هاتفه المحمول، وذلك من خلال المتجر الإلكتروني الموجود على هاتفه، واستخدامه في معرفة الرصيد أوريدو الجزائر، وبالتالي يمكن للعميل معرفة رصيده في أي وقت يحتاجه، وذلك حتى يستطيع إجراء المكالمات في أي وقت، كذلك يمكنه تحويل الرصيد لأي رقم أوريدو آخر.

2-  طريقة معرفة الرصيد اوريدو الجزائر من خلال الكود الثابت

أتاحت شركة أوريدو الجزائر كودا ثابتا يمكن للعميل استخدامه في حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي لديه، وذلك من خلال الكود التالي *056#، فيمكن للعميل الاتصال بالكود في أي وقت لمعرفة الرصيد الخاص به.

3-  طريقة معرفة الرصيد اوريدو لأصحاب الباقات

يمكن لأصحاب الباقات المختلفة معرفة الرصيد الخاص بهم من خلال الكود التالي  #*056*1 فعند استخدام هذا الكود يستطيع المشترك معرفة الرصيد الخاص به.

معرفة رقم اوريدو الجزائر

في بعض الأحيان يحتاج العميل إلى معرفة رقم اوريدو الجزائر الخاص به ولا يتذكره، كما يتطلب من العميل معرفة رقم الهاتف المحمول الخاص به، ويشعر العميل بالحرج نتيجة عدم تذكره لرقم هاتفه المحمول، ولكن شركة أوريدو الجزائر تحرص دائما على مساعدة العملاء، وتنفيذ احتياجاتهم، وبالتالي قدمت عدة طرق يمكن استخدامها لمعرفة رقم أوريدو الجزائر، ومن ضمن هذه الطرق:

1-  معرفة رقم أوريدو الجزائر من خلال رسالة نصية

يمكن للعميل إرسال رسالة نصية من هاتفه المحمول، تحتوي على اسم Num وإرسالها على رقم 333، وسيصل للعميل رسالة تحتوي على رقم الهاتف المحمول، كذلك النظام المشترك به العميل، ولكن يجب العلم إنه لا يمكن استخدام تلك الطريقة لمعرفة رقم هاتف محمول آخر.

2-  معرفة رقم اوريدو الجزائر من خلال الكود الثابت

في حالة رغبة العميل في معرفة رقم أوريدو الجزائر فيمكنه الاتصال بالكود الثابت الذي توفره شركة اوريدو لمعرفة رقم اوريدو الجزائر، والكود هو *113*1*1*1# أو يمكنه الاتصال على الكود التالي *113# واتباع الخطوات لمعرفة رقم اوريدو الجزائر.

3-  معرفة رقم اوريدو الجزائر من خلال الموقع الإلكتروني

يمكن للعميل الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة اوريدو على الهاتف المحمول، والدخول على القسم الخاص بالمساعدات، وبالتالي يتمكن العميل من معرفة رقم الهاتف المحمول الخاص به.

4-  معرفة رقم الهاتف اوريدو من خلال  الشريحة

عند شراء خط هاتف محمول جديد يحصل العميل على رقم الخط مدون خلف العلبة الخاصة ببطاقة خد الهاتف المحمول، وفي حالة فقدان العلبة الخاصة يمكن للعميل اتباع أي طريقة أخرى من الطرق المذكرة سابقا.

5-  معرفة رقم الهاتف اوريدو من خلال الاتصال برقم آخر

تُعد تلك الطريقة هي الطريقة التقليدية التي يتبعها بعض العملاء في معرفة رقم اوريدو الجزائر، وذلك من خلال الاتصال برقم أي فرد يتواجد معه، وبالتالي يمكنه معرفة رقم اوريدو الجزائر الخاص به، وهذه الطريقة مفيدة وسريعة في حالة تواجد العميل مع أي عميل آخر، ولكن في حالة عدم تواجده مع أي فرد آخر، فبالتالي يمكنه استخدام أي طريقة أخرى.

معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر

يحتاج العميل في كثير من الأحيان إلى معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر، كما يحتاج إلى معرفة استهلاك البيانات ومعرفة الميجابايتس التبقية، بالإضافة للتأكد من نوع الباقة المستخدمة لديه وموعد تجديدها، وحتى يتمكن العميل من متابعة استهلاكه، ويمكنه القيام بذلك من خلال الطريقة التالية:

– يمكن للعميل معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر من خلال الكود التالي *151# والضغط على زر الاتصال واتباع الخطوات، كما يمكن معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر من خلال الكود التالي *151*6# وسيصل للعميل رسالة تفيد برصيد الانترنت اوريدو الجزائر المتبقي معه.

تحويل رصيد انترنت اوريدو الجزائر

تقدم شركة اوريدو إمكانية تحويل رصيد انترنت اوريدو الجزائر من عميل إلى عميل آخر، وذلك من خلال التالي:

  • تحويل رصيد انترنت اوريدو الجزائر استخدام تطبيق اوريدو

يمكن للعميل استخدام تطبيق اوريدو في حالة الرغبة في تحويل رصيد انترنت أوريدو الجزائر، ويمكن تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة اوريدو.

  • تحويل رصيد انترنت أوريدو الجزائر من خلال الكود الثابت

طرحت شركة أوريدو الجزائر كودا للعملاء لاستخدامه في حالة الرغبة في تحويل رصيد انترنت أوريدو الجزائر، والكود هو *222# ويقوم العميل باتباع التعليمات.

ومن أهم المميزات التي تطرحها شركة أوريدو الجزائر  أنه يمكن للعميل تحويل عدد من باقات البيانات الأساسية بحد أقصى ٥ بيانات، كما يصل للمستقبل رسالة تفيد بتحويل رصيد انترنت اوريدو الجزائر بنجاح، ويتم خصم البيانات من العميل مع إرسال رسالة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل رصيد كورك

تحويل رصيد كورك | 5 طرق لتحويل رصيد كورك

ooredoo code

ooredoo code | أهم أكواد شركة اوريدو