in ,

اهم عروض اوريدو قطر

الحديث عن اهم عروض اوريدو قطر سيتضمن الكثير، حيث أن شركة اوريدو القطرية الخاصة بالشبكات والاتصالات قامت بإصدار الكثير من العروض والتي لاقت الترحيب الكبير من قبل العملاء لما توفره من مال، بالإضافة إلى استمرار إصدار هذه العروض بما يتماشى مع حاجة العملاء ومتطلباتهم في استهلاك الإنترنت و الدقائق للمكالمات.

هذا وتعتبر شركة اوريدو القطرية واحدة من أنجح وأهم الشركات العالمية في مجال الاتصالات وذلك لما قدمته من تطورات هائلة في عالم الاتصالات والإنترنت في الفترات الأخيرة، حيث أثبتت أنها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وما زالت الشركة تستمر في ابتكار العديد من الأفكار والمستجدات التي توفر على العميل الوقت والمال من حيث الاستهلاك لكي يستمتع بتجربة رائعة، وسنتحدث في هذا الموضوع عن اهم عروض اوريدو قطر لكي تكون قادراً على الاختيار والاستفادة من هذه العروض.

أنواع عروض اوريدو قطر

تقدم اهم عروض اوريدو قطر الكثير من الخيارات أمام العملاء حيث أن العروض ليست مقتصرة على استهلاك الدقائق في المكالمات الهاتفية أو الإنترنت فقط وإنما يوحد عديد من العروض والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة بشكل بسيط وسهل.

وبالنسبة لأنواع العروض:

في هذا المقال نقدم لكم عروض خاصة بالمكالمات: يتم إصدار العروض الخاصة بالمكالمات الهاتفية على فترات متقاربة، وتهتم الشركة بهذه العروض على نحو كبير نظراً لأهميتها بالنسبة للعملاء، وسنتحدث عن هذه العروض في هذا الموضوع.

عروض خاصة بالإنترنت المتنقل: كما يوجد الكثير من العروض الخاصة بالإنترنت عن طريق الهاتف المحمول بسرعات عالية فور جي وهناك امتداد جديد للشبكات 5 جي، وتتنوع هذه العروض بدرجة كبيرة تبعا للاستهلاك والسعر.

عروض الإنترنت المنزلي ADSL : الإنترنت المنزلي واحد من أهم أولويات واهتمامات الشركة حيث أصبحنا لا نستغني عنه نظراً لأمية الإنترنت في حياتنا وما يضيفه لنا من تواصل كبير على مستوى العالم، ولذلك اهتمت الشركة بتوفير العديد من العروض المتعلقة بخدمات الإنترنت المنزلي.

هذه أنواع العروض المُقدمة من قبل الشركة وسنتحدث في هذا الموضوع عن أهم هذه العروض وأسعارها ومميزاتها وكيفية استخدامها.

اهم عروض اوريدو قطر

فيما يلي بعض من اهم عروض اوريدو قطر :
بيانات مجانية: يمكنك الحصول على بيانات مجانية تصل إلى 2 جيجابايت كاملة وذلك مع باقات هلا فلكسي 100 والباقات الأعلى من ذلك، ويعتبر هذا العرض من العروض الجديدة التي نجحت في الانتشار بشكل كبير، حيث تمنحك باقات فلكسي نقاط مجانية يمكنك استغلالها فسي الدقائق والإنترنت أو الرسائل النصية وغيرها، حيث تمنحك باقة فلكسي 100 ألف نقطة كاملة وباقة 150 هلا فليكسي تمنح 2100 نقطة، كما تمنح باقة هلا فليكسي 200 نقاط تصل إلى 3100 .

بيانات غير محدودة: حيث يمكنك الاستفادة ببيانات غير محدودة بالسرعات الأعلى للإنترنت وذلك عن طريق تعبئة المحفظة الخاصة برصيدك 30 ر.ق ويمكنك الاستفادة من هذه البيانات في نفس يوم التعبئة وكذلك في اليوم الذي يليه كما يتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل بين العملاء بحد أقصى 30 جيجابايت، كل ما عليك هو تعبئة المحفظة عبر تطبيق اوريدو للاستفادة من هذا العرض بسرعات عالية جداً.

أيضًا بيانات إضافية مجانية بواسطة تعبئة بطاقة البيانات: حيث يمكنك الحصول على بيانات إضافية مجانية بالكامل وذلك من خلال تعبئة الرصيد بواسطة بطاقة البيانات او فلكسي، وتتفاوت قيمة البيانات طبقاً لحجم تعبئة الرصيد.
هذه بعض اهم عروض اوريدو قطر كما يوجد غيرها الكثير من العروض الأخرى المتاحة والتي تستطيع الاستفادة منها عن طريق اتباع الخطوات الخاصة بكل عرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انترنت بلاحدود اسياسيل

اورنج المغرب

اورنج المغرب