in ,

انستقرام بلا حدود عمانتل | حياك على كيفك انستجرام | باقات إنترنت بلا حدود

انستقرام بلا حدود عمانتل تعد من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات الأولى في السلطنة العمانية حيث تعرض في هذه الخدمة مجموعة من العروض الحديثة باقة حياك، والتي تتيح إلى المشتركين العروض الجديدة في استخدام باقات البيانات بالشكل الشهري، يتم دفعها بالشكل المطبق، وتكون غير محدودة لاستخدام الكثير من التطبيقات، وأهمها تطبيق انستجرام بلا حدود عمانتل.

ويستطيع المشتركين في هذه العروض الجديدة أن يستمتعوا بمشاركة الفيديوهات، والصور في مقابل 2 ريال عماني فقط في الشهر دون أي نوع من التأثير على البيانات أو الباقات الحالية، سنعرض كل هذا تفصيلا من خلال موقعنا مركز خدمات المحمول.

حياك على كيفك انستجرام

انستقرام بلا حدود عمانتل
انستقرام بلا حدود عمانتل

يعتبر عرض حياك الترويجي الجديد من أهم العروض التي تقدمها شركة الاتصالات عمان إلى الأفراد الذين يقومون باستخدام تطبيق الانستقرام، فهو يعتبر من التطبيقات التي حازت على الشعبية الواسعة مقارنة بباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وأيضا في مملكة السلطنة العمانية حيث جعل الكثير يقبلون على هذا التطبيق، حتى وصل عددهم إلى مئات الألوف.

هذا التطبيق يمكن من خلاله أن يشارك الأفراد اللحظات اليومية مع الأصدقاء والأحبة، بالإضافة إلى الترويج إلى الأعمال والمشاريع التجارية بسهولة كبيرة، وعرض حياك انستقرام من العروض التي تتيح إلى المستخدمين أن يستفيدوا بشكل كبير من هذا التطبيق بدون أن يؤثر على البيانات أو الباقات المسبقة الخاصة بهم.

كما أن شركة عمانتل تلتزم بتقديم أفضل عروض عمانتل انستجرام بلا حدود إلى جميع المشتركين في باقات حياك، لهذا فهي تقوم بتطوير هذه الباقات والعروض المقدمة بحيث تصل لأفضل مستوى، وأقل سعر ممكن.

أقرا أيضا : طريقة الاستلاف من عمانتل | الكيفية و 3 شروط من أجل الاقتراض

باقات إنترنت بلا حدود

تعمل شركة عمانتل إلى الوصول إلى الرؤية البعيدة المدى الذي يكون الهدف منها هو أن تساهم بفاعلية كبيرة في بناء مستقبل سلطنة عمان، وتستثمر هذه الشركة قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة العمانية من أجل أن تصل خدماتها إلى جميع المناطق في السلطنة، ويتم الربط المحلي والعالمي بين جميع الأفراد من خلال اشتراك انستقرام بلا حدود عمانتل.

تعد الشركة من شركات الاتصالات الرائدة، والتي تم تثبيتها بالكثير من الخدمات المتكاملة سواء كانت إلى الأفراد أو الشركات أو الجهات الحكومية، كما تتمكن الشركة من أن تعزز هذا القطاع، وينمو بازدهار شديد على المستوى العربي، والدولي مع تقديم المفهوم الجديد إلى الأعمال.

كما تمكنت شركة عمانتل أن تجلب المحتوى الترفيهي العالمي إلى كافة المشتركين، وتحقق المستويات المرتفعة من رضا المشتركين بامتلاك الشبكة الوطنية ذات المدى الواسع على مستوى السلطنة، ولهذا توفر خدمات الإنترنت بلا حدود على المستوى المحلي والدولي، يمكن التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركة عمانتل، والحصول على الباقات الشهرية بلا حدود، والتي تكون كالاتي:

  •  باقة شهر بلا حدود خمسة، وسعرها 5 ريال عماني.
  •  باقة نت شهري بلا حدود 7 وسعرها ب 7 ريال عماني.
  •  باقة نت شهرى بلا حدود 10 وسعرها 10 ريال عماني.
  •  باقة نت شهري  بلا حدود 12 وسعرها 12 ريال عماني.
  •  باقة نت شهري  بلا حدود 15 وسعرها 15 ريال عماني .
  • باقة شهرية بلا حدود 20 وسعرها 20، ويمكن استخدام الباقة التي تناسب المستخدم حسب استهلاكه.

انترنت بلا حدود عمانتل

تضع شركة عمانتل مجموعة من الأحكام والشروط حتى يتم استخدام الإنترنت بلا حدود، وأهم هذه الشروط والأحكام:

  •  تتوفر باقة الباقات الشهرية الرقمية الجديدة عند استخدام تطبيق عمانتل فقط.
  • العملاء لن يتمكنوا من التغيير أو الانتقال من الباقات الجديدة الرقمية إلى الباقات السابقة بعد التحويل.
  • دقائق البيانات التي تتوفر في باقات الشهري الجديدة تخص الاستعمال المحلي فقط.
  •  العميل يمكنه أن يشتري أي من الإضافات في أي وقت دون أي قيود.
  •  العميل سوف يتم إخطاره عندما يصل إلى نسبة 80 % حتى نسبة 100% من الاستهلاك على جميع الباقات الأساسية والإضافية.
  •  العملاء يمكنهم أن يتبعوا جميع الاستخدامات البيانات والدقائق وإدارة بأوقاتهم من خلال تطبيق اراديو عمان.

أقرا أيضا : عروض عمانتل للهواتف

طريقة اشتراك انستقرام عمانتل

يستطيع عملاء شركة عمانتل أن يشتركوا في خدمة انستجرام عمانتل من خلال الاستمتاع بالتجربة الجديدة الحقيقية لمعنى التواصل بدون توقف مع باقات حياك الجديدة، والتي منها:

باقة انستجرام بلا توقف

قيمة الاشتراك واحد ونصف ريال عماني، وصلاحيه هذه الباقة 7 أيام فقط من خلال تطبيق عمانتل، ويتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل على استخدام انستجرام بلا توقف حيث أن السرعة يتم تخفيضها إلى 1 ميجا في الثانية الواحدة، عندما يصل استخدام المستهلك إلى 10 جيجا بايت

طريقة الاشتراك في هذه الباقات

يتم من خلال الاتصال على *666*1*2*3*1# وسوف تقوم بدفع 0.500 بيسة إضافية عند الاشتراك عبر الاتصال ب*666# .

الخدمات والمزايا الإضافية

  • عند الاشتراك في باقات إنترنت بلا حدود يتم تقديم مجموعة من الخدمات البيانات حيث يحصلون على خدمات الإنترنت المتنقل، ويمكنهم أن يختاروا الباقة التي تناسب أسلوب حياتهم.
  •  التجوال فيستطيعوا أن يختاروا باقة جوازك التي تمنحهم خدمة جوازك بيانات قصيرة المدى أثناء السفر.
  •  باقة الإعاقة وهي الباقة المخصصة إلى ذوي الإعاقة، والتي تشمل الخدمات المميزة معها باقة حياتك الجديدة لجميع المشتركين.
  •  المكالمات المحلية الغير محدودة تكون بمقابل واحد ونصف ريال عماني لمدة أسبوع.
  •  خدمة تسلية حيث يستمتع المشتركين بتواصل بلا توقف، فهي تجربة حقيقية إلى معنى التواصل مع باقة حياك الجديدة بالشكل الكلي.
  •  تعبئة الرصيد حيث يستطيع مع قسائم الشحن الإلكترونية أن يقوم بتعبئة الرصيد بالفئات الجديدة.
  •  المكالمات من خلال عالم مرحبًا يمكنكم الآن مكالمة الأحبة والأصدقاء كل يوم والتواصل معهم بأسعار بأرخص الأسعار.
  •  باقة يوتيوب والموسيقى بلا حدود حيث يستمتع المشتركين في هذه الباقة بالمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والموسيقى والأخبار والترفيه والألعاب.
  •  المكالمات الدولية يستطيع الأفراد إجراء المكالمات والاتصالات الدولية مع الأهل والمعارف في كافة مناطق العالم.

عروض عمانتل للبيانات

هناك الكثير من العروض التي يتمتع بها عملاء شركة عمانتل عند استخدام باقات البيانات ومن أهم هذه العروض ما يلي:

بطولة أبطال عمانتل 2021

حيث يمكن للمشتركين أن يشاركوا في بطولة عمانتل الرمضانية للبلاي ستيشن 2021 ليحصلوا على الكثير من الجوائز الضخمة بالنسبة إلى المراكز الثلاثة الأولى في كل لعبة من الألعاب، ويستمتعوا بجلسة المنزل، ويشاركون في هذه التحديات مع أشهر محترفين في البلاي ستيشن.

عرض أحصل على Microsoft

Office 365 Personal مع باقات الإنترنت المنزلي “بيتي” حيث أن هذا العرض يمكن المستخدمين من أن يصلوا إلى أحدث الإصدارات من هذا التطبيق مع التخزين السحابي، أو مع تطبيق درايف لجميع المستخدمين ، ويمكنكم الآن الدفع من خلال الفواتير الشهرية من عمانتل لجميع باقات الإنترنت المنزلي بيتي.

عرض الحصول على راوتر متنقل مجانًا

تعمل بتقنية الجيل الخامس، والتي تم تصميمها خصيصًا للمشتركين الذين يرغبون في أن يحصلوا على الإنترنت السريع، والمتنقل مع بيانات أكثر يمكنكم أن تحصلوا على هذه الراوتر عند الالتزام بعقد شركة عمان لمدة خمسة أعوام.

عرض الحصول على قسائم إلكترونية

تتكون من إصدار تجريبي مجاني لمدة 6 أشهر للعديد من الخدمات، بالإضافة إلى تغطية سامسونج لمدة عام عند شراء الأنواع الجديدة من هواتف سامسونج اس 21.

عرض بيانات بدون توقف

الإنترنت المنزلي للجيل الخامس مع أفضل باقة بأفضل سعر، حيث يمكن الاشتراك مع سرعة تصل إلى واحد جيجا بايت في الثانية في مقابل 30 ريال عماني.

عرض الاختيار من باقات حياتك

عرض باقات حياتك الجديدة التي تسمح لهم بالتواصل الاجتماعي بلا حدود، ومنها باقة 2 جيجابايت، وباقة واحد ونصف جيجا بايت أو باقة 3 جيجابايت، وباقة حياكم ارن واحد ونصف جيجا بايت والعديد الباقات الأخرى.

عرض أستخدام خدمة التحويلات الدولية

يمكن من خلالها أن يرسل عملاء شركة عمانتل الأموال من محافظهم الرقمية إلى الحسابات في البنوك الدولية، والمحافظ الرقمية الدورية، وشراء التحصيل النقدي للشركات التحصيل النقد الدولي في الدول التي تتوفر فيها هذه الخدمة، وأهمها مصر وبريطانيا وباكستان.

خدمة الفيديو

عرض استخدام خدمة الفيديو حسب الطلب، وفرصة الاستمتاع بأكثر من 20000 ساعة من العروض والأفلام، وأفضل المحتويات التي يتواجد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وامكانية الوصول إلى جميع الأعمال الأصلية والعروض الأولى من المسلسلات والأفلام الحصرية.

امكانيات

هو عرض امكانية ارسال الاستمتاع بمكالمات داخل الوطن وخارجها مع باقات مرحبًا الأسبوعية الجديدة، والتي منها باقة 500 دقيقة فليكسي وسعرها 2 ريال، وصلاحيتها 7 أيام، وباقة 500 دقيقة فليكسي، وسعرها 5 ريال، وصلاحيتها سبعة أيام.

عرض مواكبة جميع الأحداث الرياضية

مخصص لمواكبة جميع الأحداث الرياضية على قناة بين في كافة الأوقات، ومن جميع الأماكن لمشاهدة البطولات العالمية في مختلف الرياضيات، والتغطية الكاملة والحصرية والمميزة ، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من البرامج التحليلية من خلال نخبة من أشهر الخبراء في عالم الرياضة.

عرض الأجهزة

هو عرض الأجهزة اللوحية وأيضًا اجهزة الكمبيوتر المحمولة بالنسبة إلى الأفراد المشتركين في باقات، ونما والإنترنت المنزلي حيث يستخدم قسائم عمانتل الذكية من خلال الموزعين، وتوقيع العقد على باقات لمدة 12 شهر.

باقة جوازك حول العالم للمكالمات

هي الباقة التي تتيح إلى الأفراد خلال السفر أن يقوموا بالتواصل مع الأهل والعائلة، والحصول على 100 دقيقة استقبال المكالمات أثناء التجوال لإجراء المكالمات إلى عمان، والباقة سعرها 5 ريال، وتتيح 100 دقيقة صادرة أو واردة من وإلى عمان، و صلاحية الباقة شهر كامل.

عرض المشاهدة من خلال تطبيق

عرض الاشتراك في التطبيق الذي يتيح مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات من هوليوود، وأفضل الإنتاجات العربية والإنتاجات الأصلية، وبرامج الأطفال، وغيرها من المحتويات الحصرية من الاستديوهات العالمية.

عرض التحدث وساعات بلا حدود في شهر رمضان للمكالمات بلا حدود ريال واحد

يتيح هذا العرض مكالمات محلية داخل عمان بلا حدود سعرها ريال واحد صالحة إلى 7 أيام، ولكن شرط المكالمات الصوتية فقط، والاشتراك مجددًا بعد انتهاء الخدمة.

وفرت شركة عمانتل للمشتركين المكالمات المحلية اللامحدودة

خلال هذا الوقت الاستثنائي من الضروري أن يبقى أكبر عدد من العملاء شركة عمانتل في المنازل، وسوف يحتاجون بالتأكيد إلى البقاء على أتصال بالأنترنت لأغراض التعليم والعمل، ومتابعة الصحة الشخصية، ومن أجل هذا وفرت شركة عمانتل للمشتركين المكالمات المحلية اللامحدودة، والسرعة الكبيرة عند تنزيل التطبيقات المتنوعة، والسرعة المضاعفة لباقات الإنترنت سواء كانت المنزلي أو غيرها، وهذا العرض فعال من خلال تطبيق عمانتل.

أقرا أيضا : خدمات عمانتل

باقات عمانتل إنترنت الشهرية

هناك العديد من باقات عمان للإنترنت الشهرية التي يمكن الاستفادة منها والاشتراك فيها، وأيضا الحصول على الكثير من الخدمات وأهمها:

 باقات الإنترنت اللاسلكي المنزلي من عمانتل

 وهذه الباقات تتيح إلى العملاء أن يستمتعوا بمشاهدة جميع المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديوهات، وأيضا تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها توفر عدد كبير من البيانات يصل إلى 1000 جيجا بايت.

 هناك مجموعة من الحزم من هذه الباقات يمكن الاشتراك فيها باقات عمانتل 20 ريال عماني بشكل شهري، ويتم الاشتراك فيها، وتكلفة هذه الباقة 20 ريال عماني، وتوفر 5 جيجابايت من الإنترنت صالحة لمدة شهر بالنسبة إلى الأفراد الذين يكون تعاقدهم سنوي أما الافراد الذين يكون تعاقدهم كل عامين، فإنها تصل إلى 10 ميجا بايت لكل ثانية.

باقة الإنترنت 24 ريال عماني شهريًا

هي خدمة من خدمات الإنترنت التي تقدمها شركة عمانتل في مقابل 24 ريال عماني بشكل شهري، وهذه الباقة تمنح العميل 150 جيجا بايت بالنسبة إلى الأفراد المتعاقدين بنظام عام كامل، أما الأفراد المتعاقدين بنظام 24 شهر، فإنهم يحصلون على 250 جيجابايت، وتصل سرعة هذه الباقات إلى 10 ميجا بايت لكل ثانية.

باقة إنترنت عمان 33 ريال عماني

لكل شهر، وهذه الباقة من الباقات المنزلية لشركة عمانتل، والذي يكون سعرها 33 ريال عماني في الشهر، وتوفر هذه الباقة إلى العميل 300 جيجا بايت من الإنترنت بالنسبة إلى الأفراد الذين يتعاقدون بشكل سنوي أو الأفراد الذين يتعاقدون لمدة 24 شهر، فإنها تمكنهم من الحصول على 450 جيجا بايت، وسرعة التنزيل تصل إلى 10 ميجا بايت لكل ثانية.

باقة 47 ريال عماني شهريًا

 يستطيع المشتركين في شركة عمانتل أن يحصلوا على هذه الباقة، والتي تكون تكلفتها 47 ريال عماني شهري توفر إلى المستخدمين 600 جيجا بايت إنترنت بالنسبة إلى الأفراد الذين يكون تعاقدهم سنوي، أما الأفراد الذين يتعاقدون لمدة 24 شهر، فإنهم يحصلون على 1000 جيجا بايت، وسرعة التحميل هذه الباقة تصل إلى 20 ميجا بايت في الثانية.

كما يستطيع المشتركين أن يحصلوا على الكثير من حزم البيانات مثل مجموعات عمانتل اللاسلكية الإضافية عندما يحتاج العميل إلى شراء باقة إنترنت إضافية يمكنه أن يحصل على هذا بسهولة كبيرة جدًا، وهناك أسعار متنوعة من باقات الإنترنت الإضافية حسب سعة الاستهلاك التي يحتاج إليها العميل من الإنترنت.

مكالمات بلا حدود عمانتل

توفر شركة عمان مكالمات بلا حدود، ويكون هذا الأمر خاص بالمكالمات المحلية يستطيع أن يكونوا على تواصل مع الأهل والأصدقاء بلا حدود، ويستمتع بهذه الباقات لمدة أسبوع، والتي تقدم خدمة المكالمات اللامحدودة قيمة الاشتراك الأسبوعي لهذه الباقة ثلاثة ريال وصلاحيتها 7 أيام.

وعرض مكالمات بلا حدود يكون ساري على جميع المشتركين في باقات عمانتل الحاليين، والجدد ويستمتعون بالمكالمات الصوتية للاستخدام المحلي فقط، وعندما تنتهي صلاحية هذه الباقة يمكنهم إعادة الاشتراك، والأولوية ستكون لباقات مكالمات بلا حدود إذا تم الاشتراك في باقات أخرى مسبقة.

كيفية اشتراك الواتس آب بلا حدود عمانتل

طرحت الشركة عمانتل بشكل دائم عن الحلول التي توفر القيمة الأفضل إلى المشتركين، ونظرًا إلى شعبية تطبيق واتساب في سلطنة عمان، قامت الشركة بمنح المشتركين في باقة حياك على كيفك استخدام تطبيق وأتساب بلا حدود في مقابل قيمة رمزية تبلغ واحد ريال مع جميع الباقات التي يختارها العميل، ويمكن اختيار خدمة وأتساب بلا حدود من خلال الاتصال على هذا الرمز *280#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هاتف مناسب حسب ميزانيتك

كيفية اختيار أفضل موبايل مناسب حسب ميزانيتك ؟

عمانتل انترنت

عمانتل انترنت منزلي.. اشتراك باقات حياك.. واتساب..خدمات عمانتل حياك للانترنت