انترنت بلاحدود اسياسيل

تتوفر باقات انترنت بلاحدود اسياسيل والتي تقدم للعملاء جيجا بايت بكميات كبيرة تناسب استخدامهم اليومي أو الشهري، وهي مناسبة لأصحاب استخدام الإنترنت في الشركات أو في الأعمال واستخدام مواقع السوشيال وغيرها مثل اليوتيوب ومواقع التسوق والفيديوهات وغيرها من المواقع الأخرى التي لا نستطيع الاستغناء عنها يومياً بالنسبة لمستخدمي الإنترنت بشكل كبير، فتابعةنا في هذا المقال.

ولهذا السبب ونظراً لأهمية الإنترنت التي لا خلاف عليها قامت الشركة بإصدار العديد من الباقات الخاصة بالإنترنت بكميات غير محدودة لكي تناسب هؤلاء العملاء، وبالطبع الحديث عن أهمية الإنترنت لا يحتاج إلى الكلام حيث أنه من المعروف بأن الإنترنت أصبح من أهم الأشياء التي لا نستغني عنها في حياتنا في الفترة الأخيرة نظراً للعديد من الأسباب، ولذا يوجد انترنت بلاحدود اسياسيل لتوفير هذه الاحتياجات.

أهمية باقات انترنت بلاحدود اسياسيل

بالطبع تعتبر باقات انترنت بلاحدود اسياسيل مميزة جداً ولا خلاف عليها حيث أنها تقدم إنترنت لا محدود ويمكنك استخدامه كما تشاء في العديد من الأغراض التي سنتحدث عنها ولذلك يفضل الكثير من العملاء هذه الباقات عن الباقات الأخرى التي تعطي إنترنت بكميات محدودة قد لا تتناسب مع استخدامهم ولذا تنتهي سريعا مما يجعلهم يلجؤون إلى استخدام باقات أخرى أو تجديد الباقة كل فترة بسيطة من الوقت.

وتستخدم هذه الباقات في العديد من الأغراض بالنسبة لأصحاب الاستهلاك الكبير مثل:
مشاهدة الأفلام والمباريات: حيث أن الفيديوهات بشكل عام تستهلك الكثير من الجيجابايت ولذلك فإن الباقات التي تكون محدودة تنتهي سريعاً عند استخدامها في مشاهدة المباريات أو الأفلام والمسلسلات، ولهذا السبب يعتبر الإنترنت غير المحدود مناسب جداً لهذه الاستخدامات وكذلك لاستخدامات أخرى سنتحدث عنها فيما يأتي.

تصفح المواقع: حيث ستتمكن من تصفح جميع المواقع الموجودة على منصات الإنترنت بحرية كبيرة دون النظر إلى حجم الاستهلاك ومن هذه المواقع موقع يوتيوب ومواقع التسوق وكذلك مواقع العمل عبر الإنترنت ومواقع الرياضة والفن والأخبار والمسلسلات وغيرها العديد من المواقع الأخرى التي تقدم الخدمات بألوان وأشكال متعددة، لذا ستتمكن من تصفحها جميعاً دون النظر إلى استهلاكك.

السوشيال ميديا: كما ستتمكن من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا بحرية تامة طول فترة الباقة بشكل مجاني دون أي أموال زائدة عن سعر الباقة الأساسي، وقد أصبحت هذه المواقع ذات أهمية قصوى عند العديد منا حيث أصبحنا لا نستغني عنها ونتواصل بواسطتها مع العديد من الأشخاص والشركات والمنظمات في مختلف دول العالم، كما أن البعض يعتمد عليها من أجل العمل على الإنترنت.
هذه بعض الأغراض التي يمكن استخدام انترنت بلاحدود اسياسيل فيها بدون أي قيود.

باقات انترنت بلاحدود اسياسيل

في انترنت بلاحدود اسياسيل يوجد باقات يومية بلا حدود وكذلك باقات شهرية وأسبوعية بأسعار مختلفة كالتالي:
انترنت بلاحدود اسياسيل الباقة اليومية: والتي توفر إنترنت بلا حدود طوال اليوم بسعر 2000 دينار عراقي ويمكنك الاستمتاع بهذا العرض عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها 1 إلى 291.

الأسبوعية: والتي توفر انترنت غير محدود طوال الأسبوع بسعر 8000 دينار عراقي ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها رقم 3 إلى 291.

الشهرية بالدفع المسبق: والتي توفر إنترنت غير محدود طوال 30 يوم دون أي قيود لأي مواقع أو أي قيود بالوقت ويمكنك الاستمتاع بهذه الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى 291 مكتوب فيها رقم 2.

الباقة الشهرية عن طريق الدفع بالفاتورة: بسعر 35000 ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال 6 إلى 3065.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى