الغاء كول تون اورنج

يمكن لعملاء شركة أورانج مصر الغاء كول تون اورنج من خلال الاتصال على الرقم المخصص لإلغاء خدمة الكول تون، أو من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود الإلغاء إلى رقم الخدمة. وخلال الأسطر القليلة القادمة، سنتعرف على هذه الأكواد والأرقام التي من شأنها أن تُساعدك على إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

كيفية الغاء كول تون اورنج

بصفتك أحد عملاء أورانج، فبإمكانك إدارة حسابك عبر الموقع الإليكتروني لشركة أورانج. وهذه الإدارة تسمح لك بإلغاء تفعيل الخدمات التي تشترك بها، أو إعادة الاشتراك بها. ولتنفيذ هذه الطريقة، ليس عليك سوى زيارة موقع شركة أورانج الإليكتروني، وإدخال بيانات الحساب الخاص بك، رقم هاتفك من شبكة أورانج، بالإضافة إلى كلمة المرور.

وفي حال لم يكن لديك حساب في هذا الموقع الإليكتروني، فبإمكانك إنشاء حساب جديد، لكي تتمكن من الاستفادة من الموقع الإليكتروني. وهذا الحساب يسمح بالتعرف على الخدمات المُفعّلة على الخط الخاص بك، بل ويُمكّنك الموقع من إلغائها أو إيقاف تفعيلها.

الغاء كول تون اورنج من خلال رقم الخدمة

يمكنك أيضًا الغاء كول تون اورنج من خلال الاتصال على الرقم 9999، وهذا هو الرقم الذي خصصته شركة أورانج أو المعروفة بشركة موبينيل “سابقًا”. وبعد أن تتصل بهذا الرقم، قم باتباع التعليمات، لتختار من بينها إلغاء خدمة الكول تون.
أو يمكنك أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “الغاء” باللغة العربية أو كلمة “UNSUB” باللغة الإنجليزية إلى الرقم 9999، وبعد أن ترسل هذه الرسالة، ستجد أن الخدمة قد توقفت عن العمل، بالإضافة إلى أنك ستستقبل من شركة أورانج مصر رسالة تأكيد تؤكد إلغاء تفعيل خدمة الكول تون على الخط الخاص بك.

خدمة عملاء أورانج مصر

لطلب المساعدة من فريق خدمة العملاء بشركة أورانج مصر، اتصل على الرقم 110، ثم اختر التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. أو يمكنك التواصل معهم أون لاين عبر خدمات موقع أورانج الإليكتروني. وفي كلتا الطريقتين، سيتم إجراء محادثة بينك وبين أحد ممثلي فريق خدمة العملاء سواء صوتية أو كتابية، عليك حينها أن تطلب منه أن يقوم بإيقاف خدمة الكول تون على الخط الخاص بك.
وبهذا، عزيزنا العميل، نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على الطرق البسيطة التي من شأنها أن تُمكّنك من الغاء كول تون اورنج فقط باستخدام هاتفك المحمول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى