in ,

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات وخدمات اتصالات حيث توفر شركة اتصالات etisalat كود إلغاء جميع خدمات الاتصالات، لتوفر على عملائها النقود التي تهدر على تلك الخدمات دون علمهم ، وايضا امكانية حصولهم على خدمات قد يرغبون في الاشتراك فيها بأسهل وأفضل طريقة، عبر استخدام كود واحد لجميع المشتركين ليتمكنوا من الغاء جميع الخدمات الغير المرغوب فيها بسهولة، ونحن سنقوم بمساعدتك عزيزي عميل etisalat على التعرف على رمز إلغاء جميع خدمات اتصالات.

 

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

الخدمة تعطيك فرصة لشراء منتجات متنوعة مثل ألعاب الكترونية أوتطبيقات وأغاني من على مواقع متعاقدة مع شركة إتصالات من أكبر مواقع العاب الكمبيوتر الالكترونية وايضا مواقع تسويق المنتجات المختلفة اخري ،ويتم خصم القيمة من الرصيد الخاص بك او الفاتورة الشهرية خاصتك.

إقرأ أيضا: تعرف على كود الغاء جميع خدمات اتصالات مرة واحدة

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات
الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات باستخدام كود الغاء جميع خدمات اتصالات

تقدم etisalat مصر لجميع المستخدمين في خدماتها التي تقدمها لهم ، إمكانية الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات من خلال استخدام كود موحد لإلغاء جميع خدمات شركة etisalat مصر التي يريد اي مشترك أن يلغي اشتراكه فيها ، وذلك لكي توفير عليهم وقتهم وجهدهم في التحكم في عمليات الغاء خدمات الشركة المتنوعة سواء خدمات ترفيهية أو مسابقات أو اخبارية ايضا. والتي قد يشارك فيها ملايين من مشتركي شبكة etisalat ، ويتم الغاء الإشتراك بطريقتين هما:

الطريقة الأولى

توفر شركة etisalat مصر كود معين يمكنك ان تستخدامه من أجل إلغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات ، ويمكن استخدامه ايضا لإلغاء جميع خدمات إتصالات وهو: #166*

وبعد الإتصال بالكود سوف يظهر لك عدد من الخيارات التى تخص خدماتك التي اشتركت فيها لكي تقوم بعملية إلغاء للخدمة التي ترغب في ان تنهي إنهاء اشتراكك فيها بكل بساطة، وبعد الغاء الخدمة يجب ان تدخل مرة ثانية لكي تقوم بعمل نفس خطوات الإلغاء السابقة لكي تلغي أي خدمة أخرى ترغب في إنهاء اشتراكك فيها أيضا.

الطريقة الثانية

لتتمكن من الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات تستند هذة الطريقة على قيامك بإرسال رسالة لرقم 1666 وان تتبع تعليمات الخدمة التي تساعدك في إلغاء اشتراكاتك لأى من الخدمات التي تريد ان تنهي الإشتراك فيها بكل مرونة، وخاصة خدمات المسابقات ومختلف الخدمات الباقية.

شرحنا لكم اليوم طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات وخدمات اتصالات من خلال كود الغاء خدمات اتصالات ونتمني ان يكون ذلك مفيدا لكم وللمزيد تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

طريقة الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج

معرفة الخدمات المشترك بها اورنج | 4 خطوات تساعدك على الغاء الخدمات الترفيهية من موقع اورنج مصر