in ,

الغاء رنتي موبيليس | الطرق المختلفة لإلغاء الخدمة بشكل نهائي أو مؤقت

الغاء رنتي موبيليس؛ البحث عن طريقة الغاء رنتي موبيليس أصبح شائعا بين العديد من مستخدمي شركة موبيليس منهم فئة  تعاني من وجود نغمة انتظار خاصة بهم دون تفعيلها أو الاشتراك بالخدمة، وفئة أخرى ترغب في إيقاف الخدمة لفترة مؤقتة ومن ثم استعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلى هذه الخدمة في الشهر تكلف 40 ريال سعودي وهذا أمر مكلف.

وكما تتواجد طرق تفعيل الخدمات المختلفة لشركة موبيليس قد قدمت موبيليس طرق مختلفة لإلغاء تفعيل تلك الخدمات وهو ما سنتناوله في مقالنا عبر موقع مركز خدمات المحمول.

كيفية الغاء رنتي موبيليس

هناك أكثر من طريقة توفرها موبيليس لعملائها من أجل الغاء نغمة موبيليس وهذه الطرق فعالة و سريعة وموثوق بها كما أنها لا تحتاج وقت فهي لا تتخطى الخمس دقائق كما أنها لا تحتاج إلى  جهد مبذول في الذهاب لأفرع الشركة وإلغاء الخدمة وهذه الطرق تتمثل فيما يلي:

  • الطريقة الأولى تتمثل في استخدام كود الغاء رنتي موبيليس وهو كود مخصص لإلغاء تفعيل الخدمة وهو عبارة عن #1*1*6*680* وسيتم إلغاء النغمة في الحال.
  • الطريقة الثانية هي من خلال الدخول على الموقع الرسمي لخدمة ” نغمتي ” الذي تقدمه موبيليس لعملائها من خلال هذا الرابط، ومن ثم الاشتراك في الموقع وإنشاء حساب خاص عليه وبهذا تتمكن من التمتع بمميزات الخدمة أو إلغائها من خلال الضغط على خيار ” suprimer le service  ” وبهذا يتم إلغاء تفعيلها فورا.
  • الطريقة الثالثة : الاتصال على رقم 680 وتتبع التعليمات إلى أن يتم اختيار خدمة إلغاء تفعيل نغمة انتظار موبيليس.
  • الطريقة الرابعة: إرسال رسالة على رقم 680 تحوي كلمة ” DES ” من أجل إلغاء النغمة بشكل نهائي بينما من أجل إلغاء الرنة بشكل مؤقت يتم إرسال رسالة مضمونها كلمة ” SUP ”  على رقم 680.
الغاء رنتي موبيليس
الغاء رنتي موبيليس

يجب التنويه إلى أن تكلفة الرسالة على رقم 680 حوالي 5 دج، بينما تكلفة المكالمة على نفس الرقم هي 10 دج مع العلم بأن كافة الرسوم محسوبة.

نصل لختام مقالنا اليوم إلغاء رنتي موبيليس الذي تضمن طرق إلغاء الخدمة الفعالة التي وفرتها الشركة للتسهيل على العملاء وتوفير وقتهم وجهدهم المبذول، وللمزيد زوروا موقعنا مركز خدمات المحمول.

اقرأ أيضا:

كود موبيليس مغلق

تحويل المكالمات موبيليس

كيفية معرفة رقم موبيليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود موبيليس مغلق

كود موبيليس مغلق | كيفية تفعيل وإلغاء الخدمة

الكلمات الدلالية

أهمية الكلمات الدلالية في السيو