الغاء خدمة duel

لماذا يعافر الكثيرون في سبيل الغاء خدمة duel ؟! ببساطة لأن خدمة DUEL تعد أكثر اتصالات إزعاجًا وخصمًا للرصيد. وقبل في تفاصيل الغاء خدمة duel فلنُلقي نظرة أولًا عن ماهية الخدمة.

خدمة duel

على حين غفلة ودون مقدمات يستقبل عميل اتصالات رسالة نصية فحواها كالآتي: “اكسب 50 ألف جنية كاش عند الاشتراك في لعبة DUEL، العب مع المنافسين وزد نقطك. اتصل الآن على #2123* واشترك مقابل 1.5 جنية فقط في اليوم.

وتحفيزًا لزيادة عدد المشتركين تعرض الشركة على الجدد منهم اليوم الأول مجانًا، بالإضافة إلى 10 دقائق مجانية لشبكة اتصالات.

وعادةً ما تكون آلية الاشتراك في خدمة duel عبر إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على رقم 1 إلى 2123، أو بالاتصال المباشر على الكود *2123# ثم اتباع التعليمات.

ما إن يشترك العميل حتى يجد نفسه في سباق يُوجب عليه الإجابة عن أسئلة معلومات عامة متنوعة المجال فمنها الفني والتاريخي… إلخ. وفي العادة ما يُاصب المشترك بالممل الشديد ليبحث بعدها عن كيفية الغاء خدمة duel.

لكن قبل أن نتطرق إلى طرق الغاء خدمة duel دعونا نُكمل خطوات الاشتراك التي تعد مرهقة وطويلة، حيث يحصل المشترك فور إرسال رسالته أو الاتصال بكود الخدمة على عدد من النقاط مُقدم من الشكرة كهدية. كما يحصل أيضًا على رقم تعريف شخصي يُمكن استخدامه أيضًا من إتمام المنافسة على الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الويب DUEL.

بذلك يكون المشترك مستعد للإجابة عن الأسئلة، ومع كل إجابة صحيحة يكسب نقاطًا أكثر، وهكذا من سؤال لسؤال ومن جولة إلى جولة إلى النهاية، وكلما زاد عدد النقاط المُجمعة كلما زادت فرص الفوز بالجائزة الكبرى 50 ألف جنية مصري.

الغاء خدمة duel

يزداد البحث عن كيفية الغاء خدمة duel من أسباب رئيسية أهمها خصم جنية ونصف من الرصيد يوميًا، استقبال رسائل الأسئلة على مدار 24 ساعة وهو ما يعد مزعجًا أثناء فترات الراحة والعمل، الوصول إلى قناعة تامة بكثرة الأسئلة وعدم انتهاءها.

تخلصًا من كل هذا الإزعاج والإرهاق البدني والمالي كل ما عليك في سبيل الغاء خدمة duel هو إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرقم صفر إلى الرقم 2122 لتقوم شركة اتصالات بإلغاء اشتراكك في الخدمة فورًا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى