in ,

الغاء خدمة 5030 | 5 خدمات تهم كل عميل في أورانج مصر

الغاء خدمة 5030 من الخدمات التي أتاحتها شركة أورنج لعملاء داخل مصر، وهي من الخدمات المميزة والتي نتحدث عنها خلال هذا المقال، كما نلقي الضوء على بعض نقاط الخاصة بخدمة 5030 من اورنج مثل طريقة الاشتراك وكيفية الإلغاء للقراء الذين يرغبون في إلغاء هذه الخدمة، هذا إلى جانب إلقاء الضوء على بعض المميزات التي تتيحها هذه الخدمة للعملاء، وذلك في مركز خدمات المحمول.

ما هي خدمة 5030 من أورانج مصر

خدمة 5030 orange من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة أورانج مصر، وهي عبارة عن خدمة الرسائل الإخبارية الحصرية العاجلة، والتي تأتي كرسائل على أرقام أورانج مصر الخاصة بالعملاء المشتركين في خدمة 5030 orange

وتتميز هذه الخدمة بالعديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. خدمة حصرية لجميع العملاء في أورانج مصر، تختص بالأخبار العاجلة والحصرية المصرية التي تأتي فور حدوثها مباشرةً كخدمة من الخدمات الهامة للعملاء.
  2. تختص هذه الخدمة بالأخبار الاقتصادية والسياسية والرياضية والفنية الخاصة بمصر، والتي يريد العملاء معرفتها حصرياً.
  3. خدمة 5030 من الخدمات الترفيهية التي يمكن للعملاء المشتركين في نظام الكارت المدفوع مسبقاً او عملاء الفاتورة الشهرية الاشتراك فيها والاستفادة حصرياً من مزاياها المتعددة.
  4. الاشتراك في خدمة 5030 orange يعني خصم رسوم إضافية نظري هذه الخدمة عند الاشتراك، مع الخصم الشهري لهذه القيمة وهي 30 قرشاً فقط.
  5. يمكن للعميل بعد ذلك الغاء خدمه 5030 بسهولة عبر خطوات عدة.

وعلى الرغم من مزايا الاشتراك في خدمة 5030، إلا أن هناك العديد من العملاء يسألون عن الغاء خدمة 5030 من أورانج مصر، وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة 5030 orange

قبل أن نتعرف سوياً على الغاء خدمة 5030، يجب معرفة أولاً كيفية الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة الحصرية للرسائل القصيرة الإخبارية من أورانج، ففي حالة رغبة العميل الاشتراك في هذه الخدمة، فعليه إتباع الخطوات التالية من أجل الاشتراك والتفعيل:

  • إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 98 على الرقم الخاصة بخدمة 5030 orange وهو الرقم 4500
  • ينتظر العميل قليلاً من أجل خصم رسوم إضافية 30 قرشاً، ثم إرسال الشركة رسالة تؤكد نجاح تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة.

وبعد الاشتراك والتفعيل في خدمة 5030 من أورانج مصر، يمكن للعميل الاستفادة من كافة المزايا التي تأتي حصرياً مع هذه الخدمة، والتي من ضمنها الغاء خدمة 5030 بسهولة، وسوف نتعرف على خطوات الغاء الاشتراك في 50 30 في السطور التالية من المقال.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد أورانج | 3 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد بسهولة

الغاء خدمة 5030
الغاء خدمة 5030

كيفية الغاء خدمة 5030 من أورانج مصر

كثير من العملاء يسألون على طريقة وخطوات الغاء 5030، وذلك لأسباب عديدة منها عدم رغبتهم في خصم رسوم شهرية في الخدمات المتوفرة الموجودة في أورانج مصر، والاحتفاظ برصيدهم كامل من أجل المكالمات الهاتفية أو خدمات الإنترنت من أورانج.

وعلى أية حال، فإن هذه الخطوات سهلة للغاية، وسوف نتعرف على طريقة الغاء اشتراك 5030 بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل إرسال الرقم 2 في رسالة نصية قصيرة على رقم الخدمة الخاص بالغاء الاشتراك في خدمة 5030 وهو: 4500
  • يجب على العميل انتظار رسالة نجاح تفعيل الغاء خدمة 5030 من أورانج، وبالتالي تنتهي مزايا الاشتراك في هذه الخدمة.

وبعد الغاء 5030 من أورانج، فإن للعميل الحق الرجوع في تفعيل والاشتراك في هذه الخدمة بسهولة، عبر الخطوات التي تعرفنا عليها في السابق.

وبعد أن تعرفنا على خطوات وكيفية الغاء خدمة 5030، فإن هناك العديد من خدمات أورانج الهامة التي يتساءل عنها العملاء المشتركين في شبكة أورانج، وسوف نتعرف على هذه الخدمات سوياً وبالتفصيل من خلال السطور المتبقية من هذا المقال.

كيف اعرف نقاط اورنج

تعرفنا في السطور السابقة على الغاء خدمة 5030، وسوف نتعرف على بعض الخدمات التي تهم العملاء، ومن الخدمات ما يعرف ببرنامج نقاط اورنج مصر، والذي نتعرف على تفاصيله في السطور القادمة.

هناك ما يُغرف بنقاط اورنج مصر، وهذه خدمة عبارة عن نقاط خاصة لمكافأة عملاء أورنج مصر من أجل الاستمرار في الاشتراك في خدمات الشركة، وهي تجميع للنقاط من قيمة الاستهلاك الشهري للخدمات الخاصة لشبكة اورنج مصر.

ويمكن استبدال هذه النقاط المجتمعة بهدايا متنوعة وخاصة من خلال فروع اورنج المنتشرة في جميع المدن المصرية، أو الحصول على خصومات وعروض خاصة لخدمات أخرى تابعة لبرنامج النقاط Special

ويتميز خدمة Special نقاط اورنج، بأنه خاص لعملاء الفرست كلاس، حيث أتاحت الشركة إمكانية لهؤلاء العملاء الاشتراك فيه، والاستفادة من نقاط اورنج التي يتم تجميعها عبر الاستهلاك اليومي لباقات الإنترنت والمكالمات المشتركين فيها مُسبقاً.

أما عن طريقة الاشتراك في برنامج النقاط Special، فهي عبر الاتصال على الرقم 400، ثم إتباع التعليمات الخاصة الموجودة عبر الاتصال على هذا الرقم، ثم الاشتراك والتفعيل لخدمة Special من اورنج مصر.

والسؤال الهام هنا من جميع العملاء المشتركين في خدمة برنامج Special نقاط اورنج، وهو كيف اعرف نقاط اورنج، وبالتالي فإن هناك خطوات يمكن للعملاء القيام بها من أجل تجميع هذه النقاط والاستفادة منها عبر مكافأت مجانية أو خدمات أخرى تابعة للبرنامج Special، أما عن كيفية معرفة نقاط اورنج فتتم عبر الخطوات التالية:

  • يمكن للعميل الاتصال مجاناً على الرقم 900، وهو رقم خدمة برنامج النقاط، وإتباع التعليمات الخاصة عبر النداء الآلي لمعرفة النقاط وكيفية الاستفادة منها.
  • هناك طريقة أخرى لمعرفة النقاط وهي عبارة عن استخدام الكود #123# اتصال، وذلك بالمجان لمعرفة رصيد العميل من نقاط اورنج.

هذه هي الخطوات للإجابة على سؤال كيف اعرف نقاط اورنج، أما عن كيفية الاستفادة من هذه النقاط، فهذا يتم من خلال زيارة أقرب فرع من فروع اورنج المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث توجد العديد من المكافآت حول هذا البرنامج مثل:

  • الأجهزة الحديثة من الهواتف الذكية.
  • الحصول على قسيمة شراء يمكن للعميل شراء أي جهاز أو أي شيء آخر يحدده الفرع ويتيحه مع إمكانية زيادة القيمة على القسيمة.
  • يمكن الاشتراك في بعض الخدمات الخاصة في شركة اورنج مصر، والتي تتيحها الشركة في أوقات خاصة عبر تجميع نقاط برنامج Special.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج

كيفية معرفة كم تبقى من الانترنت اورنج

من الخدمات التي تهم العملاء المشتركين في اورنج مصر مثل خدمة الغاء خدمة 5030، خدمة كيفية معرفة كم تبقى من الانترنت اورنج، حيث كثير من العملاء يرغبون في معرفة الرصيد المتبقي من باقات الإنترنت المشتركين فيها، ومعرفة مدى استهلاكهم الشهري في هذه الباقات، وبالتالي ضبط الاستهلاك في هذه الباقات.

أما عن كيفية معرفة كم تبقى من الانترنت اورنج، فهو يتم عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على كود خدمة الرصيد المتبقي من باقات إنترنت اورنج مصر، وهو #136# اتصال.
  • انتظار الرسالة التي تأتي من الشركة، لمعرفة الرصيد المتبقي من باقات الإنترنت المشترك فيها العميل حالياً.

ومن مزايا كيفية معرفة كم تبقى من الانترنت اورنج، هو معرفة عدد الميجابايت بالتفصيل، والرصيد المتبقي، وكذلك معرفة اليوم المحدد لتجديد الباقات، وكم يوماً تبقى على انتهاء الباقة، وغيرها من الخدمات الأخرى المتعلقة بخدمات انترنت اورنج مصر.

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج

تعتبر خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج، من الخدمات الهامة مثل الغاء خدمة 5030، التي تعرفنا عليها سابقاً، أما عن خدمة الرصيد بعد المكالمة، فهي لها أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في معرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة يقومون بها، هذا إلى جانب ضبط التحكم عن الرصيد.

وهناك العديد من الخدمات التي تخص الاستعلام عن الرصيد، وهي خدمات أتاحتها الشركة مؤخراً، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

خدمة رسيني لمعرفة الرصيد

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في خدمة رسيني لمعرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة على حدة، عبر استقبال رسالة نصية بالاستهلاك في آخر 24 ساعة، ويمكن للعملاء المشتركين في أنظمة الكارت والكنترول وكارت الشركة الاستفادة من خدمة رسيني.

أما عن رسوم خدمة رسيني لمعرفة الرصيد بعد كل مكالمة، 10 قروش للرسالة الإضافية، لكن أتاحت الشركة أيضاً إمكانية استقبال الرسالة مجاماً مرة واحدة دون رسوم عبر طلب أكواد الشركة.

ويمكن للعملاء السابقين الاشتراك في خدمة رسيني عبر الطرق التالية وهي:

  • الاتصال على كود الخدمة وهو #13# ثم اتصال.
  • الاتصال على الكود #100# ثم اختيار خيار رصيدي.
  • الاتصال على الرقم 400 ثم اختيار الرصيد الخاص بالعميل بعد كل مكالمة.

ويمكن عبر الطرق السابقة أيضاً معرفة الرصيد لمرة واحدة مجاناً، لكن في حالة الرسالة الإضافية، ستُخصم قيمة الرسالة وهي 10 قروش للمرة الثانية.

خدمة الاستعلام عن الرصيد

يمكنك – عزيزي العميل – المشترك في باقات المكالمات المختلفة في شبكة اورنج مصر، الاستعلام عن الرصيد، ومعرفة الوحدات المتبقية من الباقة ومعرفة حسابك، عبر الخطوات التالية:

  • طلب الكود #100# ثم اتصال، واختيار الرصيد.
  • طلب الرقم 400 من الهاتف المحمول، ثم اختيار الرقم 2.
  • يمكن الدخول على حساب العميل الخاصة في موقع اورنج الرسمي أو من خلال تطبيق اورنج الأندرويد أو الآيفون.

ومن مزايا الاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد، أنها مُتاحة لجميع عملاء أورنج مصر على جميع الأنظمة المختلفة للباقات المختلفة، ويمكن الدخول مجاماً لمعرفة الرصيد عبر الموقع الرسمي أو عبر تطبيقات أورنج My Orange

أما عن سعر الاستعلام عن الرصيد، فهي عبر #100# بـــ 4 قروش للمحاولة الواحدة، أو عبر الاتصال على 400 بــــ 20 قرشاً للمحاولة الواحدة.

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة مباشرةً

هناك العديد من العملاء يرغبون في معرفة الرصيد بعد المكالمة حصرياً عبر رسالة مباشرة بعد المكالمة، وذلك عبر الاتصال على #100# ثم اتصال، ثم اختيار خيار خدماتي ( خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة ) وبالتالي يتم الاستفادة من مزايا هذه الخدمة، وهي على سبيل المثال:

  • رسالة نصية قصيرة بعد كل مكالمة يجريها العميل.
  • يُضاف قرش لتكلفة المكالمة في كل مرة يتم فيها إعلام العميل بالرصيد.
  • يمكن الاستخدام لهذه الخدمة من خلال باقات أنظمة الكارت اليومية وستار كنترول، وفي هذه الحالة يكون الاستعلام عن الرصيد عبر الرسالة مجاناً.

أما عن العملاء المُتاح لهم الخدمة فهم عملاء أنظمة الكارت- ستار كنترول – كنترول، ويمكن لهؤلاء العملاء تشغيل الخدمة تلقائياً لجميع العملاء.

خدمة معييش رصيد

من الخدمات التي أتاحتها الشركة من ضمن معرفة الرصيد بعد المكالمة، خدمة معييش رصيد، وذلك عبر إرسال رسالة للشخص الذي تحاول الاتصال به تلقائياً في حالة نفاد الرصيد وذلك من خلال تشغيل الخدمة تلقائياً لجميع عملاء أورنج مصر.

أما عن العملاء الذين يمكنهم الاشتراك في خدمة معييش رصيد، هم عملاء أنظمة الكارت و كنترول على حد سواء، وذلك عبر إرسال أول 3 رسائل بالمجان، وفي حالة إرسال رسالة بعد الرسالة الثالثة في نفس اليوم، خصم 10 قروش إضافية على كل رسالة.

خدمة حسابي أورنج مصر

خدمة حسابي أورنج مصر من الخدمات الهامة، والتي أتاحتها الشركة مثل الغاء خدمة 5030 التي تعرفنا عليها في السابق، كذلك الخدمات التي تعرفنا عليها في السطور السابقة، وخدمة حسابي أورنج مصر عبارة عن تسجيل الدخول على الموقع الرسمي للاستفادة من بعض المزايا التي تقدمها الشركة بالمجان.

ويجب على العميل الاشتراك عبر الموقع الرسمي، والدخول على حسابي من هنا، ومن ثم الاشتراك لأول مرة، وفي حال الاشتراك يمكن بعد ذلك إدخال رقم الحساب ثم كلمة السر والضغط على خانة ( تذكرني ) وذلك من أجل تسجيل الدخول في كل مرة، ثم الضغط على دخول.

أما عن المزايا التي تتيحها الشركة في خدمة حسابي أورنج مصر، فهي على سبيل المثال:

  1. إمكانية إرسال العملاء للرسائل المجانية عبر الهاتف، حيث يمكن للعميل إرسال رسائل قصيرة مجانية بدون عدد في اليوم الواحد.
  2. يمكن للعملاء الراغبين في دفع الفواني اونلاين الاستفادة من خدمة حسابي أورنج مصر، حيث تتيح إمكانية دفع جميع الفواتير إلكترونياً عبر أورنج.
  3. إدارة خطوط أورنج المُشترك فيها العميل، والتي تشمل معرفة استهلاك الباقات، ومعرفة الرصيد مجاناً – كما تعرفنا في السابق- كذلك معرفة ضبط الاستهلاك سواء في باقات الإنترنت أو باقات المكالمات على جميع أنظمة أورنج مصر.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على العديد من الخدمات بجانب الخدمة الرئيسية التي أتاحتها أورنج وهي الغاء خدمة 5030 الإخبارية اليومية، ولمزيد من الخدمات عن شركة أورنج مصر، يمكنك متابعة المقالات عن الشركة على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعرف على طريقة معرفة رصيد موبايلي

تعرف على كيفية الابلاغ عن رقم مزعج