الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون :

في إطار خدماتها المتعددة والمتنوعة خلال الفترة الاخيرة، قامت شركة فودافون بخدمة العديد من العملاء والذين يقدرون بالملايين في أنحاء مصر، وذلك بطرح خدمة مدرج فودافون ، وهي خدمة متميزة ومتعددة في إرسال الأخبار الرياضية الحصرية إلى العملاء، سواء الأخبار الرياضية في عالم كرة القدم المحلية أو العالمية، ونتعرف من خلال النقاط التالية على المزيد من مميزات خدمه مدرج فودافون ، وكذلك نتعرف على طريقة الغاء خدمة مدرج مصر فودافون ، في حالة رغبة عملاء شركة فودافون تنفيذ الإلغاء.

مميزات خدمة مدرج فودافون :

هناك العديد من المميزات التي وضعتها شركة فودافون من خلال خدمه مدرج فودافون أو خدمه 2018 في فودافون، و من هذه المميزات إرسال الأخبار الرياضية الحصرية سواء التي تغطي الدوري المصري، أو الدوريات الاوربية، وذلك من خلال تتبع أخبار الصفقات والانتقالات لأهم اللاعبين، كذلك معرفة النتائج وأخبار المباريات فور نهايتها، وترتيب الفرق في جداول الدوريات والبطولات المحلية والقارية، وأهم تفاصيل وملخص المباراة، وأهم الأهداف، وغيرها.

وتتميز خدمه مدرج فودافون أو خدمه 2018 في فودافون، بأنها سريعة في التواصل مع العملاء من خلال إرسال الرسائل المتعددة والتي تغطي جميع الاخبار الرياضية في عالم كرة القدم، وأهم البطولات، حتى قبل المواقع الرياضية أو مواقع التواصل الإجتماعي التي تهتم بالرياضة والاخبار الرياضية.

إلا أن هناك العديد من العملاء يشتكون من خدمه مدرج فودافون أو خدمه 2018 في فودافون، حيث تقوم بخصم الرسوم من الرصيد الأساسي، لذلك نتعرف في النقطة التالي على طريقة الغاء خدمة مدرج مصر فودافون .

طريقة الغاء خدمة مدرج مصر فودافون في خطوات بسيطة:

تعرف عزيزي العميل من خلال الخطوات التالية على طريقة الغاء خدمة مدرج مصر فودافون ، وذلك بالإتصال على *2018*0# ثم تأتي رسالة تأكيد لإلغاء هذه الخدمة نهائياً من هاتفك.

إقرأ أيضا : الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى