الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020 تمثل خدمة مدرج مصر فودافون 2020 واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث إن الاشتراك في هذه الخدمة يمنح العميل فرصة التعرف على أحدث وأهم الأخبار الرياضية المصرية.

إلا أنه بعد فترة وجيزة من الزمن نجد أن الكثيرين يبحثون عن الطرق الأسرع في الغاء مدرج مصر فودافون لكونها واحدة من الخدمات التي يتآكل معها الرصيد بشكل سريع ومتنامي، علاوةً على تقديمها لمجموعة من العروض الوهمية والمزعجة.

ومما يدفع العملاء إلى الغاء مدرج مصر فودافون 2020 أيضًا إمكانية الحصول على ما تبثه من أخبار بطرق أخرى عديدة وأقل تكلفة مالية.

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

الغاء مدرج مصر فودافون 2020 يمكن إتمامه بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن الغاء الخدمة عبر كود الإلغاء أو عبر إرسال رسالة نصية أو بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة.

وفيما يلي شرح مبسط لخطوات الغاء مدرج مصر فودافون 2020 بالترتيب:

الإلغاء عبر كود الإلغاء: حيث يتم الاتصال على كود الغاء مدرج مصر فودافون 2020 وهو *92*0#

والإلغاء عبر الرسائل النصية: حيث يمكن إلغاء الخدمة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 2020، على أن يتم كتابة عبارة (الغاء مدرج) داخل الرسالة.

الإلغاء عبر الرقم الخاص 9999: حيث يمكن الغاء مدرج مصر فودافون عبر الاتصال بالرقم الخاص 9999 واتباع التعليمات لاختيار الغاء الاشتراك، كما يمكن إلغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية لنفس الرقم تحتوي على كلمة الغاء.

التواصل مع خدمة العملاء: فمن الممكن الغاء مدرج مصر فودافون بالاتصال على رقم 888 الخاص بخدمة العملاء، ثم التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء طلب الغاء الخدمة نهائيًا.

وأخيرًا يمكن الغاء مدرج مصر فودافون 2020 بل وغيرها من الخدمات الغير مرغوبة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة فودافون، ثم الدخول إلى صفحة الغاء جميع خدمات فودافون، حيث تعرض هذه الصفحة كل الأكواد المفعلة لإلغاء خدمات فودافون المختلفة.

الغاء مدرج مصر فودافون ليس صعبًا ولا مكلفًا، حيث يحتاج لإتباع خطوات بسيطة كما وضحها المقال بالأعلى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى