الغاء خدمة صدى stc

على اعتبار أنها واحدة من الخدمات الترفيهية البحتة يسعى الكثير من المشتركين فيها إلى الغاء خدمة صدى stc.

فعلى الرغم من استمتاع المتصل بالنغمة المختارة من خدمة صدى، إلا أن صاحب النغمة قد يحتاج إلى تخفيض النفقات المالية المستقطعة من الرصيد كل شهر، فيسعى إلى الغاء خدمة صدى stc.

ماهية خدمة صدى stc

تعد شركة الاتصالات السعودية Stc واحدة من أقدم شبكات الجوال بالمنطقة العربية، هذه الخبرة العريقة جعلتها تقدم العديد من الخدمات الأساسية والكمالية للمشتركين.

بناءً على هذا خصصت شركة stc الرقم 900 لتفعيل والغاء خدمة صدى stc الترفيهية بشكل كامل.

فخاصية صدى stc عبارة عن خدمة تقدمها الشركة يتمكن المشتركين فيها من اختيار نغمة – أو نغمات – خاصة يستمع لها المتصل عند الانتظار عوضًا عن سماع نغمات الانتظار العادية التي عادةً ما تتصف بالرتابة والكآبة.

لا يمكننا أن ننكر أن معدلات البحث على محركات البحث عن طرق الغاء خدمة صدى stc قد ارتفعت وتيرتها، وذلك في محاولة لتجنب الاستقطاعات المالية الشهرية مقابل تفعيل الخدمة ومقابل شراء النغمة/النغمات المرغوبة.

على نحو آخر يمكن للمشترك في خدمة صدى stc اختيار نغمة واحدة يسمعها كل المتصلين عليه، كما يمكنه اختيار أكثر من نغمة يمكن تخصيص الواحدة منها لمتصل واحد أو لمجموعة متصلين دون غيرهم. كما يُسمح للمشترك في الخدمة أيضًا مزايا وقت تفعيلها وعدم تفعيلها أثناء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة صدى stc عاملة على كل أجهزة الجوال بما فيها الموبايلات العادية غير الذكية، لأن النغمات مسجلة على مزود الخدمة، ومن ثَم تعمل بشكل مباشر دون تدخل من الهاتف الجوال.

الغاء خدمة صدى stc
الغاء خدمة صدى stc

تكلفة الاشتراك وسعر النغمة

يدفع المشترك بشكل شهري مبلغ خمسة ريالات سعودية لتفعيل الاشتراك في الخدمة، كما يدفع خمسة ريالات سعودية أخرى مقابل كل نغمة يشتريها ويخصصها للمتصلين به.

وآلية التفعيل بسيطة جدًا، حيث تعمل الخدمة بمجرد إرسال رسالة نصية قصيرة (SMS) فيها رقم 1616 إلى الرقم 900، وشراء النغمة وتخصيصها يتم عقب الاشتراك بالاتصال مباشرة على الرقم 1616.

الغاء خدمة صدى stc

الغاء خدمة صدى stc يتم بشكل نهائي بإرسال رسالة نصية SMS إلى الرقم 900 مكتوب فيها الرقم 1617.

فيديو شرح عملي لإلغاء خدمة صدى stc

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى