in ,

الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات في 3 طرق

الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات من الأسئلة التي يود أن يتعرف عليها الكثير من عملاء شركة اتصالات، حيث أنها من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لجميع عملائها في حالة الرغبة في الاشتراك بمسابقة سوبر 5 الشهيرة، وهي من برامج المسابقات حيث يتم إرسال الرسائل النصية يوميًا وعلى المشترك أن يجيب عن السؤال الخاص بالمسابقة من خلال إرسال رقم الإجابة.

ما هي خدمة سوبر 5 من اتصالات؟

الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات

تحرص شركة اتصالات مصر Etisalat على تقديم العديد من الخدمات لجميع عملائها، مما يعزز من قدرتها ومكانتها التنافسية بين منافسيها من شركات الاتصالات الأخرى، كما توفر هذه الخدمات للعملاء العديد من المزايا، ومن الخدمات المتميزة التي قدمتها شركة اتصالات هي خدمة سوبر 5.

تعتبر خدمة سوبر 5 إحدى الخدمات الخاصة بالمسابقات، حيث يتم طرح الأسئلة بشكل يومي، وفي كل مرة تستطيع الوصول إلى الإجابة الصحيحة تزيد فرصة التأهل للفوز بجائزة قدرها 20000 جنيه مصري، ويتم الاشتراك بشكل مجاني لمدة ثلاثة أيام، ثم يتم خصم 0.5 جنيه مصري في كل يوم قيمة الاشتراك.

  • يمكنك الاشتراك في خدمة سوبر 5 من خلال الاتصال على الكود: #2112*، أو يمكنك إرسال رسالة SMS فارغة إلى الرقم 2112.
  • يمكنك إلغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات من خلال إرسال رسالة نصية بالرقم 0 إلى نفس رقم المسابقة 2112.

الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات

الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات
الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات

وفرت شركة اتصالات العديد من الأكواد التي يمكن للعميل من خلالها إلغاء الخدمات التي تم الاشتراك فيها، وقد أطلقت شركة اتصالات رقم خدمة العملاء الموحد الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بالاشتراك في أي من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لجميع عملائها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 566.

  • في حالة الرغبة في إلغاء خدمة سوبر 5 يمكنك الاتصال على الكود: #566*، مع البدء برمز النجمة.
  • تقوم بعد ذلك باختيار الخدمة التي تود إلغاءها، من خلال اتباع تعليمات الرسائل النصية التي ترسلها إليك شركة اتصالات مصر، وبذلك سيتم إلغاء الاشتراك بسهولة.

شاهد أيضًا: كيف يمكنك استلاف رصيد من اتصالات ؟

3 طرق لـ إلغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات عن طريق رقم خدمة العملاء الموحد

  • وفرت شركة اتصالات إمكانية قيام العميل بـ الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد 333 بقيمة المكالمة خمسون قرشًا.
  • تقوم باتباع التعليمات التي تصلك عن طريق الرسائل الصوتية، والتي تجيب عنها من خلال الضغط على الأرقام المطلوبة.
  • تقوم بالضغط على رقم 9 حتى يتم توصيلك بأحد موظفي خدمة العملاء، وسوف يمكنك محادثة الموظف وسوف يتولى الموظف إرشادك إلى طريقة إلغاء الخدمات المختلفة وإلغاء الاشتراك في خدمة سوبر 5 من اتصالات.

تعرف أيضا على : جاتا موبايل | تحميل لعبة جاتا للموبايل

 

أكواد مخصصة لإلغاء الخدمات الخاصة باتصالات مصر

كما وفرت شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات الترويجية لجميع عملائها والتي تعزز من المنافسة الشديدة أمام الشركات المنافسة، فقد وفرت شركة اتصالات مصر العديد من الأكواد التي يمكنك من خلالها إلغاء الاشتراك في الخدمات المتعددة، حتى تتجنب دفع أي مصروفات إضافية:

  • إلغاء الاشتراك في خدمات الفيديو المقدمة من شركة اتصالات: تقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 0 إلى الرقم 220.
  • إلغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات: تقوم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 2112، تحتوي على الرقم “0”، وسوف تصلك رسالة تأكيد الغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات.
  • إلغاء الاشتراك في خدمة Duel: وهي أيضا من خدمات المسابقات المقدمة عن طريق شركة اتصالات: فيمكنك إرسال رسالة نصية بالرقم 0 إلى رقم المسابقة 2123.
  • إلغاء الاشتراك في عرض يوم لك ويوم علينا: تقوم بإرسال رسالة نصية بالرقم 1 إلى الرقم 215، وسوف تصلك رسالة نصية تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

كما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد 333 من اتصالات، ثم تتبع الرسائل الصوتية، حتى تتمكن من محادثة أحد موظفي خدمة العملاء حتى يرشدك إلى كيفية الاشتراك أو إلغاء العديد من الخدمات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات الخاصة بكيفية إلغاء خدمة سوبر 5 من اتصالات، وهي من خدمات المسابقات المقدمة من شركة اتصالات مصر، ومع زيادة النقاط يصبح المتسابق مؤهل للدخول على سحب من أجل الفوز بجائزة قدرها 20000 جنيه مصري، كما قدمنا لكم الطرق المختلفة بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة والخدمات الأخرى المدفوعة التي تقدمها شركة اتصالات لجميع عملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اسرع ثلاث سيارات في العالم

اسرع ثلاث سيارات في العالم

كوينز فودافون

كوينز فودافون | 9 شروط لاستخدام كوينز فودافون