الغاء خدمة رنة المتصل من زين

الغاء خدمة رنين المتصل من زين الأردن واحدة من أهم الطرق التي يسعى إلى معرفتها شريحة كبيرة من المشتركين في خدمة سمعني، تلك الخدمة التي تتيح لمستخدميها إمكانية استبدال نغمة الرنين العادي التي يسمعها المتصلون خلال فترة الانتظار لحين الرد على المكالمة بنغمات أخرى من اختيار المستخدم، على أن تكون معبرة عن شخصية وحالة المشترك في الخدمة، وقد حرصت شركة زين على إطلاق هذه الخدمة لعملائها في الأردن في إطار توفير أفضل الخدمات الترفيهية التي يمكن للعملاء الانتفاع بها، ويمكنكم اكتشاف أبرز التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال متابعة هذا المقال بالإضافة إلى معرفة طريقة الغاء خدمة رنين المتصل من زين

طريقة الاشتراك في خدمة سمعني من زين

هناك طرق متعددة للاشتراك في خدمة سمعني بإمكان المستخدم اختيار إحداها للاستمتاع بتلك الخدمة وهذه الطرق هي:

  • الاتصال على رقم 090022222 وتتبع التعليمات إلى حين الوصول إلى اختيار النغمة المرغوب في تفعيلها والاشتراك بالخدمة، ويصل سعر دقيقة الاتصال على هذا الرقم 10 قروش.
  • استخدام الكود *111# والاتصال به ثم اختيار الرقم 4 وبعدها اختيار الرقم 3 الخاص بخدمة سمعني، ومن ثم تفعيل النغمة المرغوب في الاشتراك بها.
  • الاشتراك بالخدمة عن طريقة الكود *104# ويتيح هذا الكود الانتقال المباشر إلى قائمة الأغاني والنغمات المتاحة وما على الشخص سوى اختيار النغمة التي تروق له وتفعيلها.
  • يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال الحساب الخاص للمستخدم على الموقع الالكتروني لشركة زين الأردن، ومن ثم الدخول على قائمة التسلية واختيار خدمة سمعني.

كما تتيح الشركة إمكانية إهداء النغمات على أن يقوم أحد الأشخاص بإهداء أغنية لشخص آخر من عملاء شركة زين وتعيينها على هاتفه لمدة 7 أيام، ويمكن تنفيذ تلك الخطوة من خلال إحدى الطرق التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لشركة زين الأردن واختيار النغمة المراد إهدائها، ثم إدخال رقم الشخص المهدى إليه النغمة.
  • الاتصال على رقم 090022222 واختيار النغمة المرغوب في إهدائها ثم الضغط على 1 وبعدها إدراج رقم الشخص المراد إهداء النغمة له.

وبعد ذلك يستقبل المهدى إليه النغمة رسالة تفيد بذلك، ومن حقه استخدامها أو رفضها،  ففي حالة استقبالها يتم خصم قيمتها من الشخص الذي أرسلها وبعد ذلك يقوم مستقبل النغمة بدفع الاشتراك الأسبوعي من رصيده وهو 35 قرش يتم خصمها من رصيده كل 7 أيام، وذلك إذا لم يقم هو بإلغاء تفعيل تلك الخدمة.

رسوم الاشتراك في خدمة سمعني من زين

تبلغ رسوم دفع قيمة النغمة في خدمة سمعني من زين 35 قرش للنغمة على أن تستمر صلاحيتها أسبوع واحد فقط، ويتم تجديدها تلقائيا من خلال خصم قيمتها من الرصيد الموجود في الهاتف، وذلك إذا لم يقم المستخدم بإلغاء الاشتراك فيها.

طريقة الغاء خدمة رنين المتصل من زين

هناك الكثير من العملاء الراغبين في إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة، لذا فإن النقاط التالية ستعرض لهم طريقة الغاء خدمة رنين المتصل من زين وذلك على النحو التالي:

  • إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (unsub) بالانجليزية إلى الرقم 93003 علما بأن هذه الرسالة مجانية، وسوف يستقبل المستخدم رسالة تفيد بإلغاء الاشتراك في خدمة سمعني.
  • الاتصال على رقم 090022222 واختيار الاجراء رقم 6 ليصل المستخدم رسالة الغاء الاشتراك بعدها.
  • الغاء الاشتراك من خلال الدخول على الحساب الشخصي على موقع زين الالكتروني.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى