الغاء خدمة رنان موبايلي 2019

الغاء خدمة رنان موبايلي 2019 من الأمور التي يبحث عنها عملاء شركة “موبايلي” حيث كانت قد أطلقت الشركة لعملائها خدمة من ضمن الخدمات الترفيهية والتي يمكن للعملاء الاشتراك والاستمتاع بها، ومن خلال خدمة “رنان” يتمكن العميل من تغيير نغمة الرنين العادية التي يسمعها المتصلين عند الاتصال به وتبديلها بنغمة تعبر عن شخصيته أو عن حالته، وذلك عبر مجموعة من النغمات التي يختار من بينها واحدة لثبيتها على الخط، ولكن قد يرغب العميل بعد ذلك أن يتخلص من الخدمة لذا فإن هذا التقرير يتناول بالتفصيل طريقة الاشتراك وكيفية الغاء خدمة رنان موبايلي 2019

نبذة عن خدمة رنان موبايلي

رنان هي أحد الخدمات التي أتاحتها شركة موبايلي لعملائها تسمح لهم بتعيين نغمة تعبر عنه ليسمعها المتصل بدلا من سماع صوت الرنين العادي عند الاتصال، ومن هنا يقوم العميل باختيار نغمة من النغمات المتاحة والتي تتنوع إلى نغمات موسيقية وإسلامية وإنجليزية وعربية متنوعة ونغمات مضحكة وأخرى للأطفال بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة متنوعة يمكن تثبيت إحداها وفقا لرغبة العميل.

كيفية الاشتراك في خدمة رنان موبايلي 2019

يمكن تفعيل تلك الخدمة من خلال طرق مختلفة على النحو التالي:

  • ارسال كلمة “رنان” كرسالة نصية على الرقم 1100.
  • ارسال كلمة “rnan” على الرقم 1100.
  • الاتصال على 1100، ثم الضغط على رقم 2 من أجل الدخول على الخدمات، وبعدها يتم الضغط على رقم 1 وهو الخاص بخدمة رنان، وبذلك يكون قد تم تفعيل الاشتراك بتلك الخدمة وستتغير في الحال نغمة الرنين.
  • في حالة رغبة العميل في تغيير النغمة يمكنه الاتصال على رقم 1404 ومن ثم سماع عدد من النغمات واختيار النغمة التي تروق له، على أن يتم خصم 500 هللة على كل دقيقة تمر على الاتصال.

رسوم الاشتراك في خدمة رنان موبايلي 2019

  • تبلغ رسوم الاشتراك لأول مرة في خدمة رنان موبايلي 25 ريال منها ثمن اشتراك أول شهر.
  • يتم خصم 5 ريال من الرصيد كرسوم اشتراك شهري في الخدمة، وذلك بالنسبة لأصحاب الخط الغير مفوتر، أما مشتركي الفاتورة فإن ثمن الاشتراك الشهري الـ 5 ريال سيضاف إلى قيمة الاشتراك الشهري للفاتورة ككل.

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي 2019

  • إذا رغب العميل في الغاء خدمة رنان موبايلي 2019 تماما فعليه ارسال حرف الألف بدون وضع الهمزة وبعدها مسافة متبوعة بكلمة رنان كما في الشكل التالي (ا رنان) ومن ثم إرسالها على رقم 1404 وانتظار رسالة من نفس الرقم تفيد بإلغاء الخدمة.
  • وإذا كان العميل يرغب في وقف الخدمة مؤقتا فعليه إرسال كلمة (إغلاق) كرسالة نصية إلى رقم 1404، وفي حالة الرغبة في إعادة الاستمتاع بالخدمة فما عليه إلا إرسال كلمة (تفعيل) على رقم 1404.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى