الغاء خدمة النا وللكل من اسياسيل

خدمة إلنا وللكل هي خدمة تقدمها شركة اسياسيل لعملائها في دولة العراق، من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الباقات المتنوعة، ولكن سوف نركز في مقالنا هذا على كيفية الغاء خدمة النا وللكل من اسياسيل ، مع عرض لمحة مختصرة عن الخدمة.

خدمة النا وللكل من اسياسيل

تتضمن خدمة إلنا وللكل التي تتيحها شركة اسياسيل العراق مجموعة كبيرة جداً من الباقات بعضها أسبوعي وبعضها شهري، وتختلف مميزات كل باقة من باقات خدمة إلنا وللكل عن الباقات الأخرى وبذلك تلبي جميع الاحتياجات.

هذه الخدمة متاحة للعملاء الذين يستخدمون الخطوط المدفوعة مقدماً، وخط هلة، وخط الشباب، ويوم عليك ويوم علينا، والذهب، والماس، وبالتالي يستطيع عدد كبير من العملاء الاستفادة منها.

الغاء خدمة إلنا وللكل من اسياسيل

لن يتمكن العميل من تجديد باقات خدمة إلنا وللكل، إن لم يكن هاتفه يحتوي على رصيد، أما في حالة توفر الرصيد فإن الباقات يتم تجديدها بشكل تلقائي باستخدام هذا الرصيد.

تختلف المدة الخاصة بصلاحية الباقات على حسب نوع الباقة، حيث أن مدة الصلاحية ليست واحدة لجميع الباقات.

إذا كان العميل مشتركاً في أكثر من باقة واحدة من باقات إلنا وللكل، ففي هذه الحالة لا يتم التجديد التلقائي إلا لآخر باقة فقط قام العميل بالاشتراك فيها، وهذا التجديد يتم بعد أن تنتهي فترة الصلاحية المحددة لهذه الباقة.

يختلف الرقم الذي يتم إرساله للاشتراك في باقات النا وللكل، على حسب نوع الباقة، حيث أن هناك رقم مخصص للاشتراك في كل باقة من الباقات.

طريقة الغاء خدمة النا وللكل من اسياسيل

إن الغاء خدمة إلنا وللكل من اسياسيل يتم بسهولة ويسر إذ أن هناك طريقتين فقط يمكن استخدامها لإلغاء هذه الخدمة مهما كان نوع الباقة المشترك بها العميل الذي يرغب في الإلغاء.

الطريقة الأولى هي أن يقوم العميل بإرسال رسالة مكتوب فيها رقم صفر “0” إلى الرقم 299 وهو الرقم المخصص لخدمة النا وللكل من اسياسيل.

وعلى الفور سوف يستلم العميل رسالة تؤكد له إنهاء اشتراكه في هذه الخدمة.

أما الطريقة الثانية فهي أن يقوم العميل بالاتصال بهذا الكود *299# وسوف يتم إنهاء الاشتراك أيضاً على الفور.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى