in ,

الغاء خدمة التجوال فودافون | 3 أكواد لخدمة الغاء التجوال من شركة فودافون مصر

الغاء خدمة التجوال فودافون، من الخدمات التي دائمًا ما يسأل عنها العملاء، حيث تعتبر خدمة التجوال الدولي من أهم الخدمات التي أتاحتها شركة فودافون مصر، وسوف نتعرف في هذا المقال على العديد من التفاصيل حول الغاء خاصية التجوال فودافون، كما سوف نتعرف على العديد من خدمات الشركة سواء في مصر أو بعض البلدان العربية الأخرى وذلك في هذا المقال الشامل عن خدمات فودافون في مركز خدمات المحمول.

ما هي خدمة التجوال من فودافون مصر

قبل التعرف على خدمة وأكواد الغاء خدمة التجوال فودافون، سوف نتعرف ونلقي نظرة سريعة على خدمة التجوال من فودافون مصر، حيث تعتبر من أهم الخدمات التي عليها إقبال كبيراً من العملاء والمستخدمين والمشتركين في فودافون مصر.

خدمة التجوال الدولي من فودافون مصر، هي عبارة عن خدمة أتاحتها شركة فودافون، ولها أسعار خاصة حسب الدولة التي يتم السفر إليها من قبل العميل المشترك في هذه الخدمة، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الخدمة عند السفر إلى هذه الدولة واستخدام الخدمات المختلفة سواء المكالمات او الاتصالات وخدمات الإنترنت من خلال شريحة فودافون دون تركها في الدولة التي تسكن فيها.

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات مختلفة سواء الاتصالات والإنترنت في الدولة التي يسافر إليها عملاء فودافون وذلك عبر الاشتراك في هذه الخدمة، والتي لها مزايا عدة سواء في دقائق استخدام المكالمات أو الانترنت.

وهناك العديد من الخدمات التكميلية الهامة التي تساعد على استخدام خدمة التجوال من فودافون، هذا إلى جانب طريقة الاشتراك، وبالتالي يمكنك – عزيزي العميل – استخدام كل مزايا التجوال في الدولة والبلد الذي تسافر إليها بسهولة تامة.

ومن ضمن المزايا التي توجد في تفعيل كود تشغيل الدولي فودافون، هي إمكانية إيقاف خدمة التجوال فودافون بسهولة، وهذا يتم عبر كود تجوال فودافون للإلغاء والتي سنتعرف عليه بعد قليل.

ومن مزايا تشغيل خط فودافون في خارج مصر أو تشغيل خدمة التجوال، هي أن المسافرين يمكنهم الاحتفاظ بنفس الرقم وعدم تغيير أرقامهم، واستخدام باقات التجوال فودافون بأسعار خاصة للاطمئنان على ذويهم وأصدقائهم في مصر.

أما عن أسعار استخدام باقات تجوال فودافون الدولي من فودافون مصر، فهي:

  1. مكالمات خدمة التجوال من فودافون مصر 12 جنيه مصري، وذلك لمكالمات الخدمة في بلدان مثل: تونس – الجزائر – غينيا – المغرب – سيشيلي – تشاد – كوبا – النيجر – سيراليون – جنوب السودان – موريتانيا – بوروندي – مالي – جزر المالديف – زيمبابوي.
  2. الباقة اليومية من خدمة التجوال الخاصة من فودافون مصر قيمتها 30 جنيه مصري، ويتم الحصول على 30 ميجابايت إنترنت.
  3. باقة أسبوعية من خدمة التجوال من فودافون، وقيمة هذه الباقة 150 جنيه مصري، والحصول على مزايا عديدة منها 1.5 جيجابايت إنترنت.
  4. يمكن استخدام باقات فودافون التجوال مجاناً في العديد من البلدان، وذلك بعد السفر، ولكن بعد دفع وسداد 4 فواتير تأمينية بقيمة 750 جنيه مصري فقط.

ربما يفيدك قراءة مقال: اسعار خطوط فودافون | تعرف على اسعار خطوط فودافون المتميزة

الغاء خدمة التجوال فودافون
الغاء خدمة التجوال فودافون

طريقة تشغيل خدمه التجوال في فودافون

بعد أن تعرفنا على مزايا خدمة التجوال من فودافون مصر، وقبل التعرف على الغاء خدمة التجوال فودافون، فإن هناك طريقة للاشتراك في هذه الخدمة أو تفعيل خدمة التجوال من فودافون، وذلك للاستمتاع بكافة المزايا التي توجد في هذه الخدمة.

وكذلك الاشتراك في هذه الخدمة لها مزايا اخرى من حيث الخدمات التكميلية لها، وسوف نتعرف على كيفية تشغيل خدمة التجوال من فودافون من خارج مصر، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الاشتراك في خدمة التجوال عبر الكود التالي: *888*5# اتصال، وتأتي رسالة من فودافون إلى الهاتف المحمول، وبالتالي التأكد من الرسالة ثم تفعيل خدمة التجوال من فودافون لتشغيلها.
  • أما عن كيفية الاشتراك في خدمة باقات التجوال الدولي عبر الكود التالي: *202#اتصال.
  • الاشتراك في خدمة كلمني شكراً في حالة نفاد رصيد التجوال الدولي من فودافون عبر الاتصال على الكود # رقم الموبايل *505* ويمكن استخدام هذه الخدمة عبر إرسال رسالة كلمني شكراً إلى رقم الجوال بحد أقصى 5 مرات يومياً.
  • الاتصال على الرقم 201001888888+ مجاناً في حالة إذا كان النظام فودافون الخط أو المدفوع مقدماً أو كنترول أو نظام إيزي.
  • الاستفسار عن رصيد التجوال الدولي عبر الاتصال على الكود *60# وذلك من خلال رسوم 19 قرشاً لهذه الخدمة، مع العلم ان هذه الخدمة لا توجد في بعض الدول عند استخدام خدمة التجوال فيها.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بخدمة التجوال فودافون، وذلك للسؤال عن تشغيل خط فودافون خارج مصر، او معرفة الغاء خدمة التجوال فودافون، أو غيرها من الخدمات عبر الاتصال على الرقم التالي: 201001888888+ بالمجان.
  • تفعيل باقات التجوال من فودافون مصر عبر الكود *236# لجميع عملاء الفواتير المفتوحة من فودافون.

خدمة رومينج فودافون عبر الإنترنت

مازلنا مع خدمة التجوال من فودافون، وهي خدمة رومينج فودافون عبر الإنترنت، وهي عبارة عن تفعيل خدمة التجوال عبر الإنترنت، وذلك عبر الدخول على الرابط الخاص بخدمة التجوال، واختيار جهة السفر، وعرض باقات التجوال المختلفة.

كما يتم اختيار النظام الذي يتم الاشتراك من خلاله، وهناك نظامين لذلك، وهما: فودافون الكارت أو فودافون الخط، ويمكن من خلال خدمة رومينج فودافون معرفة العديد من الأمور والأسئلة حول خدمة  كود تشغيل التجوال فودافون.

كيفية تشغيل التجوال فودافون من خارج مصر

نصل الآن إلى كيفية تشغيل التجوال فودافون في العديد من البلدان العربية، حيث يسأل العديد من العملاء حول كيفية تشغيل خدمة التجوال في كل من فودافون الامارات أو خدمة رومينغ اتصالات المغرب، وسوف نتعرف على عرض الدولي من فودافون لهاتين الدولتين في النقاط التالية:

تعتبر فودافون الامارات خدمة التجوال، من الخدمات الهامة والتي يمكن للمسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استغلالها لصالحهم، خاصة باقات الإنترنت، حيث تعتبر فودافون الامارات من ضمن الخدمات التي تقوم بتشغيل باقات الإنترنت المختلفة خاصة باقة الكل في واحد.

أما عن تفاصيل باقة الكل في واحد من فودافون الامارات الجوال، هي باقة أسبوعية، ويمكن للعميل عبر دفع رسوم 300 جنيه قبل السفر، الاستمتاع بالمزايا التالية:

  • 10 دقائق مكالمات أسبوعياً.
  • 60 دقيقة استقبال مكالمات أسبوعياً.
  • الاستمتاع بـــ 60 رسالة نصية قصيرة.
  • باقة الإنترنت سرعتها 500 ميجابايت.
  • يمكن الاشتراك في الباقة الأسبوعية التابعة لخدمة التجوال فودافون الامارات عبر الاتصال على الكود التالي: 300#*202*

وهناك باقة أخرى يمكن الاشتراك فيها تابعة لتشغيل خدمة التجوال من خارج مصر في الإمارات تحديداً، وهي باقة الكل في واحد الأسبوعية، ولكن عبر دفع رسوم أسبوعية قبل السفر 500 جنيه، ويمكن للعميل الاستمتاع بهذه المزايا التالية:

  • 20 دقيقة مكالمات أسبوعياً.
  • 120 دقيقة استقبال مكالمات أسبوعياً.
  • 120 رسالة نصية قصيرة.
  • 1 جيجا إنترنت.
  • يمكن الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية عبر الاتصال على هذا الكود: 500#*202*
  • خدمة رومينغ اتصالات المغرب، من ضمن الخدمات التي تقدمها خدمة التجوال فودافون، لجميع العملاء الذين يختارون السفر إلى المغرب، حيث تقدم خدمة رومينغ اتصالات المغرب العديد من باقات التجوال الدولي للمكالمات والإنترنت، من خلال شراء خط تجوال، وبالتالي الاستمتاع بمكالمات وإنترنت بأسعار رائعة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تفاصيل نظام فليكس 35

خدمة تحويل خط فودافون تجوال

بعد أن تعرفنا على المزايا السابقة لتشغيل وتفعيل خط تجوال فودافون، سوف نتعرف من خلال السطور التالية على خدمة تحويل خط فودافون تجوال دولي، حيث أن كثيراً من العملاء المشتركين في خط فودافون، يريدون تحويل خط فودافون تجوال، وذلك للحصول على المزايا السابقة لخط تجوال دولي من فودافون، ومن ضمنها باقات التجوال من فودافون.

أما عن هذه الخدمة، فهي تحويل خط فودافون إلى خط تجوال دولي، وذلك في حالة سفر العملاء إلى الوجهة التي يريدون الذهاب إليها، حيث يمكن للعميل الذهاب إلى أي فرع من فروع فودافون مصر من أجل تحويل خط فودافون إلى خط تجوال.

كما يمكن التحويل إلى رقم التجوال فودافون من خلال الاتصال على رقم الخدمة 888، ثم إتباع التعليمات المذكورة في النداء الصوتي لرقم الخدمة وبالتالي تتم عملية تحويل الرقم العادي غلى رقم التجوال فودافون، ثم الاشتراك في جميع باقات التجوال الدولي من فودافون.

وجديراً بالذكر، فإن رقم تفعيل خط فودافون تجوال، يكون بنفس الرقم العادي في مصر، وهذه ميزة أخرى من مزايا رقم التجوال فودافون التي تحدثنا عنها في السابق.

أكواد الغاء خدمة التجوال فودافون مصر

هناك العديد من العملاء المستخدمين الذين اشتركوا سابقاً في خدمة التجوال فودافون، ولكنهم في الوقت الحالي لا يريدون استكمال مزايا خدمة التجوال، خاصة بعد إنهاء السفر إلى الخارج، وبالتالي يريدون الغاء التجوال فودافون، ونجد أسئلة على شبكة الإنترنت مثل ازاي الغي خط فودافون أو سؤال ازاي اوقف خط فودافون، و إجابة هذه الأسئلة نتعرف عليها بعد قليل.

الآن وصلنا إلى النقطة التي تهم العديد من العملاء المشتركين في فودافون مصر، وهي كيفية استخدام كود الغاء خدمة التجوال فوادافون، وسوف نتعرف على طرق الغاء خدمة التجوال من خلال النقاط التالية:

  • كود الغاء خدمة التجوال فوادافون *888*51# وبعد استخدام هذا الكود من أجل الغاء خدمة التجوال فودافون، يجب على العميل إتباع التعليمات الخاصة بعد الاتصال على الكود حتى تأتي رسالة تفعيل الإلغاء في النهاية.
  • استخدام طريقة إلغاء خدمة الدولي من فودافون، وذلك عبر خدمة الرسائل النصية، بإرسال كلمة ( الغاء ) إلى الرقم 888.
  • يمكن للعملاء المشتركين في خدمة التجوال أيضاً أن يستخدموا طريقة أخرى من أجل الغاء خدمة التجوال فودافون، وذلك من خلال الاتصال المباشر على الرقم 9999، ثم يقوم هذا الرقم بإعلام العميل او المشترك بكافة الخدمات الخاصة، ثم القيام باختيار طريقة الغاء خدمة التجوال فودافون.
  • هذا كل شيء عن إلغاء خدمة التجوال، لكن في حالة إعادة تشغيل خدمة التجوال من فودافون، يمكن للعميل بسهولة إعادة تشغيل خط فودافون خارج مصر، والباقات التابعة له من خلال الاتصال على هذا الكود التالي: *888*5# اتصال، وبهذا يتم تشغيل باقات التجوال فودافون مرة أخرى.

وبعد استخدام هذه الأكواد، فهذا يعني أيضاً الغاء باقة النت اليومية التجوال فودافون، والخدمات الأخرى سواء الباقات الخاصة بالمكالمات أو الإنترنت، وكذلك خاصة الاستفسار عن الرصيد والخدمات الاخرى.

وبعد أن تعرفنا على كيفية الغاء خدمة التجوال من فودافون، فهناك العديد من الأسئلة التي تشغل بال العملاء حول خدمات فودافون الأخرى، سواء التجوال أو الغاء خدمات فودافون في بعض البلدان، وسوف نتعرف على إجابة هذه الأسئلة بعد قليل في السطور القادمة.

ازاي الغي اشتراكات فودافون

بعد أن تعرفت – عزيزي العميل – على طريقة الغاء خدمة التجوال فودافون، فهناك سؤال آخر يشغل بال العملاء وهو ازاي الغي اشتراكات فودافون، حيث أتاحت شركة فودافون العديد من الخدمات إلى جانب خدمة تشغيل التجوال فودافون من خارج مصر.

وكثير من العملاء بعد فترة من الاشتراك في هذه الخدمات يضطرون لسبب أو لآخر لالغاء اشتراكات خدمات فودافون، و سوف نتعرف على إجابة سؤال ازاي الغى اشتراكات فودافون، وذلك من خلال الطرق والوسائل التالية:

  • كود الغاء عروض فودافون: يمكن للعملاء الغاء عروض فودافون المختلفة على الهاتف المحمول من خلال الكود التالي: *98*0# اتصال، حيث يتم إيقاف جميع عروض فودافون التي تم الاشتراك فيها سابقاً.
  • الغاء خدمات فودافون كاش: من ضمن الخدمات الهامة في شركة فودافون” فودافون كاش” ويمكن الغاء هذه الخدمة من خلال الذهاب غلى أي فرع من فروع فودافون في مصر والقيام بالغاء هذه الخاصية على الهاتف، فلا توجد أكواد لإلغاء خدمة فودافون كاش بشكل ذاتي.
  • الغاء خدمة مدرج مصر: من الخدمات الترفيهية التي أتاحتها الشركة في وقت سابق، ويمكن الغاء خدمة مدرج مصر فودافون من خلال طريقتين، وهما: الاتصال على الكود *1018*0# أو الطريقة الثانية عبر الاتصال على الكود *92*0#
  • الغاء خدمات باقات الإنترنت: يمكن للعميل المشترك في أي باقة من باقات الإنترنت من فودافون، إيقاف باقة الإنترنت من خلال الغاء الباقة من خلال الكود التالي: *0002*0# اتصال، ثم انتظار رسالة تأكيد الغاء الباقات.
  • الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة: من الخدمات الهامة التي توجد في خدمات فودافون، خدمة معرفة الرصيد المتبقي بعد انتهاء المكالمة عبر رسالة نصية قصيرة تظهر مباشرةً بعد المكالمة، ويمكن للعميل الغاء هذه الخاصية من خلال الاتصال على الكود: *9000#
  • الغاء خدمات فودافون كول تون: من الخدمات الترفيهية التي توجد ضمن خدمات فودافون، وهي خدمة كول تون، حيث يمكن للعميل أن يضع نغمة من أحدث النغمات عند الاتصال به من الآخرين لحين الرد عليهم، ويمكن الغاء هذه النغمات من خلال الكود التالي: *055*0#
  • الغاء اشتراك watch it فودافون: من الخدمات الهامة التي يشترك فيها العملاء خدمة watch it لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات ويمكن الغاء اشتراك watch it فودافون أو خدمة الغاء باقة watch it اليومية فودافون عبر إرسال رسالة بها  كلمة  STOP 11 على الرقم 7785 لإلغاء الباقة اليومية. أما الغاء اشتراك واتش ات فودافون الأسبوعية، يمكن إرسال كلمة STOP12 على نفس الرقم السابق، ومن أجل الغاء اشتراك واتش ات فودافون الباقة الشهرية، يمكن إرسال كلمة STOP 13 على نفس رقم الخدمة السابق.
  • الغاء خدمات رسائل فودافون 1212 أخبار النادي الأهلي: وهي خدمة خاصة بجماهير النادي الأهلي المصري، حيث يمكنهم متابعة أخبار النادي اليومية عبر خدمة الرسائل، ويمكن الغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة الغاء أو unsub إلى الرقم 1212.
  • غلق خط فودافون: من ضمن الخدمات التي تتيحها فودافون لجميع العملاء المشتركين، القيم بغلق خط فودافون من خلال إلغاء هذه الخاصية عبر الاتصال على الكود التالي: #21# ثم الضغط على زر اتصال.
  • الغاء خدمة in فودافون: هذه الخدمة من ضمن الخدمات التي يمكن أن يستمتع بها العملاء المشتركين في فودافون مصر، ويمكن الغاء هذه الخاصية أو الخدمة، عبر الاتصال على كود الغاء خدمة in فودافون وهو *2000*0# ثم إتباع التعليمات من الخدمة، ثم استقبال الإلغاء لهذه الخاصية.

هذه هي بعض أكواد فودافون الغاء الخدمات المختلفة، وقد تعرفنا عليها في النقاط السابقة، ولم يتبق لنا إلا نقطة أخيرة في هذا المقال، فبعد أن تعرفنا على السابق ومنها أكواد الغاء الخدمات ومنها بالطبع الغاء خدمة التجوال فودافون، فسوف نتعرف على خدمة التجوال في شركة أخرى وهي أورانج مصر، وذلك في السطور القادمة.

كيفية الغاء خدمة التجوال اورانج مصر

تعتبر خدمة التجوال من أورانج مصر من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء الذين يسافرون إلى وجهات عديدة في العالم، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تغطي شبكة أورانج العديد من الوجهات الدولية حول العالم.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في خدمة التجوال من أورانج عبر الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 110 للأفراد أو الرقم 250 للشركات والمؤسسات.
  • يمكن الاتصال على الرقم 400 من أجل استخدام خدمة شحن الرصيد من أجل خدمة التجوال واستخدام باقات التجوال من أورانج.

وإلى جانب هذه المزايا، فإنه يمكن استخدام كود تفعيل خدمة التجوال من أورانج عبر الاتصال فقط بخدمة العملاء كما تعرفنا في السابق، وهناك ميزة أخرى، أنه يمكن للعملاء الذين لا يريدون الاستمرار في هذه الخدمة القيام بالغاء خدمة التجوال من اورانج مصر.

أما عن كود الغاء خدمة التجوال أورانج، يمكن للعميل أن يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة ( الغاء ) أو unsub بالإنجليزية إلى رقم الخدمة التي تم الاشتراك فيها في السابق.

وهناك طريقة أخرى من أجل الغاء خدمة التجوال من اورانج، وذلك عبر تنزيل تطبيق My Orange عبر الاندرويد من هنا، أو تنزيله على الهاتف المحمول الآيفون من هنا.

وبسهولة تامة يمكن الغاء خدمة التجوال من أورانج عبر هذه الطريقة، وهي خدمة لا تقل أهمية عن الغاء خدمة التجوال فودافون التي تعرفنا عنها في السابق.

في ختام هذا المقال، تعرفنا بالتفصيل على أكواد الغاء خدمة التجوال فودافون، كما تعرفنا على مزيد من التفاصيل عن خدمات فودافون وكيفية الغاء اشتراكات فودافون، ومعرفة خدمة التجوال ومزاياها، كما تعرفنا على خدمات التجوال في شركة أورانج ومزاياها، ولمزيد من معرفة خدمات الشركتين يمكنكم متابعة موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض عربية مميزة من أمازون السعودية - كود خصم امازون

كود خصم امازون السعودية | عروض عربية مميزة من أمازون السعودية

عروض موبايلي نت لا محدود

تعرف على عروض موبايلي نت لا محدود وطرق الاشتراك فيها