الغاء خدمات اورنج

يمكن لعملاء شركة أورانج مصر الغاء خدمات اورنج من خلال طريقة بسيطة، وهي إرسال كلمة “الغاء” أو “UNSUB” باللغة الإنجليزية إلى الرقم المخصص لكل خدمة. في البداية، على العميل أن يعرف الرقم الخاص بالخدمة التي يرغب في إلغائها، وبعد ذلك يرسل كلمة “الغاء” في رسالة نصية قصيرة إلى رقم هذه الخدمة. وهذا هو ما ذكره الموقع الإلكتروني لشركة أورانج في قسم الأسئلة الشائعة تحت عنوان “كيف ألغي الاشتراك في الخدمة”. وهناك طرق أخرى لالغاء خدمات اورنج، والتي سنتعرف عليها خلال الفقرات القادمة.

 كيفية الغاء خدمات اورنج من خلال خدمات إدارة الحساب

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة أورانج لعملائها. وعلى اختلاف تلك الخدمات طرحت شركة أورانج طريقة بسيطة للاشتراك في تلك الخدمات. وهي أن يرسل العميل الذي يرغب في الاشتراك في الخدمة رسالة نصية فارغة لا تحتوي على أي نصوص إلى الرقم المخصص للخدمة. بالإضافة إلى أن الشركة قد طرحت أيضًا طريقة لإلغاء الخدمات. وهي كما ذكرنا سابقًا، أن يرسل العميل رسالة نصيه تحتوي على كلمة “الغاء” إلى الرقم المخصص للخدمة.

ولكن الشركة توفر خدمات إدارة الحساب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة أورانج، ويمكن العملاء الاستفادة من تبويب “حسابي” داخل الموقع الإلكتروني لشركة أورانج لإدارة الخدمات التي يشترك فيها وإلغائها أيضًا. وإذا كنت أحد عملاء أورانج، فكل ما عليك هو إدخال بياناتك داخل الموقع الإلكتروني لشركة أورانج في تبويب حساب الأفراد، وبعد ذلك تدخل إلى قائمة الخدمات، ثم تختار الخدمة التي ترغب في إلغائها، وتختار إلغاء.

كيفية الغاء خدمات اورنج من خلال الاتصال بخدمة العملاء

توفر شركة أورانج لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة، رقمًا موحدًا، من شأنه أن يمكّنهم من التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بالشركة، وهذا الرقم هو 110. وإذا كنت أحد عملاء شركة أورانج، فكل ما عليك هو أن تتصل بهذا الرقم، وتتبع التعليمات الصوتية، بعد ذلك تختار من بينها التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.

ومباشرة سيتواصل معك الموظف المختص، وعليك حينها أن تسأله أن يقوم بإلغاء الخدمة التي ترغب في إلغائها نيابة عنك، وسيتولى على الفور إلغاء هذه الخدمة من خلال الأنظمة الإدارية الداخلية للخطوط.

وختامًا، نتمنى عزيزي العميل أن نكون قد قدمنا لك بعض الطرق البسيطة التي من شأنها أن تُمكّنك من الغاء خدمات اورنج بكل سهولة، ودون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى