in ,

الغاء خدمات اتصالات | تعرف على 5 طرق لإلغاء خدمات اتصالات

الغاء خدمات اتصالات من خلال إدخال كود عبر الهاتف والاتصال به، وسيظهر أمامك اختيارات بالخدمات التي تريد إلغائها، وهو كود موحد، بعد إدخال الكود يظهر لك الخدمات التي قمت بالاشتراك بها سابقًا. والآن تابع معنا عبر مقالنا و موقع مركز خدمات المحمول كيفية الغاء خدمات اتصالات.

الغاء خدمات اتصالات

شركة اتصالات هي الشبكة الأولى في خطوط المحمول، كما أن لديها الكثير من العملاء، دائمًا ما توفر الشركة العديد من العروض والأسعار التي تناسب جميع العملاء، كما أنها توفر العديد من الخدمات التي يريدها العميل، فهي توفر خدمة الإنترنت المنزلي، وتوفر الدقائق المجانية، وباقة الإنترنت المحمول، وخدمات الكول تون، وخدمة الهاتف المغلق، وخدمة الرقم غير صحيح، وغيرها من الخدمات.

تقدم الشركة العديد من العروض من أجل الترفيه على عملائها، كما أن تقوم بعمل مسابقات وتنويه للعملاء، من أجل تحقيق الربح، فتقوم بإرسال رسائل على مبلغ مالي، أو سيارة، ولكن تعتبر هذه الرسائل وهمية الهدف منها جذب عدد كبير من العملاء، وبعد الاشتراك فيها يتم سحب الرصيد من العميل بعد اشتراكه في الخدمة الوهمية، وتصل أحيانًا سعر الخدمة 3 جنيه يوميًا، وقد لا يتم إرسال أي رسالة نصية للعميل، ولا يعلم بسحب الرصيد منه، فيبحث عن إلغاء خدمات اتصالات من أجل الحفاظ على الرصيد. 

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

كود الغاء جميع خدمات اتصالات
كود الغاء جميع خدمات اتصالات

 

يمكنك الآن الغاء خدمات اتصالات، وذلك من خلال إتباع إحدى الطرق: –

تقوم بإدخال الكود التالي: *166# ثم تقوم بالاتصال بها عبر الهاتف، ستظهر لك الخدمات التي قمت بالاشتراك بها، تقوم بعدها باختيار الغاء خدمات اتصالات، وسيتم إرسال رسالة نصية لك تؤكد على إلغاء الاشتراك في الخدمات الإخبارية والرياضية والمسابقات، يمكن إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1616 وإتباع الخطوات، وسيتم الغاء خدمات اتصالات كلها.

أو يمكنك من خلال تحميل تطبيق ماي واي أن تقوم بعمل حساب خاص بك على التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك، ثم تدخل من خلال التطبيق على خدمات اتصالات، وستظهر لك الخدمات التي قمت بالاشتراك بها سواء خدمات إخبارية أو رياضية، أو مسابقات، تقوم باختيار إلغاء الاشتراك، بعد سيتم تأكيد إلغاء الاشتراك من خلال رسالة نصية مرسلة من الشركة، يمكن أيضًا الدخول عبر موقع اتصالات الرسمي، وعمل حساب خاص بك على الموقع برقم الهاتف الخاص بك، ثم الدخول إلى قسم الخدمات، ومعرفة الخدمات التي قمت بالاشتراك بها، ثم بعدها تقوم بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمات.

كود الغاء خدمات اتصالات

هناك العديد من الخدمات التي قد ترغب في إلغائها، وهناك خدمات لا تريد إلغائها، فإن كنت قمت بالاشتراك في خدمات اتصالات مصر 5353، يمكنك الآن إلغاء الخدمة من خلال:

  • قم بإرسال رسالة نصية بالرقم 0 إلى الرقم 5252 وسيتم تأكد إلغاء الاشتراك في الخدمة من خلال إرسال رسالة تأكيد لك على إلغاء الاشتراك.
  • وإن كنت قمت بالاشتراك في خدمة مليونير، فيمكنك إلغاء الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية بالرقم 0 إلى 2122، وسيتم إلغاء الاشتراك في الخدمة، وستصلك رسالة تأكيد إلغاء الاشتراك.

الغاء جميع خدمات اتصالات

يمكنك أيضًا إلغاء خدمات اتصالات الخاصة بالباقات، فقد ترغب في إلغاء الاشتراك في باقة وتريد الاشتراك في باقة أخرى، أو تريد إلغاء الاشتراك في أي عرض، كل ما عليك أن تقوم بإدخال الكود *14# ثم تقوم بطلب العودة إلى النظام القديم مقابل 14 قرش سعر الخدمة.

الغاء جميع خدمات اتصالات
الغاء جميع خدمات اتصالات

 

  • يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة باقة سوبر كونكت من خلال إدخال الكود *22*77#.
  • أو إلغاء باقة نت كونكت من خلال إدخال كود *5666*23571#.
  • ويمكن إلى خدمة الكول تون من خلال الكود *5*15#.
  • إن كنت تريد الاشتراك في خدمة سلفني شكرًا فيمكنك إدخال الكود *911# وسيتم تسليفك 4 جنيه رصيد تخصم عند الشحن.

أكواد شركة اتصالات

هناك العديد من الأكواد الخاصة بشركة اتصالات، كل كود خاص باشتراك في باقة، أو إنترنت، أو في خدمة، وهذه الأكواد تعتبر من أهم أكواد اتصالات وهي: –

أكواد شركة اتصالات
أكواد شركة اتصالات

 

  • لمعرفة تفاصيل نظام اشتراكك الحالي، تقوم بإدخال الكود *555#.
  • أو إن كنت نسيت رقم الهاتف الخاص بك يمكنك إدخال الكود *555#.
  • للاستعلام عن عروض شبكة اتصالات قم بإدخال الكود *500#.
  • لمعرفة رقم الباك الخاص بك قم بإدخال الكود *500#.
  • لشحن رصيد الكارت قم بإدخال الكود *556* رقم الكارت#.
  • للاشتراك في خدمة الكول تون قم بإدخال الكود *787# تكلفة الخدمة 5 جنيه.
  • للاستعلام عن فاتورة استهلاك الأنترنت من خلال الكود *558*5#.
  • لإرسال رسالة كلمني شكرًا قم بإدخال الكود *111* رقم الهاتف اتصالات#.

يمكنك أيضًا الاشتراك في خدمة الكول تون، وشحن الكارت الخاص بك من خلال تطبيق ماي اتصالات.

 

أقرأ أيضًا: عرض 450 دقيقة من اتصالات| 5 معلومات حول تفاصيل العرض من اتصالات مصر

 

أفضل باقات مكالمات وأنترنت من اتصالات

توفر لك شركة اتصالات 5 عروض يمكنك من خلالها اختيار الباقة التي تناسبك، وهي: –

باقات اتصالات
باقات اتصالات

نظام حكاية 1

ستحصل على 1250 ميكس، مع 100 ميكس هدية لتطبيق واتساب تحاسب على 1 ميكس عند الاتصال بأرقام اتصالات، و5 ميكس عند الاتصال بأرقام شبكات أخرى، سعر الاشتراك في الباقة 50 جنيه شهريًا.

نظام حكاية مكس

ستحصل على 500 ميكس شهريًا، سعر الاشتراك في الباقة 25 جنيه، كود الاشتراك *689*25#.

ستحصل على 3300 ميكس شهريًا، سعر الاشتراك في الباقة 100 جنيه، كود الاشتراك *689*100#.

نظام حكاية فاتورة

يعتبر نظام حكاية فاتورة من أهم باقات شركة اتصالات، فيوفر هذا النظام العديد من الخدمات المجانية كالاحتفاظ بالمكالمات، ومنع المعاكسات، ويتم الاشتراك في خدمة من خلال الاتصال على خدمة العملاء، ويتم الدفع شهريًا على حسب استهلاكك الشخصي للمكالمات والأنترنت.

نظام حكاية من اتصالات

وهي باقة للمكالمات فقط، يمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال على رقم 525.

باقات حكاية الشهرية

توفر لك شركة اتصالات 5باقات مختلفة من باقات حكاية الشهرية، لتقوم باختيار الباقة التي تناسبك، تجدد الباقة شهريًا عند توفير رصيد كافي، باقات حكاية الشهرية:

باقة حكاية 35

ستحصل على 850 ميكس و1700 لمدة 3 شهور، وستحصل على 1700 ميجا إنترنت وضعف الباقة 3400 ميجا لمدة 3 شهور.

سعر الاشتراك في الباقة 35 جنيه، كود الاشتراك في الباقة: *68935#.

باقة حكاية 50

ستحصل على 1400 ميكس و2800 ضعف الباقة لمدة 3 شهور، وستحصل على 2800 ميجا إنترنت وضعف الميجا 5600 ميجا لمدة 3 شهور، وستحصل على دقائق مجانية للعيلة 300 دقيقة.

سعر الاشتراك في الباقة 50 جنيه، كود الاشتراك في الباقة: *689*50#.

باقة حكاية 65

ستحصل على 2000 ميكس، وضعف الباقة ستحصل على 4000 ميكس لمدة 3 شهور، كما ستحصل على 4000 ميجا إنترنت، وضعف باقة الإنترنت 8000 لمدة 3 شهور، و500 دقيقة مجانية لمكالمات العيلة، سعر الاشتراك في الباقة 65 جنيه، كود الاشتراك في الباقة: *689*65#.

باقة حكاية 100

ستحصل على 3300 ميكس، و6600 ميجا إنترنت، و500 دقيقة مجانية لمكالمات العيلة، ويمكنك تضعيف الباقة لمدة ثلاث شهور، سعر الاشتراك في الباقة 100 جنيه، كود الاشتراك: *689*100#.

باقة حكاية 150

ستحصل على 6000 ميكس، و12000 ميجا إنترنت، و750 دقيقة مجانية مكالمات العيلة، سعر الاشتراك في الباقة: 150 جنيه، كود الاشتراك في الباقة: *689*150#.\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

عروض موبايلي نت

عروض موبايلي نت لا محدود