in ,

الغاء حد الانترنت الامن دو | 3 طرق تساعدك على إلغاء الاشتراك

الغاء حد الانترنت الامن دو من الخدمات التي قدمتها مؤخراً شركة دو الإمارات للعملاء الراغبين في إلغاء تفعيل حد الإنترنت الآمن، وعدم الاشتراك في هذه الباقات، وسوف نتعرف على التفاصيل لإلغاء الاشتراك والتفعيل من خلال هذا المقال.

باقات حد الانترنت الامن دو الإمارات

قبل أن نتعرف على الغاء حد الانترنت الامن دو الإمارات، يجب ان نلقي نظرة على اهم الباقات الأهم التي تساعد على الحفاظ على حد آمن للإنترنت اليومي من دو الإمارات، حيث أتاحت الشركة العديد من المزايا في باقات الإنترنت الدفع الآجل من شبكة دو.

وهذه الباقات يتمتع العميل من خلالها بمزايا عديدة من خلال الدفع الآجل، والتي تساعد على تفعيل حد الانترنت والبيانات اليومية المحلية من شبكة دو الإمارات، حيث تساعد هذه الباقات على جعل الرصيد الخاص بك عزيزي العميل في أمان كامل على الخط الدفع المسبق.

ومن قبل أن نتعرف على طريقة الغاء خدمة حد الإنترنت الآمن دو الإمارات، سوف نلقي نظرة خاصة على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

باقة نت دو الإمارات 150 درهم

هذه الباقة المميزة من دو الإمارات، يمكن الاشتراك فيها والتمتع بمزايا محددة من دو الإمارات، ومن مزايا هذه الباقة على سبيل المثال:

  1. يمكنك عزيزي العميل استخدامها داخل شبكة دو الإمارات، أو لأي شبكة مع جوال آخر داخل الإمارات.
  2. يمكن إضافة 6 جيجابايت يتم استخدامهم للإنترنت.
  3. يتم تفعيل حد الإنترنت الآمن من خلال الاشتراك في هذه الباقة.
  4. الحفاظ على الرصيد الخاص بالبيانات المحلية للإنترنت بشكل يومي.
  5. تعتبر من أرخص باقات شبكة دو لبيانات الإنترنت وتفعيل الحد الآمن للحفاظ على الرصيد.

باقة نت دو الإمارات 250 درهم

يمكن الاستمتاع بخدمة الحد الآمن للإنترنت من دو الإمارات من خلال الاشتراك في هذه الباقة المميزة، والتي تسمح لك بالمزايا التالية:

  • استخدام 600 دقيقة سواء للاتصال أو بيانات الإنترنت المحلية.
  • يمكنك عزيزي العميل استخدام الدقائق في هذه الباقة لجوالات داخل شبكة دو، وكذلك خارج دو الإمارات.
  • يتم إضافة حوالي 18 جيجابايت إضافية من خلال تفعيل الحد الآمن للإنترنت من دو الإمارات.

باقة نت دو الإمارات 450 درهم

هذه الباقة من الباقات المميزة للغاية، حيث تسمح لك بالحفاظ على الرصيد، ولا تضطر معها إلى الغاء حد الانترنت الامن دو، بسبب ما تقدمه من مزايا عديدة، وهي على سبيل المثال:

  • السماح للعميل المشترك في هذه الباقة باستخدام 1200 دقيقة اتصال لجميع شبكات الاتصالات في الإمارات.
  • إضافة حوالي 25 جيجابايت إنترنت للجوال.

وهذه المزايا تجعل من حد الإنترنت الآمن مميزاً بالنسبة لك، ولا تضطر معها الغاء تفعيل حد الإنترنت الآمن دو.

باقة نت دو الإمارات 1000 درهم

من خلال هذه الباقة المميزة، فإنه يمكنك التميز بالعديد من المزايا التي لا يجدها في غيرها من الباقات للإنترنت المحلي من شبكة دو، والتي لا تجعلك تقوم بالغاء حد الانترنت الامن من دو، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. توفير حوالي 2500 دقيقة للاتصال من خلال جوال دو أو أي شبكة أخرى داخل الإمارات العربية المتحدة.
  2. إضافة 100 جيجابايت إنترنت للجوال.
  3. هذه من باقات الدفع المسبق، والتي تساعد العملاء بالحفاظ على الرصيد الخاص بهم في شبكة دو.
  4. هذه الباقة مقسمة إلى عدة باقات صغيرة، وتعمل على توفير الحد الآمن للإنترنت، حيث تقوم على توفير 500 ميجابايت إنترنت للجوال.
  5. تنقسم هذه الباقة إلى باقة أصغر وهي باقة 50 درهم موّفرة ضعف باقة 35 درهم وتعطي من خلالها 50 دقيقة و 750 ميجابايت إنترنت للجوال.

ربما يفيدك قراءة مقال: دو نت الإمارات | 4 باقات إنترنت بمزايا رائعة

تفعيل حد الإنترنت الآمن من دو الإمارات

بالطبع لابد من معرفة كيفية تفعيل حد الإنترنت الآمن من خلال الباقات التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة، وهذا ضروري قبل معرفة الغاء حد الانترنت الامن دو الإمارات، حيث قامت الشركة بعمل هذه الخدمة من أجل حماية الرصيد وما تنفقه على البيانات المحلية للإنترنت في شبكة دو الإمارات.

فقد جعلت الشركة حماية البيانات والرصيد من خلال حل جديد لهذه الحماية عبر باقات الدفع المسبق، حيث يمكنك القيام بالاستمتاع بجميع مزايا باقات الإنترنت عبر عدم الإنفاق من الرصيد بحد أدنى يومياً 2 درهم من الرصيد وبدون الاشتراك في باقات محددة.

وبالتالي يمكن للعميل القيام بالتصفح للإنترنت بهذا الحد الآمن حتى يتم استنفاذ الحد الآمن من الرصيد وهو 2 درهم، وهو ما يجعل الغاء حد تفعيل الانترنت الامن دو الإمارات فكرة غير مرغوبة عن بعض العملاء الراغبين في حماية الرصيد الخاص بهم.

لكن على أية حال، وقبل أن نتعرف على الغاء حد الانترنت الامن دو الإمارات، نتعرف أولاً على كيفية تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة المميزة، حيث يمكنك عزيزي عميل شبكة دو الإمارات الاشتراك عبر الضغط على الكود التالي: *135*11#

الغاء حد الانترنت الامن دو
الغاء حد الانترنت الامن دو

كيفية الغاء حد الانترنت الامن دو

الآن نصل إلى النقطة التي يسأل عليها المشتركين حول الغاء حد الانترنت الامن دو، حيث يمكنك عزيزي العميل الغاء خدمة الإنترنت الآمن دو الإمارات من خلال هذه الطرق:

  1. الضغط على هذا الكود من أجل الغاء حد الانترنت الامن دو وإلغاء باقات البيانات اليومية من دو وهو: #6*135* وبعدها إتباع التعليمات الخاصة للإلغاء وتفعيله.
  2. الاتصال على الرقم المجاني لخدمة عملاء شبكة دو والاستفسار على طريقة إلغاء حد الإنترنت الآمن دو الإمارات، والاستفسار على هذه الخدمة.
  3. الذهاب إلى أقرب فرع من مكان منزلك من فروع شركة دو الإمارات المنتشرة في جميع المدن الإماراتية.

ربما يفيدك قراءة: دو الرقم المجاني

كيفية حماية رصيد بيانات دو الإمارات

من الأمور الضرورية التي توجد في خدمة الحد الآمن لاستخدام الإنترنت، ليس فقط طرق الغاء حد الانترنت الامن دو والتي تعرفنا عليها في هذا المقال، ولكن هناك مزايا أخرى توّفرها شبكة دو للعملاء والمشتركين فيها، وذلك لحماية رصيد بيانات الإنترنت من دو، وهذه المزايا مثل:

  • السعر المميز للحد الآمن لبيانات الإنترنت الموجودة لشبكة دو الإمارات.
  • صلاحية الباقات اليومية وتستمر فقط 24 ساعة، وهو ما يساعد بالحفاظ على الحد الآمن من الرصيد من شبكة دو الإمارات.
  • الحد الأدنى من الباقة اليومية لبيانات الإنترنت حوالي 60 ميجابايت، وهي ما يجعلها حد آمن وممتاز للإنترنت اليومي.
  • عملاء الدفع المسبق من دو الإمارات مؤهلون بشكل كبير للاشتراك في خدمة الحد الآمن لبيانات الإنترنت.
  • سهولة الاشتراك والتفعيل وكذلك الغاء حد الانترنت الامن دو والتي تعرفنا عليها في النقاط السابقة.

وهناك العديد من العروض سواء للحد الآمن من بيانات الإنترنت، أو عروض وباقات شهرية من شركة دو الإمارات، ويمكنك الاستمتاع بها ومعرفتها من خلال الاشتراك فيها، ويمكنك عزيزي العميل الراغب في الاشتراك معرفة أكثر عن تفاصيل هذه الباقات من خلال موقع دو الإمارات من هنا

في ختام هذا المقال، والذي تحدثنا فيه عن الغاء حد الانترنت الامن دو الإمارات، فقد تعرفنا على تفاصيل إلغاء الاشتراك وهذه الخدمات المميزة من الباقات الآمنة لبيانات الإنترنت من دو، ولمزيد من معرفة خدمات شركة دو يمكنك متابعة مقالات موقعنا عن الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات كول mtn

باقات كول mtn | تعرف على باقات كول mtn

إلغاء باقة دو الشهرية

إلغاء باقة دو الشهرية | 3 طرق سهلة لتنفيذ عدم تفعيل الاشتراك